الاحدث

تحميل برنامج مزامنة الملفات 2024 GoodSync للكمبيوتر اخر اصدار

GoodSync

تنزيل برنامج النسخ الاحتياطي للملفات GoodSync

GoodSync هو واحد من افضل الحلول في مجال النسخ الاحتياطي للملفات حيث يقدم خدمات قوية في المجال ويساعد المستخدمين على حفظ الملفات على السيرفر بحيث تبقى لوقت طويل دون فقدانها وفي حالة حذفت من الهارد ديسك تكون لديهم نسخة احتياطية على السيرفر ، ويدعم البرنامج حفظ جميع انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات الشخصية والمستندات وملفات الارشيف.

يمكن للتطبيق ان يعمل بصفة دورية ان اردت ذلك في حفظ الملفات الشخصية الخاصة بك دون اي تدخل يدوي منك وهذا من خلال ضبط عملية الحفظ واختيار انواع محددة من الملفات يتم التركيز عليها اثناء التخزين الاحتياطي ، البرنامج يمتاز بواجهة رسومية بديهية سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين والمحترفين على السواء وتدعم الواجهة مختلف اللغات العالمية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يستهلك قدرا متواضعا من الموارد الخاصة بالكمبيوتر المعالج والرامات.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يتم استخدام برنامج المزامنة والنسخ الاحتياطي بصفة رئيسية على حفظ الملفات الشخصية ومنع فقدانها لاحقا تحت وجود اي طارئ لنظام الويندوز او الهارد ديسك ، وذلك من خلال خلق نسخ احتياطية للملفات الهامة لديك ونسخها على هارد ديسك خارجي او نقلها الى وسائط التخزين او حتى رفعها على الانترنت ، لهذا سيكون للملفات بديلا في حال وقع اي خطب محتمل وفقدت نسخة من ملفاتك الخاصة.

نسخ احتياطي للملفات

ما هي الملفات التي يتم نسخها ؟

يدعم التطبيق شريحة واسعة من الملفات دون استثناء سواء ملفاتك الشخصية او مستندات خاصة بالعمل ويمكنك الاحتفاظ بها مباشرة من خلال تكوين نسخة احتياطية من الملفات فضلا عن امكانية منع الوصول اليها الا عبر ادخال كلمة المرور التي تقوم بتعيينها ، وهذه الخطوة تغنيك عن وقوع تلك الملفات الهامة في ايدي غير امنة حتى وان تم الوصول الى النسخة الاحتياطية لا يمكن تصفح الملفات الموجودة ضمنها.

سجل للتعديلات

يمكنك الوصول الى جدول خاص بالتقارير الذي يحتوي على كافة التغييرات والعمليات التي تم القيام بها عبر البرنامج ليشمل الملفات المنسوخة احتياطية فضلا عن العمليات التي كللت بالنجاح والفشل على حد السواء لتكون على اطلاع بكل صغيرة وكبيرة داخل مربع عمليات التطبيق ، ويقوم برنامج النسخ الاحتياطي بعمل تقارير كاملة عن الملفات التي تمت مزامنتها وحفظها.

استثناء الملفات

في بعض الاحيان تكون لدينا ملفات لا قيمة لها وبناءا عليه لا نرغب في حفظها او عمل نسخة احتياطية منها لهذا يقدم لك التطبيق خاصية الفلترة واستبعاد الملفات غير المرغوب فيها بناءا على عدة معايير من ابرزها الحجم والصيغة وتاريخ الانشاء ، وهذه الميزة سوف تساعدك في التحكم عمليا بمهمة المزامنة بطريقة جد متقدمة حسب اهمية البيانات.

اهم مزايا برنامج مزامنة الملفات GoodSync

جدولة المهام

 من خلال البرنامج سوف تتمكن من حفظ الملفات بشكل روتيني على السيرفر في اوقات محددة دون تدخل يدوي منك وبالتالي سوف توفر الكثير من الجهد في النسخ الاحتياطي.

دعم الاف تي بي

 يمكن ربط الاتصال بسيرفر اف تي بي ورفع الملفات الهامة اليه بشكل سريع وامن للغاية حيث يعمل على تشفير معلومات الدخول الخاصة بك.

نسخ الملفات احتياطيا

نسخ احتياطي متقدم

 يمكن انشاء نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك واستهدافها من خلال مستعرض خاص بالتطبيق ونقل النسخ الاحتياطية المكونة مباشرة على الاسطوانات المضغوطة او الهارد ديسك الخارجي.

دعم مواقع متعددة

 يمكن مزامنة الملفات ورفعها مباشرة على خدمات التخزين مثل جوجل درايف ودروب بوكس وغيرها من المواقع الاخرى الشهيرة.

معلومات برنامج مزامنة الملفات GoodSync

💿 اصدار البرنامج :12.4.2.2
📊 حجم البرنامج :65.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Siber Systems, Inc

تحميل برنامج مزامنة الملفات GoodSync

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-