الاحدث

تحميل محرر الاكواد والنصوص البرمجية 2024 UltraEdit للكمبيوتر

محرر الاكواد البرمجية

تنزيل محرر النصوص البرمجية UltraEdit للكمبيوتر

 UltraEdit هو واحد من البرامج المفيدة ذات القيمة بالنسبة للمطورين حيث يسمح لهم بتحرير الاكواد البرمجية والنصوص مما يعني قدرته على تعديل صفحات الويب اتش تي ام ال واكواد التنسيق والجافا سكربت والبي اتش بي وغيرها ، ويضم البرنامج مجموعة معقولة من الادوات الرائدة في مجال التحرير على الاكواد والنصوص البرمجية.

البرنامج يعطي امكانية فتح الكثير من الملفات ضمن نافذة واحدة مما يعني امكانية التعديل عليها مجتمعة ضمن نطاق واحد وهذا سوف يساعدك على نقل الاكواد من نص برمجي الى اخر واضافة التعديلات التي ترغب بها ، ويدعم محرر النصوص البرمجية الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح مما يعني تسهيل عملية ادارة الاكواد وتحريرها فضلا عن التنقل بين التبويبات وادخال التعديلات المرغوب فيها.

ما هي استخدامات UltraEdit ؟

يدخل التطبيق في الكثير من الاستخدامات من ابرزها اضافة الاكواد البرمجية على ملف تنفيدي سواء كان لصفحة ويب او كود خاص بالاضافات للمواقع الالكترونية والسكربتات ، ويمكن ايضا استعماله في التعديل على تطبيقات الاندرويد والايفون وادخال اكواد نصية جديدة لاضافة اوامر ومزايا جديدة على التطبيق.

ما هي اللغات المدعومة ؟

يدعم برنامج UltraEdit مجموعة كبيرة من لغات البرمجة بما فيها اكواد الاتش تي ام ال و PHP فضلا عن الجافا سكربت ولغات برمجية اخرى موزعة بين الويب وتطبيقات الويندوز والاندرويد ، هذا يعني امكانية تحديد الاخطاء والمساعدة على اقفال النصوص البرمجية حيث سوف يستخدم اكثر من لون للاشارة الى الفقرة البرمجية داخل النص.

UltraEdit

دعم الاف تي بي

بعد عملية تحرير الاكواد البرمجية سيكون بمقدورك مشاركة النصوص البرمجية مباشرة على الموقع وذلك من خلال UltraEdit دون الحاجة الى برامج منفصلة في المجال ، كما يدعم ايضا تحميل الملفات من السيرفر والتعديل عليها ومن ثم حفظها ورفعها مباشرة على خادم الاف تي بي.

الاشارات المرجعية

يقدم لك التر اديت قائمة للاشارات المرجعية تستطيع حفظ الاكواد المفضلة لديك في قائمة منفصلة لتتمكن من اللجوء اليها وقت الحاجة في حالة الاكواد التي تستخدمها لاكثر من مرة ، لتكون تلك القائمة بمثابة مساعد حقيقي في لصق الاكواد النصية والبرمجية بكل سلاسة.

اهم مزايا محرر الاكواد UltraEdit

دعم الاختصارات

من اهم الامور التي يركز عليها المطورون هي السلاسة في التعديل وهذا امر متوفر في التطبيق حيث يقدم دعم مجموعة كبيرة من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح التي سوف تساعد في اضافة التعديلات والتنقل بشكل سلس ومرن للغاية.

خفيف على الموارد

يبقى البرنامج ذو استهلاك ضئيل للموارد الخاصة بالمعالج والرامات حتى مع استعراض عدد كبير من النصوص البرمجية.


محرر الاكواد والنصوص البرمجية

ميزة البحث والاستبدال

هذه الخاصية تسمح لك باستبدال اكواد مخصصة مكررة داخل النص البرمجي من خلال كبسة زر واحدة بسيطة منك وهذا سوف يعمل على توفير الوقت مع تعديل احترافي للنصوص البرمجية.

تشفير وفك التشفير

بعض الاكواد قد تجدها مشفرة في حالات خاصة والتعديل عليها سوف يكون صعبا لكن مع ميزة فك التشفير الموجودة ضمن قوام التطبيق سوف تتمكن من فك تشفير الكود والتعديل عليه بصفة فورية.

معلومات عن محرر الاكواد والنصوص البرمجية UltraEdit

💿 اصدار البرنامج :30.2.0.27
📊 حجم البرنامج :88.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :IDM Computer Solutions

تحميل محرر الاكواد والنصوص البرمجية Download UltraEdit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-