الاحدث

تحميل برنامج نورد في بي ان 2024 NordVPN للكمبيوتر مجانا

Download NordVPN

نورد في بي ان للكمبيوتر NordVPN اخر اصدار

ان برامج الفي بي ان اصبحت لدى بعض المستخدمين من الضروريات نظرا لما تقدمه لهم من خواص ومزايا في مجال حماية الخصوصية وفتح المواقع المحجوبة لذا سوف نستعرض لكم اليوم احدى اقوى هاته التطبيقات نورد في بي ان الذي يمتاز بقوة الخدمات وتكاملها حيث يوفر مجموعة من الخوادم السريعة التي لا تؤثر على جودة الاتصال بالانترنت بأي شكل من الاشكال وتمتاز ايضا باستقرارها وثباتها على مدار الساعة.

نورد في بي ان يساعدك في الوصول الى المواقع التي تم حجبها عن بلدك حيث سوف تتمكن من تصفح جميع صفحات الويب المحجوبة داخل نطاق بلدك انطلاقا من عملية الربط بالفي بي ان التي تقودك الى تغيير واستبدال معلومات اتصالك.

اضافة الى ذلك يحتوي برنامج الفي بي ان هذا على خاصية CyberSec التي تعمل على حجب الاكواد الخبيثة والملفات الضارة التي تحاول النيل من نظامك من خلال تخريبه او التجسس على انشطتك اليومية وعند تفعيل الخاصية سوف يتم حجب الاعلانات المزعجة والبرامج الضارة.

نورد في بي ان للكمبيوتر

وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يقوم على تغيير جميع معلومات الاتصال لديك حتى تتمتع بأقصى درجات الخصوصية اثناء التصفح ولتكون لديك قدرة على فتح المواقع المحجوبة ومشاهدة الفيديوهات وايضا الوصول الى التطبيقات.

نورد في بي ان NordVPN يقدم مزايا رائعة اضافية من بينها ميزة التأمين والتشفير للمعلومات والبيانات الشخصية حتى لا يتم قرصنتها او اختراقك او حتى التجسس عليك بأي شكل من الاشكال وبالتالي سوف تتمكن من الابحار على الويب دون خوف من انتهاك الخصوصية او سرقة معلوماتك الشخصية ، بالمختصر المفيد ان هذا التطبيق يعد الافضل في مجاله دون منازع ويمتلك واجهة رسومية بسيطة الى جانب قوة الخدمات والخواص التي يقدمها لمستخدميه.

تبديل معلومات الاتصال

بشكل تلقائي وبديهي عند استخدام احد خوادم الفي بي ان من خلال البرنامج سوف يتم تغيير وتبديل جميع بيانات الاتصال الخاصة بك وبذلك سوف تضمن الوصول الفوري الى جميع المواقع المحجوبة على نطاق بلدك وايضا ابعاد المتسللين من معرفة الانشطة التي تقوم بها على الانترنت ، وتغيير الاي بي واستخدام الفي بي ان سوف يعطيك الفرصة للوصول الى المواقع التي يتم حجبها من خلال مزود الخدمة.

ما الذي يجعلني استخدم الفي بي ان ؟

للاجابة على هذا السؤال سوف نأخدك الى المزايا التي يمكنك الحصول عليها وتتمثل في الوصول الى مواقع الويب المحجوبة الى جانب المزايا الامنية وذلك من خلال تشفير معلوماتك التي تقوم بارسالها او استقبالها عبر الانترنت لتتمتع باعلى درجات الخصوصية ، ولهذا تذهب شريحة كبيرة من المستخدمين الى استعمال برامج الفي بي ان في المجال الامني وتعزيز الخصوصية على الانترنت.

برنامج نورد في بي ان للكمبيوتر

قوة خوادم الفي بي ان

NordVPN يأتي مع الكثير من الخوادم الثابتة التي تعمل بشكل مستقر على مدار الساعة ونادرا ما يحدث بها مشاكل ويعود السبب الى فريق العمل والمطورين الذين هم في الكواليس لانجاح تجربة الوصول الى الفي بي ان والتمتع بالمزايا التي يمكن الحصول عليها ، والجدير بالذكر ان نورد في بي ان يقدم اكثر من خادم في بي ان موزعة على البلدان العالمية مثل امريكا وكندا المانيا وغيرها من الدول العالمية الاخرى.

خصائص برنامج نورد في بي ان Features NordVPN

  • الوصول الى كافة المواقع المحجوبة على الانترنت.
  • حجب الاعلانات المزعجة والاكواد الضارة المالوير.
  • تشفير وحماية انشطتك وبياناتك الشخصية على الويب.
  • سيرفرات قوية متعددة لا تؤثر على سرعة النت لديك.

معلومات عن برنامج نورد في بي ان NordVPN

💿 اصدار البرنامج : 7.14.3.0
📊 حجم البرنامج : 64.1 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : تريال
🏢 الناشر : NordVPN

تحميل برنامج نورد في بي ان Download NordVPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-