الاحدث

برنامج لتصوير الشاشة بجودة عالية 2023 iFun Screen Recorder للكمبيوتر

برنامج تسجيل الشاشة باعلى جودة

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر iFun Screen Recorde

 iFun Screen Recorder هو برنامج متكامل وظيفته الاساسية تصوير الشاشة بجودة عالية حيث يعمل على تقديم الكثير من التقنيات الرائدة المساعدة للعملية من بينها التسريع باستخدام كارت الشاشة وهذه ميزة هامة تجعل التأثير على سرعة الكمبيوتر ضئيلا وهذا ما يجعله الخيار الانسب لتسجيل الالعاب المفضلة لديك ومشركتها على المواقع المتخصص مثل يوتيوب او المنصات الاخرى.

يمكن انطلاقا من خصائص البرنامج القيام بمهام اخرى مثل تقديم الدعم الفني والشروحات حول استخدام بعض البرامج والمواقع الالكترونية وكيفية التسجيل بها ، ويمكن ايضا اعداد التطبيق ليقوم بتصوير الشاشة بطريقة اوتوماتيكية وهناك ايضا خواص اخرى يقدمها التطبيق نستعرض البعض منها خلال هاته الاسطر.

تحتاج الى بضع خطوات حتى تبدأ في عملية تصوير وتسجيل الشاشة من خلال برنامج iFun Screen Recorder حيث ان الاخير يمتاز بواجهة رسومية انيقة مساعدة متاحة للمبتدئين والمحترفين على حد السواء ويمكن لاي مستخدم تنفيد عمليات التسجيل وحفظ الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة.

iFun Screen Recorder

ما هي استخدامات التطبيق ؟

يمكن لبرنامج تسجيل الشاشة iFun Screen Recorder ان يدخل في الكثير من الاستخدامات من ابرزها عمل الشروحات وتقديم الدعم الفني لاصدقائك او افراد عائلتك على سبيل المثال تستطيع شرح اي اداة او موقع مباشرة من خلال التسجيل ، ايضا يمكن استعمال البرنامج في انشاء وصناعة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي.

هل يدعم تسجيل الالعاب ؟

بشكل مباشر يدعم البرنامج امكانية تسجيل الالعاب بجودة عالية فضلا عن تقديمه بعض المميزات مثل امكانية تصوير ودمج الفيديو مباشرة من كاميرا الويب ودمجه الى التسجيل ، امكانية تسجيل الصوت من الميكروفون بغرض اضافة تعليقات صوتية مباشرة خلال لعب الالعاب المفضلة لديك ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يدعم تسجيل الالعاب بجودة عالية ومعدل اطارات متعدد.

مزايا برنامج تسجيل الشاشة iFun Screen Recorder

يمكن تخصيص اي جزء للتصوير

في حالة كنت ترغب في تصوير نافذة معينة على نظام الويندوز واستبعاد الاجزاء الاخرى من الشاشة سوف يكون ذلك بالسهولة بما كان من خلال برنامج حيث يمكنك تخصيص الابعاد العرض في الارتفاع او تحديد نافذة معينة من الشاشة.

تسجيل الفيديو من الشاشة

تسجيل الشاشة مع الصوت

برنامج تصوير الشاشة بجودة عالية iFun Screen Recorder يسمح لك بإضافة التعليقات الصوتية انطلاقا من الميكروفون وهذا سيعزز عملية الارشاد الصحيح في استخدام الادوات لبرنامج معين تتطرق في شرحه.

تحرير بعد عملية التسجيل

بعد تسجيل الفيديو قد تكون هناك حاجة ملحة في تعديل الفيديوهات المسجلة ويمكن ذلك ببساطة من خلا المحرر المدمج الذي يغنيك عن استخدام برامج المونتاج الثقيلة في عمليات متعددة مثل التقطيع واضافة العلامات المائية لحفظ الحقوق.

تسجيل عالي الجودة ومشاركة مباشرة

من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع بكل سهولة من تسجيل الفيديوهات بجودات عالية وايضا حفظ التسجيل يمكن ان يكون بصيغ متعددة ، كما سوف تستطيع ايضا من مشاركة التسجيلات مباشرة عبر مواقع شهيرة مثل اليوتيوب وفيس بوك وتويتش.

تصوير الشاشة بجودة عالية

معلومات عن برنامج تصوير الشاشة بجودة عالية iFun Screen Recorder

💿 اصدار البرنامج :1.2.0.269
📊 حجم البرنامج :30.1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :IObit

تحميل برنامج تصوير الشاشة بجودة عالية iFun Screen Recorder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-