الاحدث

تحميل متصفح كومودو دراجون للكمبيوتر 2024 Comodo Dragon مجانا

تحميل متصفح كومودو دراجون

تنزيل متصفح الويب كومودو Comodo Dragon للكمبيوتر

 متصفح كومودو دراجون هو برنامج احترافي يخول لك الابحار في الانترنت وتصفح جميع انواع المواقع بدون قيود وبسرعة عالية وهذا ما يفسر النجاح الكبير والشعبية الواسعة الحاصل عليها هذا التطبيق ، ويقدم البرنامج ايضا مجموعة قوية من التقنيات لحماية معلومات مستخدميه وجعل التركيز عليها من اولويات التطبيق حيث يقوم على تشفير جميع البيانات الخاصة بتسجيل الدخول والحسابات البنكية وغيرها.

يدعم المتصفح كافة انواع المواقع الالكترونية دون استثناء كما يتماشى مع تقنيات الويب الحديثة وبالتالي لن تجد اي مشاكل في دعم صفحات الويب التي تقوم بتصفحها كيف ما كان نوعها ، علاوة على ذلك يمكنك استعمال اداة الاشارات المرجعية لاضافة المواقع المفضلة لديك في قائمة مخصصة لتسهيل الولوج اليها لاحقا.

لماذا متصفح كومودو دراجون ؟

لكونه يقدم خصائص رائعة في مجال الامن المعلوماتي والسيبراني الى جانب تصفح المواقع المختلفة حيث يأتي مزودا بمجموعة من التقنيات ابرزها حجب المواقع الضارة وايضا التوافق مع برامج الحماية بكافة انواعها لتحليل المواقع الالكترونية والعمل على ابعادها عنك في حالة تهديدك ، ويمتاز المتصفح ايضا بخصائص اخرى مثل ادارة التحميلات لحفظ الملفات من الانترنت بسرعة عالية وايضا اداة حفظ الخصوصية عبر تشفير معلوماتك وبياناتك الشخصية.

كيفية استخدام المتصفح

يأتي مستعرض الويب بواجهة انيقة تدعم مرونة التنقل بين الادوات والخصائص الموجودة وتتشابه الواجهة بشكل كبير مع موزيلا فايرفوكس ، ويدعم الكثير من اختصارات المفاتيح لتسهيل عملية الادارة والتنقل بين الادوات والوظائف المتاحة ، اما بالنسبة للواجهة فهي تدعم التخصيص وتعديل موضع الادوات والايقونات المتاحة ، اما بالنسبة للاستخدام ستجد امامك حقل خاص بادراج المواقع الالكترونية ويمكن استعمال نفس الحقل في عمليات البحث ايضا.

Comodo Dragon

تصفح مخفي ومنع الكوكيز

في حالة كنت تريد في عمل تصفح مجهول دون ترك اي اثار استخدام على الهارد ديسك تشمل تلك الاثار ملفات تعريف الارتباط وايضا قائمة المواقع وغيرها ، ي125قدم كومودو دراجون خاصية تمنحك التصفح المواقع الالكترونية دون استخدام لملفات تعريف الارتباط او بيانات التصفح الاخرى مما يعطي للموقع هوية مجهولة كما لو انك تتصفح الموقع لاول مرة ان كنت قمت بتصفحه سابقا.

اقوى المزايا في متصفح كومودو دراجون

دعم جميع انواع المواقع

من خلال Comodo Dragon سوف تستطيع زيارة مواقعك المفضلة بتنسيقها الافتراضي دون مشاكل حيث ان المتصفح يدعم جميع انواع التقنيات والاكواد البرمجية التي دخلت في نطاق تكوين الصفحات.

حجب المواقع الضارة

يقوم البرنامج باجراء فحص استباقي للمواقع التي تقوم بزيارتها حتى يتمكن من تحديد خلفيات الموقع المخفية وفي حالة كان الموقع ينطوي على مخاطر امنية يتم حجبه بشكل تلقائي.

منع الاعلانات المزعجة

بعض المستخدمين يشتكون من كثرة الاعلانات المنبثقة التي قد تكون مزعجة بشكل كبير وخصوصا ان بعض المواقع تعمل على جس الكثير من الاكواد الاعلانية لشبكات البوب اندر التي تظهر في كل كبسة زر لكن مع المتصفح يتم حجبها اوتوماتيكيا.

استهلاك اقل للموارد

بفضل التحسينات على الكود البرمجي صار هذا المتصفح اكثر كفاءة واقل استهلاك لموارد النظام الذاكرة العشوائية الرام والمعالج.

تنظيف لبيانات التصفح

يتيح لك متصفح كومودو دراجون امكانية حذف جميع البيانات الخاصة بالتصفح والتي تشمل ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور وسجل التصفح وغيرها من البيانات والمعلومات الاخرى.

معلومات عن برنامج متصفح كومودو دراجون Comodo Dragon

💿 اصدار البرنامج :119.0.6045.200
📊 حجم البرنامج :125 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Comodo

تحميل برنامج متصفح كومودو دراجون Download Comodo Dragon

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-