الاحدث

تحميل تطبيق يوجا في بي ان 2024 للاندرويد Yoga VPN رابط مباشر

يوجا في بي ان للاندرويد

تنزيل برنامج الفي بي ان للاندرويد Yoga VPN مجانا

Yoga VPN هو برنامج احترافي يقدم خدمات قوية في مجال الفي بي ان الشائع الاستخدام ويستعمل على نطاق عالمي واسع لما له من مميزات رائدة في المساعدة على الابحار في مواقع الويب بكل حرية دون قيود او انتهاك للخصوصية ، توجد الكثير من الاسباب الرئيسية التي تدفعنا لاستخدام خدمات الفي بي ان من ابرزها منحنا الحرية الكاملة في الابحار على الانترنت وفتح جميع المواقع الالكترونية دون استثناء.

البرنامج يمتاز باستقراره على انظمة الاندرويد ويحتاج الى اعداد بسيط حتى تتمكن من الوصول الى خدماته والتشبع بالمزايا التي يخولها لك ، ويقدم وظائفه المتعددة ضمن واجهة سهلة الاستعراض والتحكم كما انه خفيف على الموارد الخاصة بجهازك الطاقة والمعالج والذاكرة العشوائية ، تم تصميم البرنامج بطريقة احترافية ليتوافق مع كافة انظمة الاندرويد على اختلاف اصداراتها كما يعمل في الخلفية بشكل ذكي اثناء تفعيل خيار الفي بي ان.

فكرة الفي بي ان

مصطلح الفي بي ان VPN هو مصطلح اجنبي يختصر كلمة الشبكة الافتراضية الخاصة حيث يعمل على ربط اتصالك بسيرفر من بلد اخر غير بلدك لتضمن الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بذلك البلد ، وجميع المواقع الالكترونية التي ستتصفحها ستعرف انك تتصل بالبلد الذي يقدم خدمة الفي بي ان مثلا ان كنت في دولة الامارات العربية واستخدمت في بي ان لشبكة في استراليا ستتمتع بكافة الخدمات التي يحصل عليها بلد استراليا وبهذا تكون قد قمت بتغيير نطاقك الجغرافي والاي بي لحاسوبك.

فتح المواقع المحجوبة

الخصوصية في VPN

يعمل تطبيق الفي بي ان على اخفاء معلوماتك وحركة البيانات التي تقوم بها عن اي اطراف ثالثة مما يجعل امر الوصول اليك وتعقبك شبه مستحيل لان جميع المعلومات المقدمة للموقع او التطبيق تكون وهمية ، وتطبيق مثل يوجا في بي ان يقدم تقنية التشفير لحماية بياناتك مما يجعل فك التشفير زائد اخفاء المعلومات فكرة ذكية للحفاظ على معلومات حاسوبك وبياناتك السرية.

فيما يمكنني استخدام الفي بي ان ؟

نظرا للتهديدات الامنية المتلاحقة على اجهزتنا واستخدام بعض الطرق الملتوية في الوصول الى بياناتنا الشخصية اصبح من الضروري استخدام خدمة الفي بي ان لانها توفر غطاء امني قوي يمنع اي عملية تعقب سواء يقوم بها مزودو خدمة الانترنت ، او المتصلين داخل نطاق الشبكة ولهذا وجب الاشارة الى خطورة استخدام شبكة واي فاي عمومية دون برنامج في بي ان في هذه الحالة قد يكون اتصالك مكشوفا ، ومن هذا المنطلق يمكننا القول ان شبكة الفي بي ان تستخدم في الاساس لحماية الاتصال وايضا الوصول الى بعض الخدمات المحجوبة داخل بلدك.

اهم الخصائص في يوجا في بي ان Yoga VPN

تصفح مجهول للانترنت

من خلال تطبيق يوجا في بي ان سوف تتمكن من تغيير معلومات الاتصال الخاصة بالانترنت والتي تشمل الاي بي بالدرجة الاولى مما يعني صعوبة في تحديد النطاق الجغرافي من قبل التطبيقات والمواقع الالكترونية وهذا مما.

سيرفرات سريعة

من بين اقوى الخصائص التي سوف تنالها عند استخدام برنامج Yoga VPN هي الوصول الى السيرفرات القوية التي تعمل بشكل مستمر وموزعة على بلدان متعددة حول العالم ويمكنك بكل سهولة اختيار سيرفر خاص بك وربط الاتصال ليقوم التطبيق بتعديل المعلومات وضبطها لتتماشى مع اختيارك.

حماية للمعلومات

جميع البيانات التي تقوم باستخدامها في ظل تغطية التطبيق يتم تشفيرها بنظام تشفير معقد ومتقدم للغاية مما يجعلها مخفية عن اعين المتطفلين والقراصنة على وجه الخصوص.

خدمة في بي ان مجانية

الاستفادة من الخدمات

بعض المواقع قد تكون محظورة في بلدك وقد تقدم محتوى تريده والبرنامج سوف يساعدك في ذلك انطلاقا من تغيير معلومات الاتصال لتتمكن من الوصول الى المواقع المحجوبة وايضا التطبيقات والفيديوهات ايضا.

مجانية الخدمات

جميع الخدمات المقدمة من برنامج يوجا في بي ان هي في متناول الجميع ولا تتطلب دفع مقابل الخدمة مما يجعله الخيار المناسب لدى المستخدمين وللاشارة ان الاستخدام يكون دون قيود او حدود على الخدمة.

معلومات عن تطبيق يوجا في بي ان للاندرويد Yoga VPN

💿 اصدار البرنامج :8.0.668
📊 حجم البرنامج :22.71 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Sarah Hawken

تحميل تطبيق يوجا في بي ان للاندرويد Download Yoga VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-