الاحدث

برنامج مونتاج الفيديو للاندرويد 2024 KineMaster رابط مباشر مجانا

برنامج مونتاج الفيديو للاندرويد

تنزيل كين ماستر للاندرويد KineMaster مجانا اخر اصدار

كين ماستر هو احد التطبيقات المتكاملة في مجال تحرير الفيديوهات على انظمة الاندرويد حيث يوفر لك مجموعة رائدة من الادوات الخاصة بالتحرير والتي سوف تساعدك في تصميم الفيديوهات بكيفية احترافية متقدمة ويحتوي التطبيق على قائمة من التأثيرات والفلاتر التي تعمل على تحسين جودة الفيديو بدرجة كبيرة فضلا عن ذلك يوفر امكانية ضبط الالوان والسطوع والاضاءة لتعزيز مظهر الفيديوهات.

يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الوسائط التي يمكن استدراجها الى ورشة العمل الخاصة بالتطبيق من بينها الفيديوهات والصور والصوتيات كيف ما كانت صيغها دون استثناء ، البرنامج مناسب بشكل كبير لتصميم فيديوهات يوتيوب وتيك توك حيث سوف تجد امامك كل ما تحتاجه لتصميم فيديو احترافي تستطيع فيما بعد مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي وابهار اصدقاءك وافراد عائلتك.

اضافة التاثيرات على الفيديو

إذا أردت بديل قوي لتطبيق المونتاج الموجود على حاسوبك أو حتى كنت تفكر في الإستغناء عن العمل على حاسوبك وتريد بديل قوي يمكنك من العمل من خلال هاتفك أو لوحك الذكي وبدا ذلك مستحيلا نوعا ما بالنسبة لك فحتما يجب أن تعيد النظر في ذلك لأنه وبكل بساطة أقدم لك في هذه التدوينة أحد أقوى البدائل التي ستمكنك من منتجت فيديوهاتك بطريقة جد إحترافية وبسلاسة قل نظيرها في معظم التطبيقات الأخرى المتواجدة على الساحة.

تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق كين ماستر هو الأكثر شيوعا بين صناع المحتوى الذين يعتمدون على أجهزتهم المحمولة في المنتجة وتعديل الفيديوهات وهذا ليس من فراغ بل لأنه حقا تطبيق دسم مليء بالعديد من الأدوات الإحترافية الأكثر كمالا وسهولة في الإستخدام.

فالتطبيق يعطيك كم هائل من الخلفيات الصوتية المجانية والتأثيرات البصرية المميزة وحركات وإضافات جد قوية يمكنك التعديل عليها والتحكم فيها فقط بقليل من الخبرة التي ستكتسبها حتما بمجرد تعاملك مع التطبيق لفترة معينة.

حول تطبيق كين ماستر

تطبيق كين ماستر يأتي بواجهة جد بسيطة وأنيقة سهلة الإستخدام كل ما عليك كبداية هو أن تقوم بضبط بعض الإعدادات ليعطيك التطبيق الأداء المثالي الذي يتوافق مع مقومات جهازك ويحقق لك الإستفادة القصوى منه خلال المونتاج ، وهذا كله من خلال الضغط على زر الإعدادات أعلى التطبيق ثم تضغط على أول خيار بعدها تضغط بالأسفل على " تحليل أداء الجهاز " وتنتظر قليلا حتى تكتمل العملية وهكذا تكون قد انتهيت من اول خطوة في تعاملك مع التطبيق.

مونتاج احترافي للفيديوهات

خصائص تطبيق مونتاج الفيديو Features KineMaster

  • اضافة عبارات نصية على الفيديو مع تخصيص النص.
  • يحتوي على اكثر من العديد من الرموز والتأثيرات الانتقالية.
  • فلاتر جاهزة للاستخدام يمكن تطبيقها على الفيديوهات.
  • بعد الانتهاء يمكن حفظ الفيديوهات بجودات وصيغ متعددة.
  • يحتوي على الكثير من الخطوط العربية والاجنبية.
  • أخذ صورة أو فيديو مباشرة من خلال التطبيق.
  • أداة ال Chroma key لعزل الخلفية سواء اللون الأخضر أو الأزرق وهما اللونان الأكثر استخداما في هذه التقنية وهي خاصية احترافية قوية للغاية.
  • مئات الإيموجي المتحركة والأيقونات المختلفة المفيدة جدا والجاهزة.
  • أداة ال Blending لدمج صورتين مع بعض بطريقة احترافية.
  • التعديل على مستوى الالوان والسطوع والتباين والاضاءة.
  • مجموعة من الملفات الصوتية الجاهزة التي يمكن استخدامها.

معلومات عن تطبيق مونتاج الفيديو KineMaster

💿 اصدار البرنامج :7.3.11.32200
📊 حجم البرنامج :133 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :KineMaster Corporation

تحميل تطبيق مونتاج الفيديو Download KineMaster

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-