الاحدث

تحميل ميلون في بي ان 2024 للاندرويد Melon VPN رابط مباشر

Melon VPN

تنزيل تطبيق الفي بي ان للاندرويد Melon VPN

 Melon VPN هو برنامج يقدم خدمات احترافية مجانية في وجه المستخدمين تتمثل في توفير سيرفرات في بي ان افتراضية تستطيع استخدامها في الوصول الى المواقع المحجوبة داخل بلدك وفي هذا الصدد يعمل التطبيق على تقديم سيرفرات سريعة امنة ومستقرة على مدار اليوم بحيث لا تؤثر بشكل سلبي على قوة الاتصال والنت لديك مما يجعل تصفحك للانترنت واستخدام التطبيقات الخاصة بك امرا عادي في ظل استخدام الفي بي ان

البرنامج يقوم على تغيير معلومات الاتصال بشكل كامل لتقوم باتسخدامها اثناء الاتصال بالانترنت عبر اي تطبيق منصب في هاتفك مما يجعل جميع اتصالاتك محجوبة ومحمية بغطاء الفي بي ان المتوفر داخل Melon VPN ، ويقدم لك التطبيق اعلى تقنيات الحماية الموجودة عالية وذلك لتغطية اتصالك بالويب ووضع غطاء امني يحول على صد مختلف الهجمات التي يقودها القراصنة والمتسللين على جهازك.

اصبحت الخدمة تحظى بشعبية واسعة حول العالم ويزداد استخدامها بشكل كبير من قبل المستخدمين نظرا لما تقدمه من مزايا اضافية الى جانب فتح المواقع المحجوبة والاستفادة من الخدمات المتاحة قصرا على بلدان اجنبية معدودة ، حيث ان الهدف الرئيسي من استخدام برنامج الفي بي ان هو حماية وتشفير بيانات المستخدمين ووضع قيود للوصول اليها مما يعني ضمان قدر كبير من الخصوصية.

افضل في بي ان للاندرويد

الوصول الى المحتوى المحجوب

بعد استخدامك لهذا التطبيق سوف تكون لك حرية كاملة في الوصول الى جميع انواع المواقع المحجوبة التي وجدت صعوبة في الوصول اليها بالوضع العادي ويشمل هذا ايضا الوصول الى التطبيقات والفيديوهات ايضا.

امكانية اختيار السيرفر

مع برنامج ميلون في بي ان سوف تكون حرا في اختيار السيرفر الانسب لرغبتك حيث سوف تتمكن من الوصول الى السيرفرات المتاحة وتحديد الخادم وربط الاتصال به.

حماية قوية للخصوصية

تعد الخصوصية خطا احمر لدى شريحة كبيرة من المستخدمين حيث ان انتهاكها قد لا يرضيهم ولهذا وضع البرنامج مجموعة من التقنيات الفريدة من بينها تشفير الاتصال ومنع الوصول غير المصرح لمعلوماتك وبياناتك الخاصة.

تخصيص التطبيقات

في حالة كنت ترغب في استخدام خادم في بي ان لتطبيق محدد مع استبعاد البقية سوف تكون لك القدرة على ذلك من خلال اعدادات التطبيق.

فتح المواقع المحجوبة

اخفاء ذكي للموقع الجغرافي

من المميزات الموجودة في تطبيق الفي بي ان للاندرويد هذا خدمة اخفاء الموقع الجغرافي ومد المواقع التي تتصفحها بمعلومات وهمية وبالتالي يمكنك تجاوز القيود الجغرافية واخفاء هويتك الحقيقية.

معلومات عن تطبيق ميلون في بي ان للاندرويد Melon VPN

💿 اصدار البرنامج :7.9.908
📊 حجم البرنامج :34.90 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Inf Security Studio

تحميل تطبيق ميلون في بي ان للاندرويد Download Melon VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-