الاحدث

برنامج نقل ومشاركة الملفات 2024 XShare للاندرويد رابط مباشر

برنامج مشاركة ونقل الملفات للاندرويد رابط مباشر

تطبيق نقل الملفات عبر الواي فاي XShare للاندرويد

يحتاج الكثير من المستخدمون لهواتف الاندرويد طريقة مثالية لنقل الملفات بين الاجهزة ولهذا ارتقينا اليوم الى تقديم برنامج XShare الذي يمكنه القيام بعمليات النقل للملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية دون الحاجة الى استخدام بيانات الانترنت او الطرق التقليدية مثل البلوثوث فالتطبيق يعتمد على الواي فاي حيث يقوم بإنشاء نقطة واي فاي هوت سبوت من خلال هاتفك ويتم بموجبها ارسال واستقبال الملفات بين الاجهزة يكفي ان يكون التطبيق منصب في كلا الجهتين.

برنامج مشاركة ونقل الملفات يدعم ارسال الفيديوهات والصور وايضا التطبيقات والمستندات وملفات الارشيف وكافة الملفات الاخرى من هاتف الى اخر بسهولة بالغة ويمتاز بتصميمه النظيف الخالي من التعقيدات فضلا عن دعمه لمختلف اللغات العالمية ، ومن نقاط قوة البرنامج هي واجهة المستخدم حيث انها ستمنحك سلاسة كبيرة في الوصول الى كافة الخدمات من اول استخدام اي انك لن تكون مضطرا للبحث عن الشروحات وطريقة الاستخدام.

XShare يقدم خواص امنية تغطي عملية النقل السريع للملفات بحيث يضمن عدم انتهاك الخصوصية بأي شكل من الاشكال وهذا من خلال تشفير نقاط الوصول وتعيين كلمة مرور خاصة بك ، ويقوم البرنامج على استعراض الملفات بطريقة متقدمة ويمكن استخدام محرك البحث السريع لتسهيل عملية الوصول الى الملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف او كارت الذاكرة ويمكن ارسالها من خلال كبسة زر واحدة.

مشاركة الملفات والتطبيقات

ويتمتع برنامج مشاركة ونقل الملفات للاندرويد بتقنيات رائدة جعلت منه الافضل في مجاله من بينها استئناف العمليات التي توقفت لسبب من الاسباب ، فضلا عن دعم الارسال المتعدد للملفات دفعة واحدة مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ، ويقوم البرنامج بعرض كافة المعلومات الخاصة بعمليات النقل التي تقوم بها والتي تشمل اسماء الملفات وحجمها إضافة الى السرعة الخاصة بعملية النقل والمشاركة مما يعطيك نظرة شمولية عن المهام.

ما هي الملفات المدعومة ؟

يمكن من خلال هذا التطبيق الغني عن التعريف مشاركة جميع انواع الملفات كيف ما كان حجمها او نوعها مما يعني امكانية استعماله في نقل البيانات مثل الصور والفيديوهات الشخصية من هاتفك القديم الى هاتف قمت بشرائه مؤخرا وذلك في اقل وقت ممكن دون الحاجة الى عمل نسخ احتياطية وما الى ذلك من طرق اخرى قد يتطلب بعضها استخدام الحاسوب.

هل يحتاج البرنامج الى انترنت ؟

البرنامج يعمل على انشاء شبكة واي فاي من خلال هاتفك وهذا يعني انك لن تحتاج الى انترنت وبالتالي تستطيع في اي مكان ومن اي هاتف مشاركة ملفاتك الهامة بكل سهولة يكفي ان يكون التطبيق منصبا في كلا الاجهزة المرسل والمستقبل.

مبدأ عمل التطبيق

يعمل التطبيق على استغلال تقنية انشاء نقط اتصال واي فاي وربط الجهازين ببعضهم البعض للوصول الى جميع الملفات الموجودة في هاتفك ومشاركتها هذا طبعا مع معايير امنية صارمة حتى لا يحدث هناك اي تسلل او قرصنة من قبل المتطفلين خلال عملية مشاركة الملفات ، وتمتاز طريقة الواي فاي بسرعتها العالية في نقل الملفات قد تصل الى 100 ميجابايت في الثانية.

ادوات اخرى

لا يكتفي التطبيق بتقديم خدمة مشاركة الملفات فقط بل يذهب معك للحصول على خدمات وادوات اضافية من بينها اداة تحميل الفيديوهات من شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بكافة انواعها ، ايضا هناك اداة حفظ القصص من واتس اب والكثير من الادوات الاخرى التي سوف تجعلك تقضي وقتا اطول في XShare.

نقل الملفات عبر الواي فاي

خصائص تطبيق مشاركة ونقل الملفات Features XShare

  • النقل العالي السرعة لجميع انواع الملفات دون استثناء.
  • مستعرض مدمج يسهل عليك اختيار الملفات التي ترغب في مشاركتها.
  • عرض جميع معلومات مهام النقل بما فيها السرعة والوقت المتبقي.
  • يقترح عليك مشاهدة بعض الفيديوهات والالعاب الرائعة.
  • يحمي خصوصية عملية التبادل التي تقوم بها من خلال التطبيق.
  • اعادة محاولة الارسال مع عمليات المشاركة التي توقفت.
  • اداة مخصصة لحفظ الفيديوهات من مواقع الويب.

معلومات عن مشاركة ونقل الملفات XShare

💿 اصدار البرنامج :3.7.0.001
📊 حجم البرنامج :42.84 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Shalltry Group

تحميل مشاركة ونقل الملفات Download XShare

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-