الاحدث

تحميل تطبيق دولينجو للاندرويد 2024 Duolingo رابط مباشر

تحميل تطبيق دولينجو

برنامج تعلم اللغات الاجنبية دولينجو Duolingo مجانا للاندرويد

دولينجو هو تطبيق ذو خصائص تعليمية حيث يقوم على تعليم المستخدمين اساسيات اللغة الانجلزية واللغات الاجنبية الاخرى بشكل سهل ومرن للغاية حيث يبدأ معهم انطلاقا من الاساسيات اي الحروف الابجدية وطريقة نطقها اضافة الى الالوان الاساسية واسماء الاشياء التي نصادفها بشكل يومي ، ويصاحبك هذا التطبيق من البداية حتى تصبح محترفا في لغة ترغب في تعلمها والتمكن منها.

تطبيق دولينجو Duolingo هو مجاني بالكامل وهذا ما جعل الكثيرين يلجؤون الى خدماته القوية التعليمية في اللغات وخصوصا الانجليزية حيث ان مع الاحتكاك المتواصل مع التطبيق قد يخلق معرفة وتعليما حقيقيا يساعد بدرجة كبيرة في اكتساب المهارات اللغوية.

والجدير بالذكر ان دولينجو لتعلم اللغات يحتوي على الكثير من الرسومات والصور الجميلة التي قد تعمل على مساعدتك في تذكر وحفظ المطلحات المقترحة من قبل التطبيق نفسه ، برنامج Duolingo يعمل على تعليمك من خلال مجموعة من المستويات حيث انك سوف تحتاج الى بدل الكثير التركيز والتذكر لتجاوزها عن جدارة واستحقاق ولتكون جاهزا لتمر للمستوى الموالي من التطبيق.

Duolingo

ويعطي التطبيق مجموعة من التعليمات التي يمكن تطبيقها حتى تتمكن من التعلم سريعا من بينها النطق والكتابة والتعرف على الاسماء من خلال الصور الموجهة ، هذا ويتم اخبارك بالمستوى الذي وصلت اليه من خلال التطبيق على المباشر حتى تعرف مستواك الحقيقي على برنامج دولينجو ، ويدعم الاخير عرض الواجهة باللغة العربية حتى تتمكن من فهم افضل للتعليم والتطبيق بصفة عامة.

تعليم المبتدئين في الانجليزية

كيف ما كان مستوى اللغة لديك يمكنك استخدام تطبيق دولينجو الذي سوف يقوم بتعليمك اساسيات اللغة بدءا من الحروف والجمل وايضا اسماء افراد العائلة على سبيل المثال واسماء الحيوانات وغيرها ، كما يمكنك تعلم نطق العبارات بطريقة سليمة من خلال الاستماع ، ويعطي التطبيق اختبار النطق لديك وذلك من خلال اقتراح بعض الجمل ونطقها ويتم التطبيق بمعالجة الصوت التي يتم التقاطه عبر الميكروفون.

مجموعة من الرسومات والصور

يتضمن برنامج تعلم اللغات دولينجو مجموعة كبيرة من الرسومات والصور التي ستساعدك بشكل محقق من تذكر المصطلحات والعبارات حتى تكون محفوظة لديك في الذاكرة وهذا يسهل عملية الفهم لديك ، ويقوم التطبيق بتحميل تلك الصور والرسومات من السيرفر الخاص بالتطبيق وجميعها تأتي بجودة عالية ورسومات قوية.

التسلية والتعلم

على النقيض فالبرنامج يقدم لك تعلم اللغات الاجنبية بطريقة عصرية وذلك من خلال مجموعة من الرسومات مما يجعلك تقضي اطول مدة على تطبيق الاندرويد هذا عوض الذهاب الى الجامعات وقراءة الكتب وهذا لا يعني ان الطرق الاخرى غير مجدية ، لكن التطبيق قد تم توفيره للافراد الذين ليس لديهم وقت للذهاب الى المدارس فمن بيتك وعبر هاتفك تستطيع تعلم اللغة بشكل ممتع.

Duolingo

مستوى بمستوى

في البداية تقوم بتحديد مستوى اللغة لديك وبناءا على الخيار سوف يتم التوافق مع المستوى الخاص بك وتقديم التعليم الانسب للمستوى الخاص بك ان كنت مبتدأ سيبدأ البرنامج معك في الاساسيات اما ان كنت ذو مستوى متوسط تستطيع الحصول على التعليم الاكثر تقدما وهكذا ، وهذا ما سوف يجعل التطبيق كلعبة ممتعة تخبرك بالمراحل التي قمت باجتيازها والمراحل المقبلة في التطبيق.

خصائص برنامج دولينجو للاندرويد Features Duolingo

  • التعلم الصحيح للغات العالمية بشكل سلس وممتع.
  • يحتوي على مجموعة من الصور والرسومات التعبيرية.
  • يساعدك على نطق المفردات والجمل بالشكل الصحيح.
  • مجاني بشكل كامل ولا يكلف رسوم اضافية.
  • يذهب معك مستوى بمستوى حتى تتمكن من الوصول خبرة في اللغة.
  • يتضمن امكانية تعلم الكثير من اللغات الانجليزية والالمانية والاسبانية.
  • طريقة جديدة مسلية في تعليم الافراد للغات الاجنبية.

معلومات عن برنامج دولينجو للاندرويد Duolingo

💿 اصدار البرنامج :5.143.2
📊 حجم البرنامج :56.84 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Duolingo

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد Download Duolingo

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-