الاحدث

تحميل محول الفيديو والصوتيات 2024 AVS Video Converter للكمبيوتر

تحميل محول الفيديو والصوتيات

تنزيل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر AVS Video Converter

 AVS Video Converter هو برنامج تحويل يقدم افضل الخدمات في مجاله حيث يساعدك في تحويل الفيديوهات والصوتيات وايضا الافلام الى صيغ متعددة وهذا لتفادي بعض مشاكل الدعم التي قد تواجهها في بعض الاجهزة اثناء عملية التجهيز على سبيل المثال اجهزة الريسرفر والدي في دي وغيرها ، ويأتي التطبيق بواجهة رسومية انيقة سهلة للغاية تساعدك في الوصول الى الخواص المقدمة دون بدل الكثير من الجهد.

AVS Video Converter له مميزات قوية من بينها ميزة السرعة العالية مما يعني التحويل السريع للوسائط في وقت وجيز والحفاظ على وقتك الثمين ، كما يدعم التطبيق ايضا ميزة التحويل المتعدد التي سوف تسمح لك باستيراد مجموعة كبيرة من الملفات وتحويلها دفعة واحدة الى صيغة محددة ، كما يقدم ايضا خاصية تحويل وسائط الميديا للحرق على الاسطوانات المضغوطة لمشاهدتها مباشرة على الاجهزة التي تدعم الاقراص الليزرية.

ادوات التحرير هي الاخرى موجودة ضمن محول الفيديوهات هذا وبالتالي تستطيع استيراد المقاطع واضافة تعديلات عليها تشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع فضلا عن امكانية استبدال الصوت المصاحب بموسيقى وغيرها من عمليات تحرير اضافية يمكن الاستفادة منها ، كما يدعم البرنامج امكانية دمج ملفات الترجمة النصية مع الفيديوهات بطريقة احترافية.

برنامج تحويل الفيديو

هذا ويحتوي محول الفيديو AVS Video Converter على قائمة كبيرة من الملفات التعريفية الخاصة بالاجهزة ومعناه انك ستتمكن من اختيار الجهاز ضمن القائمة ليتم تحويل الوسائط بشكل مباشر وتتوافق مع جهازك دون الحاجة الى البحث عن الابعاد والمقاسات والكودك المناسب وغيرها ، يعني انك سوف تختصر الكثير من الجهد والوقت في الحصول على الصيغة المناسبة وتشغيل الوسائط دون مشاكل.

التحويل الموجه للويب

يقدم البرنامج لصناع المحتوى على الانترنت فرصة رائدة في تحويل الفيديوهات التي قامو بعمل مونتاج لها وتعديلها وهي امكانية تحويل الفيديوهات الخاصة بهم الى الصيغ المدعومة مع امكانية تقليص الحجم بشكل كبير دون المساس بالجودة العامة للمقاطع.

صناعة فيديوهات الدي في دي

يمكن من خلال الادوات المتوفرة في التطبيق صناعة فيديوهات شخصية منزلية من خلال بضع خطوات باستخدام التأثيرات والموسيقى وايضا التعديلات الاخرى التي تسمح لك بتجميع الوسائط وبعد الانتهاء يمكن حرقها مباشرة على الاسطوانات المضغوطة.

انماط تعريف مخصصة

في حالة كنت لا تعرف الترميزات والصيغ المناسبة لنوع جهازك سوف يكون بإمكانك اختيار الانماط المخصصة للاجهزة على سبيل المثال البلاي ستايشن والاكس بوكس و Sony PSP ، Android tablets.

خاصية ضغط الفيديوهات

انطلاقا من مزايا AVS Video Converter يمكنك تقليص حجم الفيديوهات بدرجة كبيرة دون التأثير على جودتها باي شكل من الاشكال وهذا له ايجابيات كثيرة من بينها المشاركة والرفع السريع على الانترنت اضافة الى توفير الذاكرة التخزينية.

محول الصيغ للكمبيوتر

مناسب لصناع المحتوى

برنامج تحويل الفيديو هذا يمكن ان يساعد صناع المحتوى في عملية تصدير الصيغ المناسبة للمواقع الشهيرة مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها يكفي اختيار الموقع ليقوم محول الفيديو باختيار التنسيق المناسب والتحويل المقاطع اليه.

معلومات عن برنامج محول الفيديو والصوتيات AVS Video Converter

💿 اصدار البرنامج :12.6.2.701
📊 حجم البرنامج :80.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Online Media Technologies Ltd

تحميل برنامج محول الفيديو والصوتيات Download AVS Video Converter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-