الاحدث

تحميل محرر النصوص البرمجية والسكربتات 2024 RJ TextEd للكمبيوتر

RJ TextEd

تحميل محرر الاكواد والنصوص للكمبيوتر RJ TextEd

 RJ TextEd هو برنامج يعمل على تبسيط وتسهيل عملية تحرير النصوص والملفات المكتوبة بلغات برمجية متعددة والتي تشمل السكربتات والاضافات وايضا القوالب هي الاخرى ، يدعم التطبيق العديد من الاختصارات المخصصة للتحكم وادارة السكربتات بحيث يمكن تنفيد عمليات متعددة مع استخدام اقل الجهود في العملية وهذا يعني القيام بعمليات تحرير كبيرة في وقت وجيز.

من المميزات الرائعة في التطبيق هي دعمه لمختلف انواع لغات البرمجة من بينها HTML و PHP وايضا الاكواد التنسيقية CSS3 ، ويقوم التطبيق على المساعدة في كتابة الاكواد بشكل صحيح حيث يعمل على مساعدتك في اكتشاف الاخطاء من خلال الاعتماد على نظام التلوين المتعدد للاخطاء والقيم البرمجية.

ويحتوي التطبيق على مستعرض خاص يسمح لك بمعاينة نتائج عمليات التحرير التي قمت بها في حالة كنت تقوم على تصميم واجهات المواقع مما يجعلك ترى نتائج عملك لحظة بلحظة وفي حالة انتهائك يمكن تصدير الملف على الهارد لنقله على موقعك.

محرر النصوص البرمجية

كما يدعم برنامج خاصية الاكمال التلقائي للاكواد البرمجية التي تقوم بادخالها في الملف وهذه ايضا تعد ميزة رائعة ويتوافق في العملية مع كافة اللغات البرمجية الحديثة القديمة على حد سواء ، محرر النصوص البرمجية والسكربتات RJ TextEd يأتي مع عميل خاص بالاف تي بي ويجعل هذا تحميل الملفات البرمجية امر في غاية البساطة حيث يمكنك مزامنة الملفات على السيرفر للاطلاع على نتائج عملك في التحرير على ارض الواقع.

مجالات استخدام المحرر

يدخل البرنامج في استخدامات متعددة اهمها تحرير الاكواد البرمجية الخاصة بصفحات المواقع وايضا تحرير الاكواد الخاصة بالتطبيقات الخاصة بالاندرويد ومختلف انواع الملفات النصية التي قد تأتي بلغات برمجة متعددة ، ويمكن ايضا الاستعانة بالمحرر في تحرير التنسيقات وتدوين الملاحظات النصية الخاصة بك لكتابة بعض المهام حتى يتسنى لك تذكرها وانجازها.

دعم لغات البرمجة المتعددة

يتوافق المحرر مع مختلف اللغات البرمجية بما فيها تلك الخاصة ببناء وتكوين صفحات المواقع الالكترونية لهذا يمكن للمحررين والمبرمجين الاستعانة به في كتابة الاكواد بطريقة صحيح فضلا عن تحرير النصوص وبالتالي الحصول على افضل كود برمجي خالي من الاخطاء البرمجية ، ويعمل التطبيق على استخدام مجموعة من التلوينات التي تساعدك في تجاوز الاخطاء وتصحيحها.

محرر الاكواد البرمجية

البحث والاستبدال

عملية التحرير واستبدال الاكواد البرمجية قد يكون بالعمل الشاق ان قمت بتنفيد ذلك بشكل يدوي لكن مع خاصية البحث والاستبدال التي يوفرها لك التطبيق سيكون بمقدورك اضافة احد الاكواد ضمن خانة البحث حتى يتم استهداف تلك القيمة داخل النص البرمجي بالاضافة الى ذلك يمكن استبداله من خلال اضافة قيمة في حقل الاستبدال ليتم التغيير والاستبدال بشكل كامل في النص البرمجي.

خصائص محرر النصوص البرمجية والسكربتات Features RJ TextEd

  • تنظيم مثالي للاكواد البرمجية الموجودة في الملف.
  • يدعم مختلف لغات متعددة مثل PHP و HTML.
  • مفيد في التعديل على السكربتات والاضافات.
  • تلوين القيم وعمليات الغلق والفتح في الكود.
  • خاصية الاكمال التلقائي للاكواد النصية البرمجية.
  • عميل اف تي يدعم مزامنة فورية للملفات.

معلومات عن محرر النصوص البرمجية والسكربتات RJ TextEd

💿 اصدار البرنامج :16.01
📊 حجم البرنامج :33.3 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Rickard Johansson

تحميل محرر النصوص البرمجية والسكربتات RJ TextEd

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-