الاحدث

تحميل متجر التطبيقات والالعاب للاندرويد 2024 APKPure رابط مباشر

تنزيل متجر الاندرويد ابك بيور APKPure اخر اصدار

متجر APKPure هو احدى افضل الخيارات في سوق تحميل التطبيقات والالعاب ويقوم بتوفيرها على روابط مباشرة وامنة يتم فحص تلك التطبيقات من وقت لاخر وفي حالة وجود اي مشكلة امنية متعلقة بها يتم حذفها من سوق التطبيقات حتى لا تسبب الاخيرة تهديدات امنية للهواتف الذكية اندرويد ، في هذا السوق الكبير سوف تجد جميع البرامج والالعاب التي ترغب بها مصنفة الى اقسام متعددة ويمكن استخدام محرك البحث المدمج.

التطبيقات والالعاب الموجودة في السوق يتم تحديثها بشكل مستمر على الدوام حتى تحصل على اخر نسخة من التطبيق وتنصيبه على هاتفك بكل سهولة كما يسمح لك المتجر بالتعرف على معلومات تخص التطبيق وتشمل اصداره وحجمه وايضا الناشر وغيرها ، علاوة على ذلك يتم عرض الوصف الى جانب كل لعبة وتطبيق موجودة في المتجر وسوف تجد ايضا صور السكرين شوت مرفقة مع الوصف النصي لاخد نظرة مسبقة عن التطبيق.

متجر التطبيقات والالعاب APKPure يسمح لك ايضا بالتفاعل مع المحتوى من خلال اضافة تعليقك الشخصي على التطبيق لاخبار المطور بانطباعتك او الاكتفاء بالتقييم لاظهار جودة البرنامج. ويمكنك انشاء حساب شخصي خاص بك على المتجر سوف يمكنك من الاستفادة اكثر من المزايا المقدمة من بينها امكانية تنصيب البرامج المفضلة لديك من خلال نقرة واحدة وايضا عرض التطبيقات والالعاب التي قمت بتنصيبها من خلال المتجر.

استخدامات برنامج APKPure

تحميل البرامج والالعاب للاندرويد بشكل مباشر مع تنصيبها على هاتفك يكفي اعطاء الصلاحية للمتجر ليتمكن من تنصيب البرامج على هاتفك اوتوماتيكيا ، كما يمكن استعمال التطبيق في تحديث البرامج المنصبة على هاتفك بمجرد ظهور الاصدارات الجديدة ، وجب الاشارة الى ان المتجر يضم ملايين التطبيقات ويعد البديل الانسب لتطبيق بلاي ستور والمنافس ل ابتويد.

ماذا احتاج لاستخدام المتجر ؟

هذا المتجر هو سهل الاعداد والاستخدام ولا يطلب منك اي خدمات اضافية منصبة على هاتفك كل ما عليك هو تنصيبه على الهاتف واستخدامه في البحث وتحميل احدث التطبيقات والالعاب بكيفية مجانية في اي وقت بأقل مجهود ، ويعد بديلا لمتجر جوجل الرسمي من حيث الخدمات المقدمة وسهولة الوصول يكفي ان يكون نظام هاتفك اندرويد.

المخاوف الامنية للمستخدمين

بطبيعة الحال هناك قلق حيال هذا التطبيق من الناحية الامنية قد يقلق بعض المستخدمين من التطبيقات التي تتم تنصيبها ولكن هذه المخاوف يمكن رسمها على جميع المتاجر دون استثناء حتى المتجر الرسمي لجوجل ، لان تلك التطبيقات قد يتم تشفير الاكواد الخبيثة بذلك لا يستطيع المتجر رصدها وبالتالي تستطيع التحايل عليه واكتشافها يكون بعد مدة ومتجر APKPure يأخد هذا على محمل الجد حيث يتم ازالة التطبيقات بمجرد ازالتها من المتاجر الرسمية.

البحث وتصفح التطبيقات

يمنحك متجر ابك بيور ميزة البحث السريع لاستخدامها في ادراج اسم التطبيق ليظهر امامك العديد من الاقتراحات بناءا على كلمة البحث التي قمت بادراجها الى جانب ذلك يمكنك استعمال التصنيفات في المتجر حسب فئات متعددة مثلا برامج الدردشة وبرامج التصفح وبرامج الحماية والتنظيف وغيرها ، كل هذه الادوات المتاحة ستسهل عليك عملية تنصيب التطبيقات بسهولة تامة.

اللغات والاعدادات المتاحة

يدعم المتجر اكثر من لغة رسمية عالمية الانجليزية والفرنسية وما يهمنا بطبيعة الحال العربية حيث يدعمها بشكل افضل في الاصدار الحالي وبالتالي تستطيع تصفح التطبيق بكل سهولة مع اللغة الرسمية العربية ، كما يقدم ايضا مجموعة من الاعدادات الخاصة للتحكم في التطبيق ومن ابرز الاعدادات خاصية التحميل السريع وضبط اللغة وخيار توفير خطة البيانات لتقليل استهلاك التطبيق للانترنت.

المميزات المتوفرة في متجر ابك بيور APKPure

  • تحميل سريع للبرامج والالعاب بروابط مباشرة وامنة.
  • يمكن عرض الواجهة بأكثر من لغة الانجليزية والعربية والاسبانية.
  • معلومات كاملة عن التطبيق ، الحجم ، الاصدار ، التوافق وغيرها.
  • خاصية التصنيف لعرض التطبيقات بناءا على نوعها وفئتها.
  • قسم الموصى بها الذي يحتوي على التطبيقات الشهيرة بناءا على التقييمات.
  • امن للاستخدام لكون جميع التطبيقات هي موثوقة ومن المطور مباشرة.
  • ادارة البرامج المنصبة على هاتفك مع عرض المعلومات.
  • الاستفادة بكيفية مباشرة من التحديثات الخاصة بالبرامج والالعاب.

معلومات عن متجر التطبيقات والالعاب للاندرويد APKPure

💿 اصدار البرنامج : 3.19.80
📊 حجم البرنامج : 10.10 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Apkpure

تحميل متجر التطبيقات والالعاب للاندرويد Download APKPure

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-