الاحدث

تحميل مشغل الفيديو اول بلاير 2024 AllPlayer للكمبيوتر مجانا

تحميل اول بلاير اخر اصدار

تحميل اول بلاير مشغل الفيديو AllPlayer للكمبيوتر

 AllPlayer هو واحد من مشغلات الميديا القوية حيث يأتي مع كودك متكامل يخول دعم مختلف انواع صيغ الفيديو والصوتيات والافلام بحيث لن تحتاج بعده الى تحميل الترميزات بهدف التشغيل ، ويمتاز ايضا بخفته على النظام حيث انه يستهلك موارد معتدلة من ما يجعله خيارا مناسبا بالنسبة للحواسيب ذات الفئة المتوسطة والمتواضعة ، وتجدر الاشارة الى ان اول بلاير يساعدك ايضا في تشغيل الوسائط عالية الجودة من مصادر متعددة الفلاش ديسك والاسطوانات المضغوطة وايضا كروت الذاكرة.

يمكن استيراد الملفات لتشغيلها انطلاقا من خاصية السحب والافلات او استعمال مستعرض الويندوز الذي يساعدك في اكتشاف ملفات الهارد بشكل كامل مع امكانية استخدام محرك البحث في الوصول الى الملفات انطلاقا من التسمية للملف ، يعطي التطبيق تنافسية كبيرة مع البرامج الاخرى مثل جوم بلاير وبرنامج كي ام بلاير بفضل التقنيات المتوفرة في التطبيق.

داعم لمختلف الصيغ

جميع التنسيقات الخاصة بوسائط الميديا ستتمكن من تشغيلها عبر مشغل الفيديو هذا حيث ان الكوديك المتكامل المدمج يمنح الامكانية في التشغيل ، مما يعني عدم مواجهة اي مشاكل في تشغيل الفيديوهات والافلام التي نقوم بتحميلها من الانترنت على عكس المشغل الافتراضي الذي يأتي مع نظام الويندوز ويكون الاخير مفتقرا للكثير من المزايا الى جانب اقتصار التشغيل على صيغ محددة ومعينة.

تقنيات تحسين المشاهدة

المشغل يحتوي على مجموعة من التقنيات الواعدة في المجال تعمل الاخيرة على جعل تجربة التشغيل افضل بمرات حيث انه يحتوي على تقنية مسرع الرسوميات التي ستمنحك قدرة تشغيل الفيديوهات عالية الجودة بأعلى كفاءة ممكنة ، وايضا عرض افلام الدي في دي والوسائط المخزنة على كارت الذاكرة بمجرد مزامنتها مع جهاز الكمبيوتر.

تشغيل جميع انواع الفيديوهات

قنوات الراديو وتنظيم الوسائط

يحتوي مشغل الفيديوهات اول بلاير على مجموعة كبيرة من قنوات الراديو التي يمكن تشغيلها كخلفية اثناء العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع خيار الايقاف والتشغيل ، وجدير بالذكر ان البرنامج يقدم لك مجموعة  من قنوات الراديو ضمن قائمة منظمة تستطيع اختيار القناة والاستماع اليها بشكل فوري ومتابعة البرامج على البث ، كما يسمح لك مشغل الميديا بتنظيم وسائط الميديا المخزنة على حاسوبك وانشاء قوائم تشغيل.

اهم المزايا في مشغل الفيديو اول بلاير AllPlayer

دعم الجودات العالية

المشغل قادر على تشغيل الفيديوهات عالية الجودة بكفاءة عالية 4K , UHD مما يعني انك لن تجد مشاكل او تعثرات في عملية التشغيل للمقاطع ويتيح هذا لك الاستمتاع بالمشاهدة على نحو فريد ومميز.

الترجمة المصاحبة

يقدم البرنامج توافق كامل مع امكانية تشغيل ملفات الترجمة المصاحبة للافلام ويمكن تحميلها من المواقع المختصة في المجال وتشغيلها مع الافلام الى جانب امكانية التحكم في حجم ولون النص المصاحب للترجمة لجعلها اكثر وضوحا وبروزا اثناء المشاهدة.

التحكم من الكيبورد

يسمح لك AllPlayer بإعطاء الاومر من خلال لوحة المفاتيح حيث يمكن تكبير الشاشة وتصغيرها او تصوير لقطات من الفيلم وحفظها على الهارد ديسك بسهولة تامة اضافة الى زيادة وخفض الصوت.

الاستماع الى قنوات الراديو

التحكم في الفيديو

اثناء عملية تشغيل الفيديوهات والافلام يعطيك البرنامج صلاحية التحكم في الالوان والسطوع وايضا تطبيق بعض التأثيرات على الفيديو كل هذه العمليات تساعدك في توضيح الصورة وجعل الفيديو اكثر سطوعا ووضوحا.

الاغلاق التلقائي للكمبيوتر

في حالة كان حاسوبك بعيدا عن مكان استلقائك وتود اغلاقه دون النهوض يمكنك تفعيل خيار الاغلاق التلقائي الذي يتم فور انتهاء مشاهدة الفيلم.

معلومات عن مشغل الفيديو اول بلاير AllPlayer

💿 اصدار البرنامج : 9.2.0
📊 حجم البرنامج : 71.9 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : allplayer

تحميل مشغل الفيديو اول بلاير AllPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-