الاحدث

تحميل برنامج الملاحظات 2024 NoteZilla اخر اصدار للكمبيوتر

تدوين الملاحظات على سطح المكتب
 NoteZilla هو تطبيق غني عن التعريف يخول لمستخدميه كتابة الملاحظات وتضمينها على سطح المكتب مما يعني المساعدة في تنفيد المهام وتذكرها خلال فترة جلوسك وراء شاشة الويندوز ويبقى البرنامج من البرامج الضرورية بالنسبة للمستخدمين نظرا لاهميتها الكامنة وراء ادارة الوقت وتنظيم سير العمليات التي من الواجب القيام بها سواء كانت عبارة عن اعمال على الكمبيوتر او على ارض الواقع من خلال تضمينها وادراجها على التطبيق.

مزامنة الملاحظات

يتيح لك التطبيق امكانية مزامنة الملاحظات مع اكثر من جهاز كمبيوتر وذلك من خلال تسجيلها على حسابك الشخصي لتتمكن من الاطلاع عليها في اكثر من حاسوب او هاتف ذكي.

التنبيه والتذكير

يمكن اعداد التطبيق ليقوم بتذكيرك في اوقات تقوم بتحديدها مسبقا وهذا سوف يساعدك في انجاز الاعمال والمهام في اوقاتها بشكل مضبوط.

مشاركة الملاحظات

امكانية مشاركة الملاحظات والمهام مع اكثر من جهة اتصال وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي او البريد الالكتروني لاصدقائك او زملاء العمل.

تدوين الملاحظات والافكار الهامة

تنسيقات مختلفة

تستطيع تنسيق ملاحظاتك باستخدام ادوات التلوين حتى تتمكن من الاشارة الى مهمة معينة على سبيل المثال باللون الاحمر نظرا لاهميتها وهكذا كما يمكنك ايضا ارفاق بعض الصور الى ملاحظاتك الخاصة.

تدوين كل ما يدور في ذهنك

في حالة راودتك احدى الافكار في ذهنك تستطيع تدوينها بكل سهولة من خلال التطبيق حتى لا تكون في طي النسيان كما يمكنك ايضا ارفاق ملاحظاتك بالمستندات الرقمية.

معلومات عن برنامج الملاحظات NoteZilla

💿 اصدار البرنامج :9.0.30
📊 حجم البرنامج :731 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Conceptworld Corporation

 تحميل برنامج الملاحظات Download NoteZilla

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-