الاحدث

تحميل برنامج عمل كولاج احترافي للاندرويد 2024 Collage Maker مجانا

تركيب الصور

صور الكولاج تمتاز بجمالية كبيرة حيث تجمع بين اكثر من صورة في تجميعة رائعة لهذا يبحث الكثير من المستخدمين على وسيلة تساعدهم في عملية صناعة الكولاج او الصورة المركبة لهذا قد تكون انت هنا في المكان الصحيح حيث نقدم لكم افضل الحلول المتاحة في الساحة لتحويل صورك الشخصية الى كولاج بطريقة سهلة وممتعة. 

Collage Maker هو واحد افضل البرامج المساعدة في عمل كولاج بطريقة احترافية من الصور الرقمية حيث يدعم استيراد الصور من مصادر متعددة معتمدة في نظام الاندرويد الخاص بك ويمكن انشاء صور مركبة بشكل سريع وفي وقت وجيز نظرا لسهولة التطبيق في الاداء والسلاسة في الاستخدام.

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للاستخدام في انشاء تركيبات للصور وهذا يعني انك سوف تتمكن فقط من تغيير الصور الموجودة افتراضيا واضافة تلك الخاصة بك من خلال استيردها من المجلدات ، اضافة الى ذلك يدعم التطبيق اضافة بعض الرسومات والرموز الى الكولاج.

صور الكولاج يمكنك استخدامها كقصص في الفيس بوك و انستقرام وفي هذا الصدد يقدم Collage Maker خاصية التكوين والاعداد لشبكات التواصل الاجتماعي مع امكانية تغيير الالوان الخاصة بخلفية الصورة وايضا التحكم في الحدود للصورة.

تخصيص الكولاج حسب الشبكات الاجتماعية

هاته الخاصية تخول لك انشاء الكولاج بناءا على مقاسات مخصصة للشبكات الاجتماعية مثل انستجرام حتى لا تضطر الى قصها لاحقا خلال عملية النشر على شبكة التواصل الاجتماعي.

التعديل على الخلفية والابعاد

لتزيين الكولاج الخاص بك يتوجب عليك تخصيص الخلفية حيت يعطي هذا مظهر رائع لصورك المركبة خصوصا ان كانت هناك فراغات بينها ويمكن استعمال خلفيات متاحة او الوان تفضيلية مميزة ، فضلا عن ذلك تستطيع اضافة بعض الاطارات والتحكم في ابعاد الصورة المركبة.

تعديل كامل للصور

تستطيع مسك الصور المضافة الى الكولاج والتحكم الكامل بها من خلال خيارات متعددة من بينها تدوير الصور وعكسها وتمريرها في اجزاء متعددة او تحويلها.

اضافة العبارات النصية والرموز

في حالة كنت ترغب بإضافة عبارة جميلة على التصميم يمكن اضافتها مع من خلال برنامج عمل كولاج احترافي للاندرويد هذا ، وتجدر الاشارة الى انه يمنحك ايضا ضبط حجم النص ولونه واستخدام بعض الخطوط المنسقة الرائعة ، علاوة على توفر التطبيق على مجموعة من الرموز والملصقات المعبرة عن حالة الصور التي يمكن ادراجها.

التصدير بجودة عالية

يسمح لك تطبيق Collage Maker بحفظ الصور الخاصة بك بأكثر من جودة وصيغة ليكون لديك الحرية في مشاركتها على السوشيال ميديا او حفظها على هاتفك لعرضها في اي وقت.

معلومات عن تطبيق عمل كولاج احترافي للاندرويد Collage Maker

💿 اصدار البرنامج :2.202.150
📊 حجم البرنامج :19.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :inCollage

تحميل تطبيق عمل كولاج احترافي للاندرويد Download Collage Maker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-