الاحدث

موقع فوتو فونيا لتركيب الصور PhotoFunia اون لاين دون تحميل

PhotoFunia
يرغب عدد كبير من المستخدمين في اضافة التعديلات وتركيب الصور اون لاين عبر المواقع الالكترونية دون الحاجة الى تحميل برامج وتنصيبها على الحاسوب ولهذا قد تكون انت هنا حيث نستعرض موقع فوتو فونيا الرائد في مجال التعديل على الصور اون لاين حيث يمكنك استيراد مختلف انواع صيغ الصور الرقمية واضافة التعديلات عليها بشكل مباشر وفوري مع معاينة التعديلات قبل عملية الحفظ والتصدير على الهارد ديسك.

يتضمن الموقع مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتخصيص بحيث يمكنك وضع صورك او نصك في منصة رقمية او في مكان عام شهير حول العالم ، والجدير بالاهتمام ان الموقع يقوم على تصنيف القوالب بناءا على نوعها مما يعني سهولة في الوصول الى التصاميم التي ترغب باستخدامها.

فوتو فونيا سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة في المجال حتى يتمكن مستخدموه من تركيب الصور واضافة التأثيرات عليها حيث انه يمتلك واجهة منظمة وبسيطة بدرجة كبيرة.

تركيب الصور الشخصية

كما يمكن ايضا التلاعب بالصور الرقمية ووضعها في صور متحركة من خلال قص معالم الوجه كاملة ووضعها في قالب خاص مثلا رجل الثلج او شخصية شهيرة وما الى ذلك.

ويتضمن PhotoFunia ايضا مجموعة من الاطارات الاحترافية التي يمكن استخدامها في تأطير صورك وتحسين مظهرها بشكل كبير ومميز للغاية ويمكنك ايضا وضع صورتك الشخصية على عملة نقدية ذهبية او في كوب من القهوى وغيرها.

خصائص موقع فوتو فونيا لتركيب الصور PhotoFunia

  • التلاعب بالصور واضافتها في قوالب متعددة.
  • تأثيرات قوية يمكن اضافتها على صورك.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة.
  • يعرض التأثيرات بكيفية منظمة يسهل تصفحها.

موقع فوتو فونيا لتركيب الصور PhotoFunia

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-