الاحدث

تحميل برنامج التلاعب بالكاميرا مينى كام 2024 ManyCam للكمبيوتر

ManyCam

برنامج ميني كام للتلاعب بالكاميرا ManyCam مجانا

ManyCam مينى كام هو تطبيق يسمح لك بالتلاعب بكاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر من خلال اضافة بعض التأثيرات عليها اثناء البث المباشر بحيث يمكنك تطبيق بعض الفلاتر المتاحة واضافة بعض التغييرات الاخرى التي سوف تظهر لاصدقائك على المباشر اثناء مكالمات الفيديو ، ويمكنك اضافة فيديوهات قمت بتحميلها من الانترنت وبثها مباشرة عبر الكاميرا ويمكن ايضا استخدام الخلفيات الافتراضية الموجودة واضافة صور من مصادر متعددة.

بث الفيديو عبر كاميرا الويب

خلال الدردشة ستكون لديك الصلاحية لامكانية بث احد الفيديوهات التي قمت بتحميلها من الانترنت مباشرة خلال عملية الدردشة مع الشخص الذي تقوم بالدردشة معه ، ويمكنك استخدام الميزة مع جميع تطبيقات المراسلة ليشمل ذلك سكاي بي و فيس بوك وغيرها من البرامج الاخرى ، كل ما عليك هو اختيار احد الفيديوهات من الهارد ديسك وبثها مباشرة قبل عملية الدردشة.

التلاعب بالكاميرا اثناء المكالمات

عمل بث من الشاشة

مصدر اضافي يمكن البث منه ويشمل مشاركة سطح المكتب لتتمكن من مشاركة كل ما تقوم به على سطح الويندوز ونقله ببث مباشر الى احد اصدقائك او افراد عائلتك وهذا بهدف مساعدتهم على تنفيد بعض العمليات وايضا تقديم الدعم الفني لهم حتى يتمكنو من انجاز كل الامور التقنية والاستفادة بشكل افضل من الشروحات المقدمة.

التأثيرات والفلاتر

خلال عملية المحادثة سوف تتمكن من تخصيص كاميرا الويب والتلاعب بها بدرجة كبيرة وبالتالي سوف تتمكن من تطبيق بعض التأثيرات في الوقت الفعلي على الفيديو بشكل فريد وبالتالي خلق جو ممتع خلال محادثاتك مع الاصدقاء والاحباب ، وتجدر الاشارة الى ان البث الذي تقوم ببثه على شبكات التواصل الاجتماعي هو الاخر يمكن التلاعب به ووضع عدد من الفلاتر عليه.

ابرز خصائص ManyCam للكمبيوتر

دعم الكروما الشاشة الخضراء

يعطيك التطبيق امكانية التعامل مع الشاشة الخضراء التي سوف تكون جالسا ورائها مما يعطيك امكانيات متعددة للتعامل معها بحيث يمكنك اضافة خلفيات جاهزة من الانترنت وعمل بث مباشر.

مصادر متعددة للفيديو

ميني كام يعطي للمستخدمين ميزة رائعة تتمثل في انشاء فيديوهات البث الحي من مصادر متعددة قد يصل عددها الى 24 مصدر متعدد للفيديوهات ويمكن بث تسجيل من سطح المكتب او كاميرا المراقبة او فيديو من اختيارك.

التلاعب بكاميرا الويب اثناء المحادثات

الرسم واضافة النصوص

تستطيع من خلال البرنامج اضافة بعض الملاحظات النصية اثناء البث المباشر وايضا ادراج بعض الرسومات التي سوف تظهر في الجهة المقابلة اي الشخص الذي تقوم بالتواصل معه.

دعم اليوتيوب

يمكنك من خلال هذا التطبيق انشاء فيديوهات حية من حاسوبك وايذاعها مباشرة على قناتك في اليوتيوب ويمكن ادارة الفيديو بشكل احترافي ومتقدم.

معلومات عن برنامج التلاعب بالكاميرا مينى كام ManyCam

💿 اصدار البرنامج : 8.2.0.18
📊 حجم البرنامج : 117 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : ManyCam

تحميل برنامج التلاعب بالكاميرا مينى كام Download ManyCam

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-