الاحدث

تحميل اشامبو لتحرير الصور 2023 Ashampoo Photo Commander للكمبيوتر

تحميل اشامبو لتحرير الصور

عرض وتعديل الصور للكمبيوتر Ashampoo Photo Commander

Ashampoo Photo Commander هو حل متكامل وقوي لتحرير وادارة الصور الرقمية المخزنة على الهارد ديسك ووسائط التخزين حيث يسمح لك بالوصول السريع اليها وعرضها من خلال مجموعة من الادوات المتضمنة في التطبيق ، ويمتاز البرنامج بواجهة رئيسية سهلة الاعداد والاستخدام ليكون المبتدئين في المجال قادرين على تنفيد جميع عمليات الادارة والتحرير ، عرض الصور بطريقة السلايد شو هي احد المزايا الاضافية المتوفرة في هذا التطبيق حيث تساعدك على مشاهدة صورك بطريقة عصرية وانيقة.

ما هو مجال عمل البرنامج ؟

برنامج الصور اشامبو هذا يخول لك تنفيد عدد كبير من العمليات على مستوى ادارة الصور وتحريرها وبالتالي يمكنه تنفيد كل العمليات المتعلقة بعرض الصور ومشاهدتها بطريقة عصرية وانيقة ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يمكنه الوصول الى جميع صورك الشخصية التي تم تخزينها على الهارد ديسك مع امكانية التعديل عليها دون حاجة الى خبرة نظرا لواجهة المستخدم التي تمتاز بسلاستها.

عمل بطاقات اعياد الميلاد

تصدير بأكثر من صيغة

يدعم Photo Commander تصدير الصور الرقمية بعد عمل تحرير عليها بأكثر من تنسيق وصيغة كما يعطيك ايضا امكانية تحجيمها وتصغيرها من خلال تغيير الابعاد الخاصة بها ، ولهذا يمكن استعمال البرنامج في التحويل بين التنسيقات الخاصة بالصور الرقمية وحفظها بجودة عالية على الهارد ديسك او بشكل مباشر على وسائط التخزين التي يتم ربطها.

التحسين بكبسة زر

لديك صور باهتة من حيث الاضاءة والالوان وذات جودة رديئة في المجمل وترغب في تحسين جودتها واظهارها بمظهر جميل يمكنك استخدام ميزة التحسين التلقائي التي تحمل معها امكانية التخلص من التشويش والرفع من جودة الالوان للحصول على صور احترافية والتخلص من جميع العيوب الموجودة بها من خلال كبسة زر واحدة عبر الخيار المدمج في البرنامج.

ابرز خصائص اشامبو لتحرير الصور

انشاء سلايد شو

يوفر برنامج اشامبو هذا قدرة متقدمة لانشاء عروض شرائح احترافية من الصور مع توفير مجموعة من التنقلات المميزة بين الصور مع امكانية اضافة مقاطع موسيقية الى العرض بسهولة.

دعم لمختلف الصيغ

يتوافق اشامبو لتحرير الصور مع مجموعة كبيرة من الصيغ الرقمية الخاصة بالرسومات والصور التي يمكن الوصول اليها في الكمبيوتر وعرضها بكيفية مباشرة.

عمل سلايد شو احترافي من الصور

اضافة التعديلات

يخلق التطبيق بيئة جيدة لاضافة التعديلات على الصور الرقمية بحيث يمكن تحجيمها وتدويرها في جميع الاتجاهات فضلا عن امكانية ضبط الالوان والسطوع والاضاءة وغيرها من مهام التحرير الاخرى.

تعديل البيانات الوصفية

تقوم الكاميرات والهواتف على انشاء تحديد الموقع الجغرافي للصور في اي مكان تقوم بالتقاط الصور فيه من خلال وضع احداثيات هذا البرنامج يساعدك بالاستناد الى تلك البيانات من تحديد المكان بدقة لكل صورة ويمكن اجراء عملية فلترة بالاعتماد على الموقع.

اعادة تنظيم الصور

يضع اشامبو لتحرير الصور رهن اشارتك تقنيات متعددة لاعادة وضع وتنظيم الصور في مجلدات خاصة والبومات حتى تتمكن لاحقا من تصفحها بكل سهولة وسلاسة.

معلومات عن برنامج اشامبو لتحرير الصور Ashampoo Photo Commander

💿 اصدار البرنامج : 17.0.1
📊 حجم البرنامج : 571 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : تريال
🏢 الناشر : Ashampoo

تحميل برنامج اشامبو لتحرير الصور Download Ashampoo Photo Commander

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-