الاحدث

تحميل برنامج جرين شوت لتصوير الشاشة 2022 Greenshot للكمبيوتر

برنامج جرين شوت
 Greenshot هو واحد من اخف التطبيقات في مجال تصوير سطح المكتب للويندوز حيث يمكنك من اخد صور حية من نوافذ التطبيقات ومتصفحات الويب بسهولة تامة ، ويأتي التطبيق بحجم صغير نسبيا مع استهلاك ضئيل للموارد اثناء الاستخدام ويمكن للمستخدمين استعمال اختصارات لوحة المفاتيح في تصوير الشاشة الى جانب ذلك يأتي التطبيق مزودا بالعديد من الخواص التي سوف نستعرضها امامكم.

البرنامج يمتاز بسرعته في التصوير حيث يمكنك بكل سهولة اخد الصور من شاشة الويندوز وتحديد اجزاء محددة من خلال ضبط المقاسات لاستهداف اجزاء محددة من شاشة الويندوز.

ويمكن استعمال التطبيق في تقديم الدعم الفني لاصدقائك حول كيفية التسجيل في مواقع الويب او استخدام بعض التطبيقات بعض تصوير واجهتها واضافة بعض الرموز والاشارات لتقديم الشروحات.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يمنحك الكثير من الخيارات للتعامل مع الصور الملتقطة من شاشة الويندوز واهمها اختيار الصيغة المناسبة للتصدير الى جانب امكانية مشاركتها بعد عملية التصوير.

عمل سكرين شوت من الشاشة

علاوة على ذلك يقدم ايضا خيارات اضافية مثل خاصية ارسال الصور الملتقطة مباشرة الى الطابعة الرقمية المتصلة بحاسوبك حتى تتمكن من اخراجها على الورق هذا فضلا عن دعم جرين شوت لبعض مواقع استضافة الملفات مما يساعدك في مشاركة الروابط الناتجة بعد عملية الرفع مع اصدقائك.

خصائص برنامج جرين شوت لتصوير الشاشة Features Greenshot

  • يعد من اخف البرامج على الاطلاق من حيث استهلاك الموارد.
  • تصدير الصور الملتقطة عبر مجموعة كبيرة من الصيغ.
  • امكانية طباعة الصور الملتقطة مباشرة عبر الطابعة.
  • بعض التعديلات التي يمكن اضافتها على اللقطات.
  • تخصيص الابعاد الخاصة بتصوير الشاشة والنوافذ.

معلومات عن برنامج جرين شوت لتصوير الشاشة Greenshot

اصدار البرنامج :1.2.10.6
حجم البرنامج :1.70 MB
الناشر  :Greenshot.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

 تحميل برنامج جرين شوت لتصوير الشاشة Download Greenshot

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-