الاحدث

تحميل دكتور فون 2023 Dr Fone For Android للكمبيوتر مجانا

برنامج دكتور فون للكمبيوتر

برنامج اصلاح مشاكل الاندرويد Dr Fone للكمبيوتر

قد تكون سمعت ببرنامج دوكتور فون الذي فرض نفسه بشكل كبير على عامة المستخدمين ليكون خيارا متقدما لحل الكثير من المشاكل التي يواجهها مستخدمو هواتف الاندرويد بصفة خاصة من قبل فقدان الملفات وظهور مشاكل متعلقة بالنظام ، حيث ان التطبيق يقدم كل الحلول الرائدة في المجال للتعامل مع البيانات والمشاكل المتعددة وتقديمه للادوات يأتي ضمن واجهة استخدام اقل ما يقال عنها سلسة للاستخدام.

 Dr. Fone For Android هو برنامج يقدم مجموعة شاملة من الحلول لمستخدمي هواتف الاندرويد بعضها متعلق باسترجاع الملفات المحذوفة من الاجهزة انطلاقا من عملية الفحص الشامل والمستهدف التي تقوم على اكتشاف البيانات المفقودة ، علاوة على ذلك يمكن استعمال التطبيق في استعادة البيانات من الهواتف المعطوبة والتي تعرضت شاشتها للكسر على سبيل المثال.

كما يساعدك دكتور فون في تنفيد بعض العمليات الاخرى مثل عملية النسخ الاحتياطي للبيانات حيث يمكن نقل جميع انواع الملفات الشخصية الى الحاسوب مثل الصور والفيديوهات وايضا البيانات الاخرى وحفظها على الهارد ديسك للرجوع اليها في حالة الطوارئ ، ويقوم البرنامج على توفير ادوات رائدة اخرى تساعد في مجال صيانة الاندرويد والتخلص من المشاكل الشائعة الاخرى التي تعاني منها للتعامل معها دون الحاجة الى ذهابك الى فني الصيانة.

dr fone android

توافق مع كافة الاجهزة

يأتي البرنامج ليتوافق مع هواتف الشركات العالمية التي تقوم باستخدام نظام اندرويد على هواتفها من ابرزها هواوي وسامسونج شاومي وغيرها من الماركات الاخرى ، حيث يقدم لنظام الويندوز الخاص بك مجموعة التعريفات التي سوف يحتاجها لاتمام عملية ربط ومزامنة ناجحة عبر كابل اليو اس بي والبدء في عمليات الصيانة والاصلاح.

تحديثات مستمرة

يعمل مطور دوكتور فون على اصدار التحديثات بصفة دورية ومستمرة وهذا يعني استفادة من المميزات القوية التي يعمل على اعطائها ووضعها بين يدي جميع المستخدمين لتحقيق افضل اصلاح وصيانة ممكنة للهواتف الذكية ، كما ان التحديثات التي يتم وضعها تقوم على حل بعض المشاكل في الاكواد البرمجية الخاصة بالتطبيق واضافة بعض المزايا الجديدة.

خصوصية الملفات

يعمل برنامج Dr Fone For Android على توفير افضل ضمانات ممكنة للحفاظ على الملفات الشخصية الخاصة بك وعدم تعريضها للاخطار الامنية والتسريبات وهذا ما جعل للتطبيق شعبية كبيرة واسعة على المستوى العالمي ويستخدمه ملايين من المستخدمين والعدد في تزايد مستمر نظرا لامكانياته القوية.

هل البرنامج امن على الهاتف ؟

للاجابة على هذا السؤال اود شرح عملية اصلاح وصيانة الاندرويد وهي كالاتي تحديد نوع المشكلة وبناءا عليه سيتم تقديم الحل المناسب والامن لها وبالتالي صيانة واصلاح اي مشكلة تتعلق بنظام الاندرويد مما لا يضع هناك استبعادا للمفاجئات غير السارة على هواتف المستخدمين بل على العكس عمل صيانة حقيقية وفعالة لهاتفك الشخصي.

دكتور فون

ابرز استخدامات دكتور فون Dr Fone For Android

  • نقل الملفات الى هاتف اخر : في حالة قمت باقتناء هاتف محمول اندرويد جديد وترغب في نقل البيانات من الهاتف القديم سوف يكون هذا التطبيق بمثابة خيار رائد مساعد في العملية حيث سوف يجعل المهمة سهلة على الاطلاق دون تعقيد.
  • فورمات الجهاز : يتيح لك البرنامج اعادة تهيئة الاندرويد بالطريقة الصحيحة وذلك من خلال عمل فورمات يستهدف ذاكرة الهاتف حيث يتم حذف جميع انواع البيانات واعادة ضبط الاعدادات الى وضع المصنع.
  • الغاء القفل : من الاستخدامات الاخرى للبرنامج الغاء قفل الهاتف حيث سوف تتمكن بشكل احترافي من ازالة وضع الحماية دون الحاجة الى اعادة تعيين لهاتفك الشخصي.
  • مشاكل التعليق : يساعدك هذا التطبيق على التخلص من مشاكل التعليق في لوجو الشركة الذي يظهر اثناء اقلاع الهاتف.
  • الحذف النهائي : يمكنك بكل سهولة حذف الملفات بشكل نهائي ومضمون مع ضمان عدم ترك اي فرصة لاستعادة تلك الملفات لاحقا بأي طريقة كانت مما يعزز من الخصوصية ويحميها من الانتهاك الصارخ.
  • استرجاع الملفات : ربما يكون للتطبيق فائدة كبيرة بالنسبة لمستخدميه ان قلنا انه قادر على استعادة الملفات من اي هاتف اندرويد بما يشمل الصور والفيديوهات الشخصية وايضا المستندات وجهات الاتصال.
  • النسخ الاحتياطي : امكانية عمل نسخ احتياطية من ملفاتك الشخصية بما يتضمن الفيديوهات والصور الشخصية وهذا يغنيك عن سينريوهات فقدان الملفات لاحقا لاي سبب كان مثلا تعطل الهاتف وفقدان الملفات بشكل نهائي.
نقل الملفات من هاتف الى هاتف

معلومات عن برنامج دكتور فون للكمبيوتر Dr. Fone For Android

💿 اصدار البرنامج :11.4.10.485
📊 حجم البرنامج :177 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Wondershare

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر Dr. Fone For Android

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-