الاحدث

موقع فوتوشوب لتعديل الصور اون لاين Photopea دون تحميل

موقع فوتوشوب لتعديل الصور اون لاين

فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور Photopea

Photopea هو موقع يشبه الى حد كبير برنامج فوتوشوب الشهير الذي يختص في تصميم الصور والتعديل عليها ويحظى بقدر كبير من الشعبية والشهرة على المستوى العالمي ، هذا الموقع يقدم لك كل ما تحتاجه في برنامج فوتوشوب بحيث انك لن تحتاج الى استخدام موارد حاسوبك في تصميم الصور واللوجوهات والتصميمات المتعددة بل سوف تحتاج الى اتصال بالانترنت للقيام بكل ما ترغب به من تصميمات وتعديلات احترافية.

ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الفلاتر المميزة التي يمكن استخدامها على الرسومات ويمكن معاينتها على الفور مع امكانية التراجع في حالة لم ترقك احداها وتنطبق خاصية التراجع على جميع انواع التعديلات التي تقوم بها ، موقع فوتوشوب اون لاين يدعم مختلف انواع الصور الرقمية ويمكن استيرادها بكل سهولة من الهارد ديسك بشكل سريع ويقبل ايضا صيغة PSD الشهيرة بحفظ التصميمات والتعديلات لاكمالها.

موقع تعديل الصور اون لاين

فوتوشوب اون لاين Photopea

موقع Photopea يقدم لك بعض الادوات الرائعة الموجودة سلفا على الفوتوشوب مثل اداة المسح السحرية التي تقوم على حذف اجزاء محددة ذات لون موحد بكل سهولة ، كما يحتوي على اداة تدرجات الالوان لتلوين الاجزاء التي ترغب بها من التصميم.

الجدير بالاهتمام ان فوتشوب لتعديل الصور اون لاين يدعم نظام الطبقات ويمكن بالتالي اضافة صور ورسومات ودمجها مع تصميمك بشكل سريع ومرن اضافة الى التحكم في مستوى ظهور كل طبقة داخل التصميم وتطبيق تعديلات منفصلة على كل واحدة منها.

يمكن للمستخدمين تصميم صور بجودة عالية من خلال استخدام الادوات مما يجعل البرنامج مناسبا لجميع الاستخدامات بما فيها تصميم اللوجوهات والبانرات الاعلانية فضلا عن تحسين جودة الصور الشخصية واصلاح العيوب الموجودة في كافة نوعيات الصور ، كما تستطيع استيراد التصاميم الجاهزة واكمال التعديل عليها بصيغ مثل PSD , EPS.

موقع فوتوشوب اون لاين

اضافة النصوص على الصور

من خلال الاداة تستطيع ادخال واضافة النصوص على الصور بطريقة احترافية مع خيارات متقدمة للتحكم في النص تشمل اختيار نوعية الخط وضبط حجمه وموضع ظهوره فضلا عن امكانية اضافة بعض المؤثرات على النص مثل الظلال وامكانية التلوين باستخدام تدرجات اللون وغيرها من الادوات الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها.

نظام الطبقات

 نظام الطبقات في Photopea يعتبر أحد أهم ميزاته ويساعد في تنظيم عملية التصميم وتعديل الصور بشكل مرن وفعال. يعمل نظام الطبقات على تحليل التصميم إلى طبقات منفصلة، حيث يتم وضع كل جزء من التصميم على طبقة مستقلة ، من خلال هذا النظام، يمكنك تعديل وتحريك وتعديل الشفافية وتطبيق تأثيرات مختلفة على كل طبقة بشكل منفصل دون التأثير على باقي الطبقات. يعني ذلك أنه بإمكانك التعامل مع كل جزء من التصميم على حدة وإجراء التغييرات اللازمة دون التأثير على الأجزاء الأخرى.

خصائص موقع فوتوشوب لتعديل الصور Photopea

  • يدعم استيراد مختلف انواع الصور والتصاميم الرقمية.
  • احتواء الموقع على مجموعة من الفلاتر والمؤثرات.
  • نظام الطبقات لتعديلات احترافية على الصور.
  • امكانية حذف واستئصال اجزاء محددة من الصورة.
  • اضافة بعض التاثيرات على الالوان والاضاءة والسطوع.
  • تصميم اللوجوهات والبانرات وتحرير الصور الشخصية

موقع فوتوشوب لتعديل الصور Photopea

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-