الاحدث

برنامج لتحميل الفيديو من النت 2024 VDownloader للكمبيوتر

Download VDownloader

برنامج تحميل الفيديو من المواقع VDownloader

VDownloader هو برنامج يجعل تحميل الفيديوهات من الانترنت غاية سهلة في يد المستخدمين ، حيث انه يعتبر الافضل على الاطلاق ويعود السبب الى الدعم الكامل لجميع انواع المواقع الالكترونية التي يمكنه التحميل منها فقط من خلال روابط مباشرة وايضا هناك خاصية التحميل السريع في حفظ الوسائط ، ويعتمد التطبيق على خصائص اخرى هامة ومن ابرزها حفظ وسائط الميديا بمختلف انواع الصيغ التي تفضلها بحيث لن تضطر الى تحويلها لاحقا بهدف نقلها الى الاجهزة مثل الاكس بوكس والبلاي ستايشن والريسرفر كما يعمل ايضا على تقديم خاصية تحويل الفيديوهات الى ملفات صوتية بسهولة فيما يلي المميزات الاخرى.

ما هي الملفات المدعومة ؟

يمكنك تحميل وحفظ جميع انواع الوسائط من الانترنت كيف ما كان نوعها وتنسيقها وبالتالي القدرة على التحميل من جميع انواع المواقع الالكترونية التي تتضمن فيديوهات داخل صفحاتها ، ويمكنك حفظ مجموعة من الفيديوهات واضافتها الى قائمة التحميل الخاصة ببرنامج VDownloader والتحكم بها كيف ما شئت مثلا تأجيل بعض العمليات والبدء في تحميل الفيديوهات الهامة لك.

تحميل الفيديو من مختلف المواقع

ادارة التحميلات باحترافية

يحتوي برنامج تحميل الفيديو VDownloader على مجموعة من التصنيفات والاقسام التي يمكنك استخدامها في تصفح الملفات المنزلة بناءا على نوعيتها وصيغها ، ايضا هناك اقسام خاصة بالتنزيلات التي تم الغاء تحميلها والمكتملة ، اضافة الى هناك بعض الخيارات الاضافية مثل خاصية البحث السريع في حالة كانت لديك الكثير من التنزيلات التي قمت بها.

تحويل الفيديوهات

يقدم البرنامج امكانية رائعة في برنامج وهي تحويل الفيديوهات التي تم تحميلها من مواقع الويب وهذا سوف يغنيك عن استخدام برامج منفصلة متخصصة في مجال التحويلات ، ويمكن ان يعطيك VDownloader فرصة ذهبية لحفظ الفيديوهات وتشغيلها على الاجهزة التي قد تكون داعمة لتنسيقات محددة كل ما عليك هو اختيار التنسيق وتحديد الابعاد والجودة للحصول على الجودات المناسبة لاستخدامك.

ابرز مزايا برنامج VDownloader

تنزيل من اي موقع

الكثير من المواقع هي مدعومة من قبل البرنامج كل ما عليك هو نسخ رابط الصفحة الموجود فيها الفيديو ويقوم التطبيق بجلب الرابط المباشر للفيديو وتحميله باي صيغة ترغب بها.

دعم الفيديوهات عالية الجودة

ستكون هذه ميزة هامة عندما تستطيع تحميل الفيديوهات والافلام بجودات تصل الى الفور كي 4K وحفظها على الهارد ديسك اما لمشاهدتها لاحقا او نقلها على هاتفك او حتى حرقها مباشرة على الاسطوانة المضغوطة وكما هو معروف انه كل ما كانت الجودة عالية كانت المشاهدة افضل.


حفظ الفيديوهات من الانترنت

تنزيل متعدد للوسائط

يمكن للبرنامج ان يقوم بعمليات متعددة في وقت واحد حيث يمكن اعداد التطبيق واعطائه صفحات الفيديو ليعمل على تحميل كافة الفيديوهات دفعة واحدة.

يتضمن محرك بحث

يحتوي التطبيق على خيار البحث السريع في مواقع متعددة مما يجعلك في بعض الاحيان مستغنيا عن برامج التصفح فقط باستعمال التطبيق تستطيع الوصول الى الفيديوهات انطلاقا من كلمة البحث المدرجة.

معلومات عن برنامج لتحميل الفيديو من النت VDownloader

💿 اصدار البرنامج : 5.0.4277.0
📊 حجم البرنامج : 240 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Vitzo LLC

تحميل برنامج لتحميل الفيديو من النت VDownloader

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-