الاحدث

برنامج اصلاح الفلاشة وازالة الفيروسات 2022 UsbFix للكمبيوتر

برنامج اصلاح الفلاشة وازالة الفيروسات
 UsbFix هو حل مثالي بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل في تشغيل الفلاش ديسك حيث يقدم البرنامج افضل التقنيات الرائدة في اصلاح مشاكل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة التي تحاول الوصول اليها من خلال الويندوز ، حيث ان البرنامج يسمح لك بعمل فورمات واعادة تشغيل وسائط التخزين بشكل مباشر دون مشاكل ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر ادواته ضمن واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة كبيرة في المجال.

ويقدم البرنامج مميزات رائدة من ابرزها ميزة ازالة المكونات والملفات الضارة التي تجد صعوبة في ازالتها بالطرق التقليدية مثل الحذف حيث يعمل التطبيق على فحص الفلاشة واكتشاف الفيروسات المخزنة بها والعمل على حذفها.

ويعمل التطبيق على تجهيز تقارير كاملة عن الملفات الضارة التي تم اكتشافها وحذفها من خلاله لتتمكن من التعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة عن عمليات الازالة والتصليح.

اصلاح مشاكل الفلاش ديسك

ان وسائط التخزين التي تشمل كروت الذاكرة والفلاشة يمكن ان تكون مصدر تهديد حقيقي للنظام بحيث يتم اصابتها بفيروسات لتكون مصدر للتهديدات وللعدوى بالنسبة للحواسيب.

هذا وتشمل المميزات الموجودة في برنامج اصلاح الفلاش ديسك ميزة الفحص التلقائي لجميع الوسائط بمجرد ربطها بالحاسوب والتعامل معها بكل جدية في حالة وجود اي تهديد او مصدر لخطر حقيقي.

معلومات عن برنامج اصلاح الفلاشة وازالة الفيروسات UsbFix

اصدار البرنامج :11.048
حجم البرنامج :4.64 MB
الناشر  :SOSVirus
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

 تحميل برنامج اصلاح الفلاشة وازالة الفيروسات Download UsbFix

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-