الاحدث

تحميل ويب فيديو كاست للاندرويد 2024 Web Video Cast رابط مباشر

ويب فيديو كاست للاندرويد

برنامج بث الفيديوهات من الهاتف الى التلفاز Web Video Cast

 Web Video Cast هو تطبيق غني عن التعريف يقدم افضل الخدمات في مجال البث المباشر للفيديوهات انطلاقا من هاتفك مباشرة على التلفاز او الاجهزة الاخرى التي تكون متصلة بنفس الشبكة ، ويمكن استخدام التطبيق في مشاهدة البث المباشر للقنوات انطلاقا من هاتفك بحيث يمكنك استخدام روابط الاي بي تي في وايذاعها مباشرة على شاشة التلفاز من خلال التطبيق كما هو الحال مع الوسائط الاخرى مثل الافلام.

تطبيق ويب فيديو كاست متوافق مع الكثير من الاجهزة بما فيها التلفاز بمختلف انواعه بما فيها ال جي وسامسونج وابل وغيرها ، ويقوم التطبيق بمجرد تنصيبه على عمل بحث لاكتشاف الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، بعد اكتشاف جهاز التلفاز على سبيل المثال يمكنك اجراء اتصال امن معه والسماح له من خلال الريموت كونترول على تلفازك والبدء في عملية البث المباشر.

ويب كاست فيديو يسمح لك ايضا ببث الافلام والفيديوهات الرقمية من خلال الوصول اليها في المتصفح الرسمي للتطبيق حيث سوف يقوم بشكل افتراضي من تحديد الرابط المباشر للفيلم او الفيديو وبعدها ايذاعه مباشرة على التلفاز كما هو الحال مع المسلسلات.

مشاركة الفيديوهات من الهاتف نحو شاشة التلفاز

 بالمختصر المفيد ان هذا برنامج مشاهدة الفيديو من متصفح هاتفك هو الافضل في مجاله ويمكن استخدامه دون قيود او حدود في بث جميع الفيديوهات الموجودة على المواقع الالكترونية او مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية في اي وقت من خلال بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.

متصفح مدمج مع التطبيق

في حالة كنت ترغب في تشغيل الفيديوهات والوسائط المتعددة من مواقع الويب ومشاهدتها على الاجهزة الاخرى عبر خاصية الكاست سوف يساعدك برنامج بث  لتنفيد العملية وذلك من خلال جلب الرابط المباشر للفيديو واقتراحه عليك لعمل بث مباشر له على الشاشة بكل سلاسة ، كما هو الحال ايضا مع البث المباشر وهذه ميزة رائعة والمتصفح يتوافق مع كافة انواع المواقع الالكترونية مع توفير بعض المزايا مثل ميزة حجب الاعلانات المزعجة.

توافق مع اجهزة متعددة

Web Video Cast متوافق مع جميع انواع الاجهزة مثل سوني وال جي وسامسونج وابل وغيرها من الاجهزة الذكية المتصلة بشبكة الواي فاي وطبعا تكون داعمة لخاصية الكاست ، بعد تنصيب التطبيق على هاتفك ستتمكن من اختيار انواع الاجهزة التي تمتلكها وبناءا عليها ستتمكن من عمل فحص للاجهزة حيث يقوم بالتقاطها يكفي ان تكون مرتبطة بنفس الشبكة المتصل بها هاتفك.

بث الوسائط من الاندرويد

الفيديوهات التي تقوم بالتقاطها عبر كاميرا هاتفك تستطيع ايضا بثها مباشرة على التلفاز الذكي دون الحاجة الى نقلها الى فلاش ديسك او الاعتماد على تقنيات اخرى فقط من خلال برنامج Web Video Cast يمكنك الوصول الى الوسائط المخزنة وبثها عبر الواي فاي بطريقة احترافية.

بث الفيديوهات من الهاتف الى التلفاز

البث المباشر وقوائم التشغيل

اصبح الحال سهلا مع البث المباشر للقنوات التلفزيونية يكفي شراء اشتراك IPTV لتحصل على البث الحصري للقنوات وهذا التطبيق يدعم الخاصية وبالتالي تستطيع مشاهدة البرامج المفضلة لديك على التلفاز وعمل بث لها في اي وقت يكفي ادخال البيانات الخاصة بالاشتراك ستظهر امامك القنوات المدرجة في قائمة التشغيل قم باختيار القناة ومن ثم زر بلاي بعدها يتم البث على هاتفك.

وتجدر الاشارة الى ان البث المباشر عبر التطبيق يعني انك لن تكون ملزما بأن تبقى في شاشة التطبيق بل يمكنك قفل هاتفك او استخدام برامج التواصل الاجتماعي اثناء المشاهدة دون انقطاع البث.

مميزات ويب فيديو كاست Web Video Cast

  • داعم لمختلف انواع الاجهزة الذكية مثل ال جي Amazon Fire TV وغيرها.
  • تضمنه على متصفح ويب لبث الفيديوهات من مواقع الويب.
  • ايذاع البث المباشر للقنوات عبر خاصية IPTV.
  • الوصول الى الفيديوهات المخزنة على ذاكرة الهاتف وبثها.
  • امكانية اختيار الجودة المناسبة لنوع الاتصال لديك في اغلب الفيديوهات.
  • يمكنك استخدام هاتفك بشكل عادي اثناء بث الفيديو.
  • واجهة انيقة بسيطة تحتوي على كافة الادوات التي تحتاجها بشكل منظم.

معلومات عن تطبيق ويب فيديو كاست Web Video Cast

💿 اصدار البرنامج :5.9.2
📊 حجم البرنامج :49.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :InstantBits Inc

تحميل تطبيق ويب فيديو كاست Download Web Video Cast

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-