الاحدث

تحميل برنامج الاف تي بي 2024 FTP Rush اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج الاف تي بي

 برنامج الاف تي بي للكمبيوتر FTP Rush

FTP Rush هو برنامج غني عن التعريف يزخر بمميزات رائدة في مجال التعامل مع سيرفرات الاف تي بي حيث سوف يسمح لك بنقل جميع انواع البيانات من حاسوبك وتخزينها على السيرفر الخاص بك من خلال بضع خطوات بسيطة سهلة للغاية يمكن للمبتدئين ادائها بكل سهولة ، والجدير بالذكر ان برنامج FTP Rush يوفر غطاء امني خاص يعمل على حماية وتأمين جميع المعلومات الخاصة بك لجعلها بعيدة عن اعين المتطفلين والقراصنة.

من المميزات الرائدة في البرنامج انه يدعم نقل جميع انواع الملفات بما فيها السكربتات والقوالب والاضافات فضلا عن خواص اخرى من بينها تجاوز الاخفاقات في عمليات الرفع الى السيرفر من بينها فشل الاتصال او انقطاع الانترنت ، ويقوم برنامج الاف تي بي هذا بإخبارك بكل صغيرة وكبيرة يقوم بها التطبيق في خضم عمليات الرفع التي يقوم بها لتكون على علم بكل صغيرة وكبيرة كانت عن فشل او نجاح العمليات.

برنامج الاف تي بي

ويعطي التطبيق مستخدميه ادوات قوية فعالة في التحكم بالسيرفر على نحو كبير من الاحترافية بحيث يمكنك اعادة تنظيم البيانات المخزنة واعادة تسمية الملفات وتغيير الصلاحيات الخاصة بها ، ويمكن للمستخدمين استعمال برنامج FTP Rush في النسخ الاحتياطي لبياناتهم المخزنة على السيرفر بحيث يتم استرجاعها وقت الحاجة او نقلها الى سيرفر اخر خاص بهم على سبيل المثال ، بالمختصر المفيد ان هذا التطبيق سوف يفتح امامك ابواب كبيرة في مجال ادارة السيرفر الخاص بك بشكل كامل وشمولي مع اداء سريع للمهام التي تقوم بها.

نقاط قوة برنامج الاف تي بي FTP Rush

  • السرعة : يقدم لك البرنامج اعلى سرعة ممكنة فيما يخص تحميل ورفع الملفات من حاسوبك الى السيرفرات نظرا لتقنيات الاتصال والربط التي يعمل بها.
  • السلاسة : ادارة جميع العمليات المتعلقة بالسيرفر من حيث نقل وحذف الملفات وتحميلها الى الهارد ديسك اضافة الى امكانية تحريرها مباشرة ومن ثم رفعها.
  • التقارير : يمكنك الاطلاع على جميع العمليات التي تم القيام بها من خلال القسم السفلي الذي يسمح لك بالتعرف على الملفات التي نجح ارسالها والعمليات التي تم تجاوزها اضافة الى تلك التي تم الفشل في ارسالها.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يمكن ان يكون للبرنامج دور كبير في تنفيد الكثير من العمليات المتعلقة بالاف تي بي ويشمل ذلك الوصول الى جميع الملفات المخزنة على السيرفر وادارتها بطريقة احترافية مما يعني ان البرنامج موجه بالدرجة الاولى لمديري المواقع الالكترونية ، حيث سوف يقدم لهم قدرة تحميل ورفع السكربتات والاضافات والقوالب بكل سلاسة وبسرعة عالية.

نقل الملفات عبر الاف تي بي

التوافق مع التخزين السحابي

يتوافق البرنامج مع مختلف سيرفرات الاف تي بي الى جانب ذلك يقدم امكانية التعامل مع خدمات التخزين السحابي مثل دورب بوكس وون درايف ويقدم لك امكانية نقل الملفات ورفعها مباشرة الى احد السيرفرات الخاصة بالتخزين السحابي ، وذلك لعمل نسخ احتياطية من ملفاتك الى جانب ذلك تستطيع ادارة الملفات التي تم تخزينها على السيرفرات بسلاسة كبيرة.

خصائص برنامج الاف تي بي Features FTP Rush

  • السرعة العالية في نقل البيانات الى السيرفر.
  • يدعم رفع مختلف انواع البيانات دون استثناء.
  • تشفير وحماية المعلومات الخاصة بالاتصال.
  • ادارة قوية للملفات المخزنة على السيرفر.
  • استئناف العمليات التي توقفت لمشاكل متعددة.
  • ميزة السحب والافلات في اضافة الملفات.
  • الاشارات المرجعية للتنقل بين المجلدات.
  • متاح بأكثر من نسخة للكثير من الانظمة.

معلومات عن برنامج الاف تي بي FTP Rush

💿 اصدار البرنامج :3.5.5
📊 حجم البرنامج :2.84 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :wftpserver

تحميل برنامج الاف تي بي Download FTP Rush

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-