الاحدث

برنامج الغاء تجزئة الهارد 2024 Auslogics Disk Defrag للكمبيوتر

برنامج الغاء تجزئة الهارد للكمبيوتر مجانا

تنزيل تطبيق الغاء تجزئة القرص الصلب Disk Defrag

Auslogics Disk Defrag هو سهل الاستخدام يوفر لك خدمة رائعة تساعد بشكل كبير في تحسين اداء الويندوز الا وهي الغاء تجزئة الهارد ديسك هذه العملية ينصح بها الكثير من خبراء الصيانة حيث تقود المستخدم الى استرجاع حيوية النظام والمساعدة في تسريع تنفيد العمليات بطريقة مباشرة ، ويبقى هذا البرنامج الافضل في المجال لما له من خواص قوية وخوارزميات تنظيمية عالية سوف تساعد على جعل المهمة اكثر فعالية من البرامج الاخرى المنافسة له.

البرنامج سهل الاستخدام مما يجعل المبتدئين معنيين باستخدامه على غرار المحترفين حيث ان الواجهة الرسومية تدعم سلاسة كبيرة في التنقل بين جنباته وخصائصه كما يمكن لهم ان يطلعو مباشرة على جميع التفاصيل والبيانات الخاصة بعمليات الصيانة. برنامج Auslogics Disk Defrag يقوم على اعادة تنظيم الملفات من خلال الغاء تجزئة وجميع البيانات هي معنية بالعملية بما فيها ملفات النظام المخزنة على الهارد ديسك ويجعل هذا النظام اسرع واكثر كفاءة.

تحسين اداء الهارد ديسك

ويقوم البرنامج من خلال عملية الغاء تجزئة الهارد ديسك على ترتيب البيانات في موضعها وجعل طلبها مرة اخرى اسرع بمرات وينصح بالقيام بالعملية بين الفينة والاخرى لهذا يحتوي التطبيق على خاصية الجدولة التلقائية بحيث يمكن ضبط المهمة للقيام بها اوتوماتيكيا بشكل اسبوعي او شهري او حتى يومي ، هذا ويحتوي البرنامج على بعض المميزات الحصرية مثل الغاء تجزئة عن ملفات محددة بحيث يمكن استهداف احدى انواع الملفات بدلاً من إلغاء تجزئة الهارد ديسك بأكمله وبالتالي إلغاء تجزئة الملفات التي حددتها فقط.

اهمية عملية الغاء التجزئة

تعد عملية الغاء التجزئة احدى المهام التي تعمل على مساعدتك في الوصول الى الاداء المطلوب لحاسوبك حيث تكتسي اهمية كبيرة بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من بطئ كبير في تشغيل الويندوز وايضا تنفيد العمليات ، لهذا يحث الكثير خبراء الصيانة على اجراء مهمة الغاء تجزئة الهارد ديسك من وقت لاخر نظرا لما سوف تقدمه من اضافة كبيرة وتحسينا لمستوى الاداء.

الغاء تجزئة الهارد ديسك

كيفية اجراء الغاء التجزئة

مع برنامج Auslogics Disk Defrag ستكون رحلة الانطلاق نحو عملية الغاء التجزئة امرا ممتعا للغاية بغض النظر عن ان كنت متبدءا او محترفا في ادارة الويندوز حيث يأتي الاخير بواجهة استخدام انيقة ومنظمة تضمن للجميع التنقل المثالي والسلس بين الوظائف المقدمة ، في البداية سوف تظهر امامك اقسام الهارد ديسك بعدها يمكنك اختيار اي قسم والنقر على زر الغاء التجزئة الموجود في اسفل القائمة.

معلومات كاملة

خلال عملية اعادة تنظيم البيانات اي الغاء التجزئة سيتم اعلامك بمجموعة من المعلومات التي يمكن التعرف عليها من خلال مجموعة من الرسومات التي ستظهر لك المساحة التخزينية كاملة من خلال خانات ملونة بالوان متعددة ستعطيك نظرة كاملة عن تقسيمات الهارد ديسك التي تحتاج الى الغاء التجزئة وكما هو الحال مع التقسيمات الموجودة والتي تم الغاء التجزئة وهذا سيعطيك متابعة كاملة لحظة بلحظة.

تقارير كاملة

بعد اكمال اي من عمليات الغاء التجزئة ستتمكن من الحصول على بعض التقارير من خلال تبويبات التطبيق وهذه التقارير التي يتم توليدها ستتضمن نسبة نجاح التطبيق في اتمام العملية وحالة الهارد ديسك قبل البدء في انجاح عملية الغاء التجزئة ، فضلا عن معلومات اخرى اضافية تشمل المواصفات التقنية للهارد ديسك ونوعه اضافة الى نظام الملفات وغيرها.

الغاء تجزئة الهارد ديسك

مميزات برنامج الغاء تجزئة الهارد Features Auslogics Disk Defrag

  • تحسين الكفاءة والرفع من اداء الهارد ديسك بشكل كبير.
  • واجهة بسيطة مخصصة للمبتدئين حيث انها سهلة الاستخدام .
  • الغاء تجزئة ملفات محددة عوض استهداف الهارد ديسك كاملا.
  • جدولة مهام التجزئة ليتم القيام بها بشكل دوري اوتوماتيكي.
  • خوارزميات قوية في اعادة ترتيب البيانات والمجلدات على الهارد.
  • امكانية تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة والمؤقتة.
  • واجهة استخدام انيقة منظمة مناسبة للمبتئدين.

معلومات عن برنامج الغاء تجزئة الهارد Auslogics Disk Defrag

💿 اصدار البرنامج : 11.0.0.4
📊 حجم البرنامج : 20.5 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Auslogics

تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد Download Auslogics Disk Defrag

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-