الاحدث

تحميل برنامج تسريع وحماية الاندرويد 2023 AMC Security رابط مباشر

تسريع وحماية نظام الاندرويد

تنزيل تطبيق تنظيف وحماية الاندرويد AMC Security

 AMC Security هو تطبيق احترافي يجمع بين الكثير من الادوات الاحترافية في مجال الحماية والصيانة حيث يمكنه ان يحمي هاتفك من جميع الاخطار والتهديدات الامنية المتعددة التي تتربص بهاتفك بين الفينة والاخرى ويقوم على فحص شامل للهاتف بحثا عن اية فيروسات وملفات خبيثة موجودة ضمن ذاكرة التخزين للهاتف كما يعمل ايضا على فحص التطبيقات التي تقوم على تنصيبها بشكل مباشر.

برنامج AMC Security يقدم ايضا خصائص رائعة من بينها خاصية حماية الخصوصية حيث تقوم على منع ووقف اي محاولات لاختراق الخصوصية بأي شكل من الاشكال ويقوم على وضع اسس قوية في التصدي لتلك المحاولات الخبيثة ، ويساعد التطبيق في تنفيد عمليات صيانة واعدة لنظام الاندرويد ابرزها التخلص من الملفات الزائدة المتراكمة وهذا ليكون حل بالنسبة للمستخدمين الذين تظهر لهم رسائل متعلقة بامتلاء قدرة التخزين.

حفظ الطاقة اكثر المزايا الرائعة والتي يمكن الحصول عليها من خلال برامج الاندرويد حيث تساعد مستخدمي هذا النظام الاكثر استخداما في توفير موارد الطاقة وجعل هاتفك يعمل لاطول مدة ممكنة دون الحاجة الى شحن ، وبالتالي لعب الالعاب المفضلة لديك والقيام بمختلف الانشطة التي تقوم بها على مدار يومك بشكل روتيني.

حماية الدفع الالكتروني

في حالة كنت تستخدم هاتفك في شراء الخدمات والسلع عبر الانترنت وتخشى ان يتم سرقة معلوماتك من قبل القراصنة مع هذا التطبيق سوف تكون مرتاح البال نظرا لامكانياته الواعدة في حفظ الخصوصية وتشفير البيانات الخاصة بك ، وبالتالي تم تصميم برنامج حماية الاندرويد ليريح بال المستخدمين في مجال الشراء من الانترنت واستخدام بطاقتك البنكية دون خوف وقلق.

تحسين اداء الاندرويد

تسريع الاندرويد

يقوم البرنامج على مساعدتك ايضا في صيانة الهاتف وتحسين مردوده بشكل كبير انطلاقا من عمليات التنظيف التي تستهدف الملفات الزائدة المتراكمة بشكل كبير اضافة الى امكانية ايقاف العمليات غير المرغوب فيها لتحرير الرام ، ويمكن استخدام خيار الايقاف المباشر الذي يعمل على ازالة العبء من المعالج والرامات في خطوة تهدف لتسريع هاتفك.

ادارة التطبيقات

بموجب تطبيق تسريع وحماية الاندرويد AMC Security سوف تتمكن بشكل فعلي من ادارة جميع التطبيقات المخفية والظاهرة المنصبة على هاتفك ويمكن ازالتها من خلال بضع خطوات ان كنت لا ترغب بها ، ويتم حذف جميع الملفات الخاصة بالبرنامج بشكل احترافي دون ترك اي اثار للبرنامج على هاتفك.

حفظ طاقة البطارية

من بين المشاكل التي يخشاها الكثير من المستخدمين في حالة كانو خارج المنزل هي نفاذ طاقة الهاتف وقد يكون الاخير مهما بشكل كبير في تلك الظرفية لهذا وضع التطبيق بعض التقنيات الرائدة لجعل البطارية تدوم لاكثر مدة ممكنة.

تسريع الالعاب

يمكن استخدام البرنامج ايضا في تسريع اداء الالعاب بشكل كبير وقد يحل التطبيق مشاكل البطء والتشنجات التي يعاني منها المستخدمون.

الاشعارات المزعجة

من بين الخدمات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها خاصية ادارة الاشعارات وتم تصميم الميزة للمساعدة في التخلص من الاشعارات والتنبيهات التي لا معنى لها وتسبب الكثير من الازعاج للمستخدمين.

قفل التطبيقات

خصوصية التطبيقات

تتضمن بعض التطبيقات خصوصية كبيرة بالنسبة لما تحتويه من رسائل وصور شخصية لهذا يقدم البرنامج خاصية غنية عن التعريف ويمكن استخدامها في منع المتطفلين من الوصول الى تطبيقات معينة وذلك بحمايتها من خلال اضافة كلمة مرور.

معلومات عن تطبيق تسريع وحماية الاندرويد AMC Security

💿 اصدار البرنامج : 5.13.3
📊 حجم البرنامج : 16.0 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : IObit Mobile Security

تحميل تطبيق تسريع وحماية الاندرويد Download AMC Security

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-