FIGHT FIRE
محتويات المقالة

تطبيق الشحن السريع

تنزيل برنامج لتسريع الشحن Fast Charging للاندرويد

Fast Charging هو تطبيق غني عن التعريف يقدم لمستخدمي هواتف اندرويد خدمات تساعدهم في ادارة موارد الطاقة بشكل اكبر والتعرف على المعلومات الهامة الخاصة بقدرة البطارية والشاحن المستخدم فضلا عن استهلاك الطاقة بالنسبة للهاتف ومن خلال التطبيق سوف تستطيع ايضا تسريع الشحن بشكل كبير مما يجعلك تقوم بتعبئة البطارية في وقت وجيز.

عند عملية الشحن سوف يتم اخبارك بمعلومات وتفاصيل كاملة عن قوة الشاحن وسرعة الشحن التي يوفرها فضلا عن امكانية التسريع من خلال ايقاف بعض التقنيات التي قد تكون سببا في ابطاء عملية الشحن ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق سهل الاستخدام ويدعم السلاسة في التنقل بين خواصه واعدادته المقدمة كما يقوم على استخدام بعض الرموز والتأثيرات لتسهيل فهم عملية الشحن.

برنامج Fast Charging يقدم ايضا مجموعة كبيرة من التقارير الخاصة عن عمليات الشحن التي قمت بها والنسبة مرفقة مع التاريخ المكتب في التطبيق فضلا عن المدة الزمنية لعملية شحن البطارية ، الى جانب الخصائص المتعلقة بشحن الهاتف هناك ايضا بعض الادوات القوية الموجودة في التطبيق من بينها اداة تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة واداة تبريد المعالج لايقاف استنزاف الطاقة من خلال لمسة واحدة واداة تنظيف الاشعارات التي تسمح لك بادارتها للتخلص من الرسائل المزعجة.

Fast Charging

مشاكل البطارية

مع الاستخدام المطول للهاتف والقيام ببعض الاجراءات الضارة مثل العمل بالهاتف اثناء عملية الشحن والشحن باستخدام شاحن مقلد او اقل ما يقال عنه ضار بقدرة البطارية ، سينتج عن ذلك الكثير من المشاكل ومن ابرزها سرعة نفاذ بطارية هاتفك حيث سوف تضطر الى شحنها من وقت لاخر وهذا ما قد يكون مصدر استياء للكثيرين وقد يضطرهم في بعض الاحيان الى تغيير الهاتف او استبدال البطارية ، وهناك بعض المشاكل الاخرى مثل الهاتف ينطفئ في نسبة معينة على سبيل المثال 15 في المئة.

نصائح للتعامل مع البطارية

  • توجد الكثير من الارشادات لضمان استمرارية بطارية هاتفك لاطول مدة ممكنة ويبقى الاساس هو تعاملك الذكي ومن بين النصائح والارشادات عدم ترك الهاتف لاطول مدة في الشاحن اي يكفي وصول النسبة الى مئة في المئة وبعدها تقوم بفصل هاتفك عن الشاحن.
  • النصيحة الثانية هي عدم استخدام هاتفك اثناء عملية الشحن وهذا امر ضار بشكل كبير وسيعمل بشكل حتمي على انقاص العمر الافتراضي لهذا وجب ترك هاتفك حتى يتم شحنه ومن ثم استخدامه.
  • عدم ترك هاتفك حتى تنفذ البطارية بشكل كلي وينصح شحنه عند وصوله الى 20 في المئة بشكل مباشر اي انه عندما تصل البطارية الى صفر في المئة وتقوم بشحنه سيكون الامر حتما ضرر لبطارية هاتفك.
  • النصيحة الاخيرة هي التركيز على دورة الشحن واخص بالذكر الكابل والشاحن فالكثير منا يشتري هواتف باهضة الثمن لكن يستخدم لها شاحن دو جودة رديئة والتركيز على الشاحن سيقوم ايضا بجعل هاتفك في افضل حالاته من حيث الطاقة.

Fast Charging وتسريع الشحن

البرنامج يختزل عليك تنفيد الكثير من العمليات بشكل يدوي لتسريع دورة الشحن لهاتفك حيث سيساعدك التطبيق في ايقاف بعض الخدمات والتطبيقات تلقائيا من ما سوف يجعل هاتفك لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالطاقة خلال عملية الشحن التي تقوم بها للهاتف ، كما يستخدم ايضا بعض التقنيات الذكية للتعامل مع كل هاتف على حدى وتسريع مهمة الشحن بشكل لافت.

تسريع الشحن

معلومات حول الشحن

يقوم برنامج Fast Charging بتجميع عدة بيانات عن عمليات الشحن وسرعتها وبناءا عليه تستطيع تتبع سير عمليات الشحن لهاتفك التي تقوم بها اضافة الى معرفة الوقت المتبقي الذي يكون تقديريا حتى انتهاء مهمة الشحن بشكل كامل ، اضافة الى تقديم خيار الاشعارات الذي سيعمل على اخبارك بالموعد المناسب الذي يتوجب عليك ربط هاتفك بالشاحن ، وهناك معلومات اخرى مثل درجة حرارة البطارية والحالة اضافة الى القدرة التخزينية للبطارية وايضا بعض البيانات الاخرى الاضافية.

خصائص تطبيق الشحن السريع Features Fast Charging

  • يساعدك في شحن هاتفك الذكي في وقت وجيز.
  • عرض معلومات كاملة عن قوة الشحن والبطارية.
  • اداة خاصة لتنظيف الهاتف من الملفات الزائدة.
  • تبريد المعالج من خلال زر واحد في التطبيق.
  • سهل الاستخدام نظرا لواجهته الرسومية المنظمة.
  • تنظيف النظام من الملفات الزائدة وتسريعه.
  • حالة الشاحن وقوته الكاملة في الشحن.

معلومات عن تطبيق الشحن السريع Fast Charging

💿 اصدار البرنامج : 5.16.55
📊 حجم البرنامج : 8.6 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : NUOTEC STUDIO

تحميل تطبيق الشحن السريع Download Fast Charging

التعليقات (0)