الاحدث

تحميل لعبة فوتبول سترايك للاندرويد 2022 Football Strike رابط مباشر

تحميل لعبة فوتبول سترايك للاندروي
 Football Strike هي واحدة من افضل الالعاب الرياضية في وقتنا الحالي حيث تحظى بشعبية كبيرة حول العالم وفكرة اللعبة تقتضي تنفيد ركلات الجزاء بكيفية احترافية حيث يتوجب عليك تصويب الكرة الى زاوية صعبة بعيدا عن مكان الحارس لاحراز النقاط في اللعبة والفوز ، وتعطي اللعبة اللاعبين مجموعة من التحضيرات والتعليمات حتى يتعلم كيفية ركل الكرة بطريقة صحيحة واصابة الشبكة بعيدا عن الاخطاء.

اللعبة تحتوي على الكثر من انماط اللعب من بينها الركلات الحرة التي سوف تكون بعيدا عن مربع العمليات في هذا الوضع سوف يتوجب عليك القيام بدورين الاول كلاعب والثاني كحارس للمرمى في مواجهة اللاعبين الاخرين.

يمكنك خوض البطولات والانخراط فيها من خلال دفع بعض القطع النقدية وفي حالة فوزك على الخصوم سوف تربح جوائز تقديرية على اللعبة تقوم على رفع المستوى الخاص بك.

لعبة فوتبول سترايك

لعبة فوتبول سترايك تمتاز بجودة رسوميات عالية مع مؤثرات احترافية قوية حتى تنغمس في اجواء اللعب ولما لا الفوز في التحديات والبطولات المنظمة.

يمكن ان تلعب Football Strike اون لاين اي مع منافسيين حقيقيين حول العالم وتحديهم في اللعب وعليك اعطاء بعض القطع الذهبية للمشاركة وعند الفوز سوف يتم مضاعفة القطع التي دفعتها في البداية ، بالمختصر المفيد ان لعبة فوتبول سترايك هي احدى افضل الالعاب الرياضية على المستوى العالمي وتوفر متعة كبيرة للاعبين في تصويب الكرة نحو المرمى وتقدم الكثير من اوضاع اللعب فضلا عن امكانية اللعب اون لاين.

معلومات عن لعبة فوتبول سترايك للاندرويد Football Strike

اصدار اللعبة :1.36.0
حجم اللعبة :70.9 MB
الناشر  :Miniclip.
توافق اللعبة  :اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجانية

تحميل لعبة فوتبول سترايك للاندرويد Download Football Strike

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-