الاحدث

برنامج ازالة الفيروسات وصيانة النظام 2024 Ultra Virus Killer للكمبيوتر

ازالة الفيروسات من الكمبيوتر

تطبيق صيانة الويندوز وازالة الفيروسات Ultra Virus Killer

نضع اليوم بين ايديكم احدى افضل الحلول في ازالة الفيروسات من جهاز الكمبيوتر من خلال ادوات وتقنيات قوية يمتاز بها تطبيق Ultra Virus Killer الرائد من خلال الاخيرة سوف تتمكن من التعرف على الملفات الضارة الموجودة في نظامك والهارد ديسك وازالتها بشكل كامل حتى يستطيع نظامك استعادة قوته واصلاح المشاكل التي كانت للفيروسات يد فيها.

البرنامج يعمل وفقا لقاعدة البيانات الواسعة القوية التي يمتاز بها والتي تؤدي دورها على اكمل وجه في التعرف على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة الحديثة والقديمة وهذا ما سوف يجعلك مرتاح البال ويتم تحديث القاعدة بشكل متواصل ومستمر من قبل المطورين للتطبيق ، ويساعدك هذا التطبيق في تحسين مردود نظامك انطلاقا من توفير مجموعة ادوات قوية مناسبة لجميع المشاكل التي تعاني منها كمستخدم للويندوز.

يدخل ضمن اختصاصات Ultra Virus Killer مهمة صيانة نظام الويندوز وتجاوز المشاكل التي يعاني منها النظام مثل الاختصارات المعطوبة والسجلات المفقودة داخل نظام الريجستري ، فضلا عن المشاكل الاخرى مثل مشكل الغاء تنصيب التطبيقات المستعصية ، ويقدم خدمة النسخ الاحتياطي للريجستري من خلال تكوين نسخة احتياطية والرجوع اليها في حالة واجهتك احدى المشاكل اثناء الصيانة.

اصلاح مشاكل النظام

اهم خصائص برنامج Ultra Virus Killer

ازالة برمجيات المالوير

يساعدك Ultra Virus Killer في اكتشاف مجموعة من البرمجيات الضارة التي تشمل المالوير والفيروسات واحصنة طروادة وعند ازاحة الستار عنها يمكنك ازالتها بكل سهولة لاستعادة التحكم والسيطرة الكاملة على النظام. 

تسريع النظام واصلاح المشاكل

من بين المميزات المتوفرة في برنامج Ultra Virus Killer ميزة التنظيف والتسريع حيث يقدم اداة مخصصة للعملية وهذا ما سوف يجعل حاسوبك يعمل بشكل افضل بعد استخدامها حيث تقوم على اصلاح المشاكل التي يتخبط فيها النظام.

اداة الغاء تنصيب التطبيقات

بعض المستخدمين يحتاجون من وقت لاخر الى الغاء تنصيب البرامج المنصبة من جدورها مع عدم ترك اي اثار لها على مستوى النظام او الهارد ديسك وهذا ما يقدمه التطبيق حيث يقدم الخدمة بشكل احترافي.

Ultra Virus Killer

ادارة التطبيقات النشطة

يعطي برنامج Ultra Virus Killer فرصة حقيقية لجعل النظام سريعا من خلال بضع نقرات بسيطة حيث يمكن ايقاف بعض التطبيقات وقتلها من خلال كبسة زر واحدة ويؤدي هذا الى تحرير الذاكرة العشوائية والاستهلاك العالي للموارد الاخرى مثل المعالج وسرعة تحميل الملفات من الهارد.

تحرير وتنظيف الكمبيوتر

يمكن للبرنامج ان يقوم بادوار اخرى مثل تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة المتراكمة بشكل كبير في ظل استخدام التطبيقات والعمل بنظام الويندوز وعدم حذف الملفات المؤقتة قد يؤثر على الكفاءة الخاصة بالويندوز وحذفها سوف يكون خطوة ذكية.


Ultra Virus Killer

تحصين النظام وحمايته

يأتي برنامج مع تقنيات رائدة وفعالة في مجال الحماية وتحصين الكمبيوتر حيث يمكنك جعل حاسوبك محصنا ضد اقوى الهجمات التي يقودها المتسللون والهاكرز وابقاء نظامك حصنا منيعا ضدها.

واجهة مبسطة

البرنامج يأتي بتصميم بسيط في متناول الجميع من فئات المستخدمين وتحديدا المبتدئين الذين قد يعانون من فهم للتطبيقات المتقدمة التي تحتوي على واجهات معقدة بعض الشيء.

معلومات عن برنامج ازالة الفيروسات وصيانة النظام Ultra Virus Killer

💿 اصدار البرنامج :11.10.10.5
📊 حجم البرنامج :24.20 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Carifred

تحميل برنامج ازالة الفيروسات وصيانة النظام Download Ultra Virus Killer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-