الاحدث

تحميل تطبيق ضغط الملفات للاندرويد 2023 B1 Archiver رابط مباشر

حماية الملفات المضغوطة في ملف واحد

تنزيل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد B1 Archiver

تحظى برامج ضغط الملفات بأهمية كبيرة بالنسبة للمستخدمين حيث تساعدهم في فتح اكثر الملفات شيوعا على الانترنت بصيغها المتعددة ، وتساعد ايضا في ضغط الملفات بهدف تجميعها وتقليل حجمها حتى يسهل عليهم مشاركتها ومزامنتها مع الاجهزة ووسائط التخزين ، لهذا سوف نقدم لكم اليوم احد افضل تطبيقات الاندرويد شعبية.

تطبيق ضغط الملفات للاندرويد B1 Archiver هو برنامج يمكن استعماله في الكثير من العمليات من بينها تجميع البيانات في ملف واحد حتى يسهل مشاركتها او رفعها على الانترنت ويقدم التطبيق افضل خوارزميات الضغط التي تهدف الى تقليص حجم الملفات دون التأثير على جودته بأي صورة كانت ، ويمكن ايضا استخدام البرنامج في التعامل مع الملفات المضغوطة بحيث يمكن ايضا استخراج الملفات الموجودة في الارشيف وتصديرها في مجلد مخصص على هاتفك.

يقدم تطبيق فتح الملفات المضغوطة هذا امكانية الوصول الى الملفات المخزنة على هاتفك وكارت الذاكرة لتتمكن من استعراضها والوصول اليها واستعراض جميع الملفات داخل الارشيف ، وتستطيع تصدير ملفات محددة من القائمة او تصدير كامل للملفات ، ويأتي التطبيق بتصميم انسيابي مناسب للمستخدمين من حيث الاستخدام الدائم على هاتف الاندرويد.

فتح الملفات المضغوطة للاندرويد

ملفات الارشيف كبيرة الحجم

يلجأ الكثير من الافراد الى تجميع الملفات في ملف واحد وهذا يساعد في تقليل حجم البيانات بدرجة قد تصل الى النصف مما يسهل عملية رفعها مشاركتها على الانترنت ، كما يتم ايضا استخدام ميزة الضغط في حفظ الملفات الشخصية على خدمات التخزين السحابي للاحتفاظ بها ، B1 Archiver يدعم فتح مختلف انواع الملفات المضغوطة كيف ما كانت صيغتها حتى تلك التي تأتي بحجم كبير.

تقسيم وحماية

اثناء عملية انشاء ملفات الارشيف قد تجد ان حجمها الاجمالي كبير نسبيا ففي حالة رفعها على الانترنت قد تواجه بعض المشاكل نظرا لحجمها الكبير ، لهذا يقدم البرنامج خدمة التقسيم التي سوف تساعدك على انشاء ملفات محددة مضغطة عبارة عن اجزاء حسب الحجم الذي تقوم باختياره ، كما يسمح تطبيق ضغط الملفات للاندرويد بحماية وتشفير الملفات لضمان عدم وصول المتطفلين الى ملفاتك الشخصية والمهنية.

استعراض الارشيف

يمكنك الوصول الى قائمة الملفات المضغوطة داخل الارشيف دون الحاجة الى استخراجها من خلال قائمة منسقة ومنظمة للتحكم الكامل مع امكانية استخراج بعض الملفات دون البقية ، ويعمل التطبيق في الخلفية بحيث يقوم باخبارك من خلال الاشعارات حول عملية فك الضغط ، علاوة على ذلك يأتي بمحرك بحث يساعدك في استهداف البيانات حسب التسمية

ضغط الملفات للاندرويد

ابرز المزايا في تطبيق ضغط الملفات B1 Archiver

متوافق مع كافة الصيغ

يتوافق البرنامج مع صيغ متعددة للملفات المضغوطة من ابرزها TAR , RAR , ZIP وقائمة اخرى من التنسيقات الاخرى التي يمكن فك الضغط عنها.

ادارة الارشيف

تستطيع بسهولة تامة الوصول الى كافة الملفات وعرضها بصورة منظمة مع امكانية اضافة ملف محدد الى الارشيف وايضا استخراج ملفات محددة ترغب بها دون البقية.

حماية الارشيف

بعد تجميع الملفات في الارشيف تستطيع ايضا تعيين كلمة مرور قوية باستخدام احدث انظمة التشفير مما يعني الحفاظ على خصوصية ملفاتك ومنع المتطفلين من الوصول اليها.

السرعة العالية

يتمتع التطبيق بادائه السلس وسرعته الكبيرة في استخراج الملفات من الارشيف وتصديرها على ذاكرة التخزين حيث يوفر لك القيام بالمهام المتعددة التي يوفرها في وقت وجيز.

معلومات عن تطبيق ضغط الملفات للاندرويد B1 Archiver

💿 اصدار البرنامج : 1.0.0132
📊 حجم البرنامج : 6.9 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : B1 Group Software

تحميل تطبيق ضغط الملفات للاندرويد Download B1 Archiver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-