FIGHT FIRE
محتويات المقالة
تعديل حزم الويندوز

تحميل برنامج تعديل نسخ الويندوز NTLite مجانا

 NTLite هو احد الحلول الناجحة التي يلجأ اليها المستخدمين في اعداد وتعديل نسخ الويندوز حيث يمكن ازالة بعض الخدمات والادوات التي تأتي بشكل افتراضي مع كل نسخة ويندوز ، ويفتح التطبيق الباب العريض امام المستخدم في اضافة الكثير من التعديلات بطريقة احترافية وسهلة لصناعة نسخ معدلة يمكن تنصيبها على الحواسيب الخاصة.

ويساعد هذا التطبيق في انشاء نسخ خاصة بك تحتوي كل ما ترغب به من تعديلات داخل نطاق واروقة نظام الويندوز من خلفيات وتصميم شخصي فضلا عن امكانية دمج الحزمة مع مجموعة التعريفات الملائمة ، وهذا سوف يساعد في تنصيب النظام بشكل سليم مع تشغيل كافة القطع والمكونات سواء كانت كروت الشاشة او الصوت.

دمج للبرامج التنفيدية

يخول لك برنامج NTLite امكانية دمج مجموعة من التطبيقات التنفيدية التي يتم تنصيبها اوتوماتيكيا بعد اتمام عملية الفورمات مما يعني امكانية ارفاق نسختك الخاصة مع برامج مختلفة كيف كان استعمالها سواء كانت للتصفح او الحماية من الفيروسات او حتى تطبيقات لتخصيص مظهر الويندوز ، ويتم تثيبتها بصفة تلقائية بعد اتمام عملية الفورمات للحاسوب.

ازالة الادوات غير الضرورية

يسمح لك البرنامج بتطبيق تعديلات متعددة على نسخة الويندوز ليشمل ذلك امكانية ازالة المكونات والادوات غير الضرورية بصفة مباشرة مثل الاوتلوك وجوجل درايف وغيرها ، عملية الازالة هذه ستعمل على توفير الكثير من المساحة حيث تعمل على تقليل حجم نسخة النظام فضلا عن جعل نظام الويندوز يعمل بأكثر سرعة ممكنة.

التحديثات واللغات

برنامج NTLite يقدم لك امكانية دمج اكثر من لغة في نسخة الويندوز لتتمكن من تنصيبها على نظام الويندوز ويمكن ارفاق الانجليزية والعربية والفرنسية ، فضلا عن الاستفادة من خاصية التحديثات لتحديث النظام الذي تتوفر عليه وتطبيق التحديث عليه للاستفادة من الترقيات الهامة لكي لا تحتاج الى تنصيبها لاحقا وتحميلها وخصوصا ان كان الحاسوب لا يدعم الوصول الى الانترنت.

التحكم في ادوات الويندوز

ضمن صفحة خاصة في التطبيق ستظهر امامك مجموعة من الادوات التي يمكن السماح بها او ايقافها لتشمل اداة التحكم بالحواسيب عن بعد ، اداة لدمج او اخفاء قائمة الويندوز التي تظهر في اسفل الشاشة وهناك ايضا مجموعة من الادوات الاخرى ، الى جانب الخدمات مثل خدمة تحديث الويندوز وخدمة الحماية من الفيروسات.

اهم مزايا NTLite لتعديل حزم الويندوز

التعديل على الواجهة

يعطيك التطبيق امكانية تخصيص الواجهة الافتراضية لنظام الويندوز على النسخة التي تقوم بتعديلها لتتمكن من اضافة بعض الخلفيات وادراج الوان جديدة خاصة بالنوافذ او تضمين مظاهر جديدة مع نسخة النظام.

دمج الادوات

نسخ الويندوز قد تفتقر الى بعض الادوات التي سوف تحتاج الى تحميلها لاحقا وخصوصا بعض البرمجيات الحيوية التي تساعد في تنصيب البرامج بشكل مرن ولهذا يمكنك دمج جميع الادوات التي ترغب بها في التوزيعة.

تخصيص التطبيقات والمهام

ازالة المكونات

بعض المكونات والخدمات التي تأتي افتراضيا قد لا تكون بحاجة اليها لهذا تستطيع من خلال برنامج NTLite اخفائها وازالتها بطريقة امنة تمنع وقوع المشاكل ورسائل الاخطاء.

اعداد نسخ خفيفة

يمنحك برنامج تعديل حزم الويندوز صياغة وانشاء نسخ ويندوز خفيفة مناسبة للحواسيب ذات الفئة المتواضعة حيث يمكنك ايقاف الكثير من الخدمات التي تستهلك الكثير من الموارد.

دعم مختلف النسخ

يدعم التطبيق مختلف اصدارات الويندوز لتتمكن من التعديل عليها بشكل مباشر بما فيها الاصدارات الجديدة ويمكنك ايضا اقصاء بعض اللغات من الحزمة لجعل النسخة اقل حجما.

معلومات عن برنامج تعديل حزم الويندوز NTLite

💿 اصدار البرنامج : 2.3.6.8978
📊 حجم البرنامج : 19.30 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : NTLite

تحميل برنامج تعديل حزم الويندوز NTLite

التعليقات (0)