الاحدث

تحميل برنامج عرض و تعديل الصور 2024 XnView اخر اصدار للكمبيوتر

تحويل صيغ الرسوميات

برنامج عرض وتحرير الصور للكمبيوتر XnView

XnView هو برنامج يقدم خدمة رائعة تتمثل في عرض الصور بأكثر من طريقة والتعديل عليها ويحظى التطبيق بشعبية واسعة حول العالم والسبب في ذلك يعود الى الكم الحصري من الادوات والخصائص المتقدمة والبسيطة التي يتمتع بها البرنامج ، تم تصميم واعداد التطبيق للقيام بعمليات متعددة شاملة للتعامل مع الصور المخزنة كيف ما كان نوعها صور شخصية او عائلية او خلفيات جميعها تلك المخزنة في الهارد ديسك او التي تم حرقها على الاسطوانات المضغوطة او وسائط التخزين القابلة للازالة.

يقدم البرنامج مجموعة من الانماط الخاصة بعرض الصور المخزنة من بينها نمط عرض ملئ الشاشة ونمط FilmStrip وايضا وعرض الصور على شكل عروض شرائح وهناك انماط اخرى سوف تنال اعجابك عند الاستخدام.

يحتوي التطبيق على خصائص اضافية في التعديل على الصور من بينها قص الاجزاء الغير مرغوب فيها وتغيير الابعاد للصورة اضافة الى التدوير في زوايا متعددة وهذا سوف يساعد في جعل الصورة بوضعية صحيحة ، ويضم ايضا ادوات خاصة بتصحيح الالوان لجعل الصورة اكثر اشراقا وجودة قبل التحسين اضافة الى امكانية اضافة بعض التأثيرات.

عرض الصور

يقوم برنامج عرض و تعديل الصور XnView على اطلاعك بجميع التفاصيل والبيانات الخاصة بكل صورة على حدى من بين المعلومات التي سوف تتعرف عليها هي تاريخ الالتقاط ان كان قد تم باستخدام نظام تحديد المواقع وايضا نوع الكاميرا وتاريخ التعديل والتصوير ايضا ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتوي على ادوات او برمجيات اضافية قد تكون ضارة بالنسبة لنظام الويندوز والوصول الى جميع المزايا يكون دون قيود او حدود مع استخدام دائما لها.

عرض الصور المخزنة

عند استعمال برنامج XnView سيكون باستطاعتك الوصول الى جميع الصور المخزنة على الهارد ديسك بكافة تنسيقاتها وصيغها والاكثر من ذلك يمكن تنظيمها ووضع وسوم لها حتى يتم فلترتها وعرضها في قادم الاوقات ، الى جانب ذلك تستطيع ايضا استعمال ميزة العرض على طريقة السلايد شو لتتمكن من مشاهدة الصور الخاصة بك بطريقة عصرية وانيقة للغاية.

توافق مع كافة التنسيقات

يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من التنسيقات الخاصة بالصور وبالتالي لن تجد مشاكل متعلقة بعرض الصور والرسومات الخاصة بك الى جانب ذلك يمكن استعمال ميزة التحويل التي سوف تساعدك في ترميز تلك الصور وتحويلها الى صيغ شائعة مثل PNG , JPG , GIF ، كما يمكن ايضا تطبيق بعض التعديلات على الصور مثل تحجيمها واضافة بعض التحسينات على الالوان والاضاءة والسطوع.

عرض الصور الرقمية

خيارات وخصائص اضافية

XnView يقدم مجموعة من الخيارات والخصائص الاضافية الى جانب خدمة تحرير وعرض الصور من ابرزها امكانية اكتشاف جميع الصور المكررة داخل الهارد ديسك حتى يتسنى لك التعامل معها بشكل مثالي ، ايضا يقدم خاصية التسمية المتعددة والتحرير المتعدد الذي يسمح لك بتطبيق مجموعة من التعديلات على قائمة من الصور التي تمت اضافتها الى القائمة.

خصائص برنامج عرض و تعديل الصور Features XnView

  • الوصول الكامل الى جميع انواع الصور المخزنة.
  • الاطلاع على البيانات الوصفية الخاصة بالصور.
  • انماط وطرق احترافية في عرض الرسومات.
  • تحجيم وتدوير وايضا قص الاجزاء من الصور.
  • امكانية اضافة بعض الفلترات للتحسين التلقائي.

معلومات عن برنامج عرض و تعديل الصور XnView

💿 اصدار البرنامج :2.51.5
📊 حجم البرنامج :20.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :XnSoft

تحميل برنامج عرض و تعديل الصور XnView

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-