الاحدث

تحميل برنامج لانشاء عروض شرائح الصور 2022 PTE AV Studio للكمبيوتر

تحميل برنامج لانشاء عروض شرائح الصور للكمبيوتر
 PTE AV Studio هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدمة انشاء عروض الشرائح من الصور ويمتاز بسهولة الاستخدام حيث ان المبتدئين يمكنهم استعماله دون صعوبات في صناعة الفيديوهات المنزلية من خلال الصور الملتقطة الشخصية والعائلية ، فضلا عن امكانية اضافة موسيقى خلفية للفيديو من اختيارك.

قوالب جاهزة متعددة

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتخصيص والاستخدام بحيث يمكن استعمالها واضافة صورك الخاصة للحصول على عرض مميز باقل مجهود يذكر.

تأثيرات مميزة

يمكنك اضافة بعض التأثيرات الفريدة على عروض الشرائح الذي تعمل على صناعته مثل تكبير اجزاء من الصور والانتقال باحترافية بين اجزاء الصورة.

مؤثرات انتقالية

يضم البرنامج في طياته عدد كبير من المؤثرات الانتقالية بين الصور والمقاطع المضافة ويمكنك تخصيص ظهورها والتحكم بشكل دقيق في وقت ظهورها بين الصور المضافة الى السلايد شو.

انشاء عروض شرائح الصور

تعديل الصوت الخلفي

يتيح لك التطبيق امكانية اضافة بعض التعديلات على الموسيقى الخلفية حيث يمكنك اضافة بعض التأثيرات وقص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع الصوتي.

دعم وسائط متعددة

يدعم البرنامج استيراد مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بالصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية ويمكن استيرادها من خلال مستعرض الملفات او ادراجها عبر تقنية السحب والافلات.

معلومات عن برنامج انشاء عروض شرائح الصور PTE AV Studio

اصدار البرنامج :10.5.7
حجم البرنامج :50.3 MB
الناشر  :WnSoft Ltd.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج انشاء عروض شرائح الصور Download PTE AV Studio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-