الاحدث

برنامج فحص وتحليل اداء الهارد ديسك 2024 Hard Disk Sentinel للكمبيوتر

Hard Disk Sentinel

تحميل برنامج صيانة الهارد ديسك Hard Disk Sentinel للكمبيوتر

الهارد ديسك هو قطعة حيوية داخل دائرة مكونات الكمبيوتر وتعتبر من اساسيات اي جهاز حيث يتم تخزين البيانات عليها وتتعدد انواع الهارد ديسك من SSD و SATA و ATA على اختلاف تكويناتها وطريقة عملها لكن يبقى الدور الهام لديها هو حفظ الملفات سواء الشخصية وملفات النظام ، وبما انها قطعة لها عمر افتراضي خاص بها فهي معرضة للكثير من المشاكل والاعطال المختلفة لهذا سوف نقدم لكم اهم برنامج سوف يساعدك في اكتشاف حالة الهارد.

 Hard Disk Sentinel هو برنامج ذو فاعلية كبيرة في فحص الهارد ديسك واكتشاف الاخطاء الموجودة فيه حيث يقوم على تحليل وتشخصي كافة المشاكل التي يعاني منها وتوفير بعض الحلول اللائقة لها من خلال خوارزميات حصرية على التطبيق حيث انه المنافسة اكتسحها في المجال ويتم استخدامه على نطاق اوسع من قبل الملايين حول العالم.

ويعرض التطبيق المعلومات الخاصة بشكل مفصل ودقيق عن الهارد ديسك حيث يمكنك الاطلاع على السرعة الخاصة بنقل الملفات وكذا سرد اخطاء الباد سكتور التي يواجهها فضلا عن عمليات اخرى احترافية يقوم بموجبها باستخلاص الخصائص والعيوب وايضا المشاكل للقرص الصلب ، لاحقا سوف نعرض لكم اهم الخصائص في هذا البرنامج المتميز.

حل مشاكل الهارد ديسك

ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في تحليل اداء الهارد ديسك حيث يقدم لك تقرير مفصل بشكل دقيق من خلال مجموعة من الالوان الخاصة التي تخبرك بالاجزاء السليمة والاجزاء التي بها خلل للتعامل معها واخد نظرة اكثر شمولا ، كما يقوم ايضا بتحليل سرعة الكتابة والقراءة على الهارد ديسك ويعطيك هذا حالة الهارد ديسك وتأثيره على سير عمليات النظام وسلاسة استخدامه.

ان كان لديك هارد ديسك قديم وقمت باستبداله نظرا لاعطاله ومشاكله يمكنك الان ربطه بجهاز الكمبيوتر وتشغيل التطبيق للتحقق من المشاكل التي يعاني منها بهدف التعامل معها وحلها حتى تتمكن من استرجاع الملفات الشخصية الخاصة بك ان كنت قد فقدتها ولما لا الاستفادة من قدرة تخزين اكبر عند مزامنة الهارد ديسك القديم واضافته على الجديد.

Hard Disk Sentinel

اهم المميزات في برنامج Hard Disk Sentinel

  • فحص الاخطاء ورصدها : في حالة كنت تعاني من مشاكل في تخزين الملفات مثلا تتم حذف الملفات ولا يتم حفظها يمكن استعمال برنامج Hard Disk Sentinel الذي يجعلك تعرف كل صغيرة وكبيرة في الهارد ديسك ومن خلال الفحص الذي يقوم بانجازه هذا التطبيق سوف تعرف نتائجها في وقت وجيز لتتمكن من اصلاح الاخطاء في حالة كان الهارد ديسك غير متضرر بشكل كبير.
  • عرض معلومات الهارد : يقوم التطبيق باطلاعك على كافة المعلومات والتي تشمل نوع الهارد وعدد الاقسام وايضا قوته فضلا عن الرقم التسلسلي وبعض الخبايا الاخرى مثل العمر الافتراضي ومدة العمل وايضا الوقت المتبقي التي تعطيه الشركة المصنعة.
  • مراقبة درجة الحرارة : ان اهم الاخطار التي تواجهها قطع الكمبيوتر بشكل عام هي درجة الحرارة ففي حالة تجاوزها الحد التي تتحمله فقد تتعرض الاجزاء للتلف وهذا امر ينطبق على الهارد ديسك بشكل بديهي وبرنامج فحص وتحليل اداء الهارد ديسك Hard Disk Sentinel يقوم بعرض درجة الحرارة لحظة بلحظة ويمكن استنتاج المشاكل واصلاحها قبل فوات الاوان.
  • نظام الاشعارات : اثناء استخدام البرنامج سوف يقوم على مدار الساعة بفحوصات روتينية للانتباه بالمشاكل التي قد تظهر على مستوى الهارد ويقوم بتبيهك بها بشكل مباشر.
  • التوافق التام : على اختلاف نوع الهارد ديسك ونظام الملفات الذي استخدمته في الفورمات ستتمكن من الاستفادة من جميع مزايا التطبيق في تحليل المعطيات واكتشاف الاعطال والمشاكل حيث انه متوافق مع جميع انواع القطع التخزينية.
Hard Disk Sentinel

معلومات عن برنامج فحص وتحليل اداء الهارد ديسك Hard Disk Sentinel

💿 اصدار البرنامج :6.20
📊 حجم البرنامج :34.09 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :H.D.S

تحميل برنامج فحص وتحليل اداء الهارد ديسك Hard Disk Sentinel

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-