الاحدث

تحميل فوكسيت محرر البي دي اف 2022 Foxit PDF Editor للكمبيوتر

تعديل ملفات البي دي اف
Foxit PDF Editor هو برنامج رائد في مجال التعامل مع مستندات البي دي اف حيث يقدم مجموعة متكاملة من الادوات الخاصة بالتحرير بحيث سوف تتمكن من اضافة تعديلات كبيرة او صغيرة على مستندات قمت بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين المتعددة ، من عمليات التحرير التي يمكن القيام بها اضافة النصوص وتعديلها مع ضبط الحجم واللون للنص اضافة الى ادراج بعض الرسومات والجداول الى المستند.

ويعتبر البرنامج احدى افضل الحلول في مجال تحرير ملفات البي بي اف لما يقدمه من خصائص قوية في المجال وايضا سهولة كبيرة في الوصول اليها وايضا دعم الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح للتحكم الكامل في المزايا المقدمة من قبله.

انشاء ملفات البي دي اف

يسمح لك برنامج فوكسيت بي دي اف اديتور بامكانية انشاء مستندات من البداية الى النهاية من خلال تكوين ملف جديد واضافة المحتوى الذي ترغب به والذي يشمل الصور والنصوص ويمكنك ايضا تحويل ملفات الوورد الى بي دي اف بكبسة زر واحدة.

حماية وتشفير المستند

في حالة كانت مستنداتك تحتوي على معلومات حساسة وترغب في حمايتها عن اعين المتطفلين فالبرنامج قام بالتفكير في هذه الحالة ووضع خاصية الحماية من التحرير والقراءة ويمكن تعيين كلمة مرور قوية مشفرة لمستنداتك الخاصة.

تحرير المستندات الرقمية

تعبئة النماذج والاستمارات

في بعض الحالات قد تحتاج الى ملء الاستمارات التي تقوم بتحميلها من الانترنت فعوض طبعها وملئها عن طريق قلم الحبر يمكن القيام بالعملية انطلاقا من هذا التطبيق وتعبئة النموذج الكترونيا ومن ثم طباعته جاهزا على الورق.

خاصية الضغط والتحسين

تتيح لك الميزة تقليل حجم ملفات البي دي اف باستخدام خوارزميات ضغط متقدمة لا تصل الى المساس بجودة الملف ويمكن استعمال الميزة مع كافة انواع المستندات الرقمية بي دي اف.

معلومات عن فوكسيت محرر البي دي اف Foxit PDF Editor

اصدار البرنامج :3.1.0.0
حجم البرنامج :22.8 MB
الناشر  :Foxit Software.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل فوكسيت محرر البي دي اف Foxit PDF Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-