الاحدث

تحميل برنامج بال مون 2024 Pale Moon المتصفح السريع للكمبيوتر

download Pale Moon

تنزيل متصفح بال مون السريع للكمبيوتر Pale Moon

 متصفح بال مون هو برنامج صمم للمساعدة في تصفح المواقع بسرعة عالية مع الاستهلاك الضئيل للموارد الخاصة بالنظام ويقدم الكثير من المزايا الرائعة في عملية التصفح من بينها توفره على مدير للتنزيلات حيث سوف يساعدك على حفظ الملفات من الانترنت بسرعة عالية مع امكانية ايقاف واستئناف مهمات التحميل في اي وقت ترغب بذلك.

متصفح بال مون يدعم جميع المواقع الالكترونية بما فيها مواقع الفيديو مثل اليوتيوب وديلي موشن وايضا مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وتويتر ويعمل على عرضها بكيفية منسقة خالية من العيوب والمشاكل. ويعطي المتصفح صلاحيات واسعة للمستخدم حيث يسمح له بحماية الخصوصية من خلال حذف جميع بيانات التصفح التي تم توليدها في اوقات متفرقة ويمكن التخلص منها بشكل فوري من خلال كبسة زر واحدة من الماوس.

متصفح الويب للكمبيوتر

متصفح بال مون يتضمن الكثير من التقنيات التي تجعل التصفح اكثر سرعة حيث يعمل على ضغط البيانات وبالتالي اظهار المواقع بشكل سريع وفوري للغاية ، كما يدعم اضافات فايرفوكس التي يمكن تحميلها وتنصيبها ، ويعمل متصفح بالمون على تشفير وحماية المعلومات الخاصة بالمواقع الالكترونية حتى لا تتم قرصنتها والوصول اليها بأي طريقة او وسيلة كانت فضلا عن خاصية منع المواقع الضارة من خلال نظام الفلترة الذي يقوم على ابعاد كافة المواقع التي تحتوي على اكواد ضارة وخبيثة قد تعمل على الاضرار بالنظام بشكل كبير.

 ويحتوي ايضا على خاصية ايقاف الاعلانات المنبثقة والتي قد تكون مصدر ازعاج بالنسبة للمستخدمين ، كما يتوافق مع مكافحات الفيروسات لتقوم الاخيرة على فحص جميع المواقع والملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت عبر هذا المتصفح لاكتشاف الملفات الضارة والبرمجيات الخطيرة التي قد تحاول الوصول الى نظام الويندوز.

اعدادات متصفح بال مون

مدير تنزيلات قوي

لحفظ الملفات من الويب لن تكون بحاجة الى استخدام برامج منفصلة عن المتصفح فهذا الاخير له قدرة على حفظ جميع الملفات المرغوب في تحميلها من الويب باستخدام بروتوكولات متعددة ويمتاز المتصفح بسرعته العالية في التنزيل وحفظ البرامج والتطبيقات مع خصائص الادارة مثل الايقاف والاستئناف واكمال التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع في الانترنت.

الاشارات المرجعية

تختلف اهتمامات المستخدمين من حيث المواقع التي يزورنها بصفة يومية لهذا يقدم بال مون مجموعة من الادوات ابرزها خاصية الاشارات المرجعية التي تمكنك من الوصول الى مواقعك المفضلة بكل سهولة وذلك من خلال اضافتها وتضمينها في قائمة خاصة على التطبيق لتسهيل عملية تصفحها والوصول اليها.

الاشارات المرجعية

حفظ البيانات

تساهم هذه الميزة في تسجيل وحفظ جميع البيانات التي تكون عبارة عن مواقع ويب تتصفحها بشكل مستمر ليتم اقتراحها عليك لاحقا ، وعمليا يمكنك الوصول الى قائمة المواقع التي قمت بزيارتها في الامس او الاسبوع الماضي من خلال قائمة ، كما هو الحال مع امكانية حفظ كلمات المرور واسم المستخدم لتسجيل دخول سريع للمواقع المتعددة.

توافق مع المواقع

كيف ما كان نوع الموقع التي سوف تزوره بشكل ضمني سيكون هناك توافق مع كافة الصفحات الخاصة به حيث ان المتصفح يدعم مختلف تكوينات والاكواد التي تدخل ضمن نطاق صناعة وتصميم صفحات الويب الرقمية ، كما يقدم افضل سرعة ممكنة في الوصول الى المواقع الالكترونية نظرا لاعتماده على تقنيات تسريع جديدة في المجال.

الحماية والخصوصية

يقوم متصفح الويب بال مون على جعل تجربة التصفح اكثر امانا اثناء الابحار في الويب حيث يتم تأمين جميع معطيات المستخدمين وجعلها في مأمن بعيدا عن الهجمات السيبرانية المختلفة ، كما يركز بشكل اكبر على الخصوصية انطلاقا من الادوات المتاحة مثل اداة التصفح المخفي واداة حذف البيانات الخاصة بالتصفح في اي وقت.

متصفح ويب امن

التوافق والتحديثات

يتوافق المتصفح بصفة خاصة مع جميع انواع انظمة التشغيل ويقدم افضل كفاءة ممكنة الى جانب توفر نسخ اضافية متاحة لبعض الانظمة مثل الاندرويد واللينكس ، اما بالنسبة للتحديثات فيقوم المطورون بإصدار نسخ جديدة من حين لاخر لتحسين تجربة التصفح والوصول الى المواقع وايضا حل بعض المشاكل التقنية في الاصدارات السابقة.

خصائص برنامج بال مون Features Pale Moon

  • الوصول الى جميع انواع المواقع الالكترونية بسرعة عالية.
  • كبح ومنع الاعلانات المزعجة والمواقع الضارة.
  • توفير اقصى حد من الخصوصية للمستخدمين.
  • متوافق مع كافة تكوينات الويب المتعددة.
  • لا يحتاج الى موارد كبيرة اثناء العمل به.
  • امكانية تحميل وتنصيب بعض الاضافات على المتصفح.
  • تحميل جميع انواع الملفات من الويب.
  • حفظ المواقع المفضلة لديك في قائمة منفصلة.

معلومات عن برنامج بال مون Pale Moon

💿 اصدار البرنامج :32.5.1
📊 حجم البرنامج :29.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Moonchild Productions

تحميل برنامج بال مون Download Pale Moon

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-