الاحدث

تحميل تطبيق تصميم الفيديو للاندرويد 2024 InShot Video Maker مجانا

برنامج صناعة الفيديوهات

InShot Video Maker هو احد التطبيقات التي تقدم امكانيات قوية في مجال المونتاج مما يجعل استخدام وسيلة متقدمة في سبيل الحصول على فيديوهات احترافية من خلال بضع خطوات بسيطة ، ويركز برنامج مونتاج الفيديو هذا على جعل مهمة المونتاج اكثر سلاسة ولتكون اكثر قربا من المبتدئين في المجال على غرار غيرهم من المحترفين ، مما يجعله برنامج ذو شعبية كبيرة حول العالم وكل مستخدمي انظمة الاندرويد على الخصوص ، ويدعم استيراد مختلف انواع الوسائط المخزنة على هاتفك سواء الفيديوهات والصور التي تم التقاطها من خلال كاميرا الهاتف او وسائط تم تحميلها من الويب.

الحصول على فيديوهات احترافية ليس بالامر الصعب مع برنامج InShot Video Maker حيث انه يمتاز بتصميم عصري متناسق يقدم سلاسة في الوصول الى جميع ادوات المونتاج البسيطة والمتقدمة ، ويمكن استخدام البرنامج بشكل روتيني في سبيل صناعة فيديوهات احترافية يمكننا مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي ليراها العامة ويتفاعلون معها سواء كانت الفيديوهات عبارة عن لقطات مصورة لرحلات قمت بها او مناظر طبيعية وغيرها ، ويدعم محرر الفيديو تصدير الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة على مساحة التخزين لهاتفك فضلا عن مشاركتها بطريقة مباشرة على فيس بوك انستقرام.

تطبيق التأثيرات على الفيديو

ابرز استخدامات برنامج InShot Video Maker

  • يمكننا استعماله في تحسين مظهر الفيديوهات التي تم التقاطها بوضعيات تصوير خاطئة اما بسبب سوء اختيار الزاوية او ظهور الاضاءة القوية ، كما يمكن لنا ان نقوم بتحسين مظهر الصورة في الفيديو وجعله اكثر بروزا ووضوحا.
  • صناعة محتوى عبارة عن فيديوهات قصيرة المدة لمشاركتها مباشرة عبر الريلز من خلال شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وغيرها.
  • عمل عروض شرائح من خلال تجميع الصور والفصل فيما بينها من خلال المؤثرات الانتقالية الى جانب اضافة موسيقى خلفية من اختيارك ودمجها مع الفيديو.
  • تعديلات متعددة تشمل قص الاجزاء الغير المرغوب فيها وعمل مونتاج من خلال دمج بعض اللقطات وعكس الفيديو وايضا تطبيق التايم لابس في اجزاء محددة.

معلومات عن محرر الفيديو InShot Video Maker

💿 اصدار البرنامج :2.020.1441
📊 حجم البرنامج :75.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :InShot

تحميل محرر الفيديو InShot Video Maker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-