الاحدث

تحميل تطبيق شير ات 2024 للاندرويد SHAREit رابط مباشر

تطبيق شير ات

شير ات هو واحد من اقوى التطبيقات في مجال نقل الملفات بكافة انواعها الفيديوهات والتطبيقات والالعاب ويمنح مستخدميه سرعة عالية في النقل ليتمكنون من نقل البيانات الكبيرة الحجم بسرعة عالية من خلال استخدام تقنية الواي فاي في عملية النقل التي تمنح السرعة العالية ، ويبقى شير ات الافضل في مجاله نظرا لما يقدمه من خصائص قوية ورائدة من بينها حماية الخصوصية وتأمين النقل.

برنامج SHAREit يمتاز بسهولة الاستخدام حيث انه لن يحتاج الى جهد كبير حتى تتمكن من تنفيد اول عملية نقل وارسال البيانات ويعود الفضل الى واجهته الرسومية الخاصة التي تضمن السلاسة والسهولة في التنقل بين الوظائف المتاحة ، برنامج شير ات يعمل على نقل جميع انواع الملفات بما فيها التطبيقات المنصبة وكذا الالعاب وايضا الملفات الشخصية مثل الصور والفيديوهات والمستندات الرقمية الخاصة.

برنامج شير ات SHAREit يدعم بعض المميزات الرائعة من بينها النقل من الاندرويد الى الاجهزة الاخرى مثل الكمبيوتر وهواتف الايفون والايباد مما يجعله مناسبا لشريحة واسعة من المستخدمين حول العالم ، ويقدم التطبيق مجموعة الادوات ضمن واجهة استخدام انيقة سهلة الاستخدام والتنقل.

تبادل جميع الملفات

علاوة على ذلك لا يوجد اي قيود بالنسبة لنقل الملفات وارسالها عبر تقنية الواي فاي المدعومة حيث يمكنك نقل الكثير والكثير من البيانات دون حدود في اي وقت ترغب بذلك ، والجدير بالذكر ان البرنامج مفيد في استنساخ بيانات الهاتف ونقلها الى هاتف اخر حيث يدعم نسخ احتياطي للصور والفيديوهات الشخصية وكذا الرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وغيرها.

طريقة جديدة لنقل الملفات

يعمل شير ات على تقديم احدث وسيلة لنقل الملفات من جهاز الى اخر وذلك عبر الاعتماد على انشاء نقطة وصول واي فاي دون الحاجة الى انترنت ، هذه النقطة يمكن لجهاز اخر الوصول اليها وبعدء عملية تبادل الملفات وتعد الطريقة الافضل والتي يمكن الاعتماد عليها في اي وقت ومع اي نوع من الملفات.

امن للاستخدام

جميع الملفات التي تقوم بارسالها الى جهاز اخر تكون مؤمنة كيف ما كان نوعها صور فيديوهات شخصية او مستندات العمل ، وهذا بسبب خوارزميات التشفير لحماية نقطة الوصول وتأمين عمليات النقل والارسال بشكل اوتوماتيكي.

دعم جميع الملفات

يتوافق تطبيق شير ات مع مختلف انواع الملفات بما يشمل التطبيقات والالعاب المنصبة على هاتفك وهذه خاصية قد لا تجدها في برامج منافسة ، حيث ان بعض المستخدمين قد لا يوجد لديه انترنت حتى يتمكن من تحميل احدى التطبيقات ويطلب منك ارسالها الى هاتفه دون الحاجة الى تحميل حزمة تنصيب فقط يمكنك استخراج الحزمة من التطبيق وارسالها بسلاسة.

تحسين اداء هاتفك

لا تقف مزايا التطبيق في ارسال وتبادل الملفات عبر الواي فاي بل يذهب SHAREit للاندرويد الى تقديم بعض الادوات الرائعة مثل اداة تنظيف الاندرويد من الملفات الزائدة ومخلفات البرامج ، اداة تعزيز ذاكرة الرام من خلال كبسة واحدة لتسريع الهاتف.

تحميل شير ات مجانا للاندرويد

مدير ملفات

الوصول الى جميع الملفات واستعراضها من خلال قائمة جميلة مع امكانية الاطلاع على كافة المعلومات التي تشمل الحجم الكلي للملفات وايضا حذف البيانات غير المرغوب فيها ، وايضا تنفيد عملية الارسال الى جهاز اخر منصب به شير ات.

خصائص برنامج شير ات Features SHAREit

  • نقل جميع انواع الملفات بين الاجهزة والانظمة المتعددة.
  • سرعة عالية يوفرها التطبيق في ارسال البيانات.
  • يدعم نقل الفيديوهات والصور الشخصية والتطبيقات.
  • يعمل على تأمين وحماية خصوصية البيانات المرسلة.
  • مدير للملفات يعمل على عرض جميع الملفات والتطبيقات.
  • تحسين اداء الهاتف من خلال ادوات متعددة.

معلومات عن برنامج شير ات SHAREit

💿 اصدار البرنامج :6.35.58
📊 حجم البرنامج :69.20 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Smart Media4U Technology

تحميل برنامج شير ات Download SHAREit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-