FIGHT FIRE
محتويات المقالة
تحسين اداء الكمبيوتر

تنزيل برنامج تحسين الويندوز WinUtilities مجانا

 WinUtilities هو تطبيق يسمح للمستخدم بادارة خصائص الويندوز وتحسين ادائه بشكل ملحوظ فان كنت تعاني من تباطء في النظام فهذا البرنامج سيكون مناسبا بالنسبة لك حيث يمنحك مجموعة من الادوات التي سوف تساعدك في استعادة سلاسة النظام وعمله بالشكل الذي ترضى عنه ، ويبقى التطبيق من البرامج المناسبة للمبتدئين حيث لن تجد ادنى صعوبة في التأقلم معه وتنفيد عمليات الصيانة.

وتجدر الاشارة الى ان تطبيقات الصيانة تحظى بشعبية كبيرة بين كافة شرائح المستخدمين لما لها من دور حيوي في تحسين مردود نظام الويندوز بصفة خاصة وتعزيز ادائه فضلا عن معالجة بعض المشاكل التي يواجهها المستخدمون اثناء الاستخدام المطول لنظام الويندوز ، ويمكن لبرنامج WinUtilities ان يكون له دور مباشر في جعل نظامك يعمل بكفاءة عالية والتخلص من كافة المشاكل والاعطال التي تواجهها.

الغاء تجزئة الريجستري

يقدم البرنامج تجميعة من اهم الادوات التي سوف تحتاجها في مسيرة الصيانة وتحسين اداء نظام الويندوز مما يعني الاستفادة من نظام خالي من الاخطاء وسرعة استجابة عالية اثناء تشغيل التطبيقات وسرعة ايضا في اقلاع نظام الويندوز ، تلك الادوات تم ترتيبها وتصنيفها ضمن فئات في الواجهة الرئيسية مثل الحماية والخصوصية ، قسم خاصة بالصيانة وتنظيف الكمبيوتر ، قسم خاص بالملفات والمجلدات وهكذا.

كيفية تعزيز الخصوصية ؟

للبرنامج كلمة حاسمة عندما يتعلق الامر بالخصوصية سواء الملفات والبيانات المسجلة على متصفحات الانترنت لهذا يقدم امكانية حذف جميع اثار استخدامك من الملفات المؤقتة وسجل التصفح وبيانات تعريف الارتباط وغيرها ، اداة اضافية هي الاخرى يمكن ادراجها في تعزيز الخصوصية وهي الحذف الكامل والنهائي للملفات الحساسة والهامة لديك حتى لا يتم استعادتها مستقبلا بأي طريقة او برنامج كان.

ازالة البرامج من جدورها

خدمة تحسين الاداء

يستخدم WinUtilities في جعل النظام افضل من حيث السلاسة والاداء نظرا لمواجهة الكثير من المستخدمين بعض الاعطال والتشنجات داخل نطاق الويندوز وخصوصا اثناء تشغيل ملفات النظام والتطبيقات مما يعني ان خطوة صيانة النظام هي هامة بالنسبة لجميع مستخدمي انظمة الويندوز لكونها ستعمل على الرفع من جودة الخدمات وتقديم الحلول من حيث الاداء.

حذف البرامج من جدورها

يقدم برنامج WinUtilities ادارة قوية واحترافية للتطبيقات المنصبة على نظام الويندوز ويمكن من خلال مدير البرامج الغاء تنصيب وحذف جميع الادوات والبرامج التي لا تحتاجها او تكون قد استغنيت عنها مند مدة ، ويعمل التطبيق على ازالة البرامج من جدورها معناه هذا ازالة البرنامج مع جميع الملفات المتعلقة الموجودة على الهارد ديسك يشمل كذلك السجلات على نظام الريجستري.

ادوات برنامج صيانة الكمبيوتر WinUtilities

الغاء تجزئة الهارد

يساعدك WinUtilities في اعادة تنظيم المجلدات والملفات المتفرقة في مساحة التخزين وذلك انطلاقا من عملية الغاء التجزئة ، وتساعد الميزة بعد عملها بشكل صحيح على تسريع استجابة من قبل الهارد ديسك اثناء طلب الملفات والمجلدات.

الغاء تجزئة الهارد ديسك

تنظيف الريجستري

سجل الويندوز هو الاخر قد يكون سببا في تباطئ النظام ويعود السبب الى الادخالات المعطوبة والمفقودة المتراكمة لهذا يمكنك التخلص من جميع السجلات الزائدة لتحسين مردود نظامك ، كما نعلم جميعا ان الريجستري يكتسي اهمية كبيرة بالنسبة لنظام الويندوز واي عطب او خلل به سيؤثر على النظام بشكل كامل.

تنظيف الهارد ديسك

مع مرور الوقت تتراكم الكثير من الملفات المؤقتة والزائدة على الهارد ديسك حيث تؤثر على اداء نظامك بشكل عام وقد تسبب الاخيرة بعض التشتجات والمشاكل ولهذا يقدم التطبيق اداة سوف تعمل على فحص الهارد ديسك واكتشاف جميع الملفات الزائدة والعمل على ازالتها.

جدولة للمهام

في حالة كنت تريد القيام بعمليات صيانة بشكل دوري يمكنك تفعيل خيار الجدولة الذي سوف يقوم على تنفيد العمليات اوتوماتيكيا دون تدخل منك وهذا يضمن لك الحصول على اداء وسلاسة التشغيل بشكل مستمر.

حماية الخصوصية

ادارة البرامج المنصبة

يمكنك استعرض جميع التطبيقات المنصبة في حاسوبك والغاء تنصيب التطبيقات والادوات التي لم تعد بحاجتها بشكل احترافي مع عدم ترك اي اثار على الهارد ديسك او النظام بعد عملية الغاء التنصيب.

معلومات عن برنامج تحسين اداء الويندوز WinUtilities

💿 اصدار البرنامج : 15.82
📊 حجم البرنامج : 8.00 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : YL Computing, Inc

تحميل برنامج تحسين اداء الويندوز WinUtilities

التعليقات (0)