FIGHT FIRE
محتويات المقالة
SeaMonkey Web Browser

متصفح سي مونكي للكمبيوتر SeaMonkey مجانا

SeaMonkey هو برنامج تصفح بالدرجة الاولى ويحتوي على بعض الادوات الاضافية مثل اداة ادارة البريد الالكتروني ويمكن ادراج مجموعة من الحسابات الى التطبيق وادارتها بكيفية مباشرة ، ويتمتع البرنامج ببعض الخصائص الامنية مثل الحماية الكاملة لمعلومات المستخدمين ويتم دائما تحديثه من قبل المطورين حتى يضمنو اصلاح المشاكل والثغرات الامنية التي ظهرت في الاصدارات السابقة.

وتجدر الاشارة الى ان متصفح سي مونكي هو مفتوح المصدر اي مجاني بالكامل ويمكن استعماله بكل حرية دون تقييد والتمتع الكامل بكافة خصائصه المقدمة ، كما ان استعماله لا يؤثر على موارد النظام المعالج والذاكرة العشوائية مما يعني استخدامه على الحواسيب ذات الفئة المتوسطة.

يتضمن المتصفح ادوات اضافية مميزة من بينها اداة منع الاعلانات المزعجة والمنبثقة من بعض المواقع حيث يقوم على فلترتها ومنعها من الظهور بشكل كامل ، فضلا عن ذلك يحتوي متصفح سي مونكي على ميزة اضافة خلاصات RSS مما يعني تسهيل الوصول الى الاخبار والتحديثات الحصرية للمواقع التي تتبعها.

SeaMonkey

الى جانب ذلك يمكن لمستخدمي متصفح SeaMonkey الوصول الى الاضافات الخاصة ببرنامج موزيلا فايرفوكس وتحميلها مباشرة من خلال المعرض المخصص وتنصيبها وهناك الكثير من الاضافات التكميلية اضافة الى بعض الثيمات الجاهزة للاستعمال ، وتجدر الاشارة الى ان هذا المتصفح تم تصميمه بالاساس للمساعدة على ادارة البريد الالكتروني الى جانب خصائص التصفح الرائدة.

ويحمي المتصفح خصوصية مستخدميه انطلاقا من عدة تقنيات رائدة في ذات المجال من بينها تشفير وحماية المعلومات الخاصة بالمستخدمين اضافة الى امكانية التخلص من جميع البيانات المؤقتة والاثار التي تم توليدها اثناء عملية التصفح مثل الكوكيز بيانات تعريف الارتباط وكلمات المرور والمواقع التي تمت زيارتها ، يحتوي التطبيق على نظام متكامل لفلترة المواقع حيث يقوم باكتشاف الضار منها فور محاولة تصفحها ويعني هذا منع اي موقع قد يهدد الامن العام لنظام الويندوز بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

ادارة البريد الالكتروني

سي مونكي في التصفح SeaMonkey

  1. توافق مع المواقع : يمكنك الوصول الى اي موقع كان على الانترنت سواء كان يحمل محتوى اخباري او بث مباشر او اي تخصص اخر ، ويدعم المتصفح جميع الاكواد التكوينية التي تدخل في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت العالمية على اختلاف حداثتها.
  2. نظام التبويبات : تمنحك هذه الخاصية ادارة مهام التصفح والتنقل بين المواقع الالكترونية المضمنة في تبويبات حيث لم تعد تحتاج الى فتح نافذة جديدة من المتصفح للادراج موقعك يكفي النقر على زر التبويب وادخال موقك ، ويدعم النظام امكانية التراجع عن الاغلاق في حالة وقوع خطأ.
  3. حفظ العمليات : في حالة وقوع خطب ما لنظام الويندوز وتم اغلاقه بشكل كامل اود ان اقول لك انك سوف تستطيع استعادة كافة التبويبات بعد تشغيل المتصفح مرة اخرى وهذا امر رائع سيعمل على توفير الكثير من الجهد.
  4. الامان العالي : الوصول الى المواقع الالكترونية دون تهديدات امنية يعتبر امرا رائعا وهذا ما يحاول تقديمه متصفح SeaMonkey انطلاقا من تقنياته الواعدة في المجال الامني الى جانب التحديثات الامنية المستمرة للتطبيق من قبل مطوريه.
addons seamonkey

سي مونكي في البريد الالكتروني

  1. حسابات متعددة : يعمل برنامج سي مونكي على تقديم خاصية المزامنة مع الحسابات البريدية ويمكن فعل ذلك مع اجراءات امنية متقدمة لجعل البريد الخاص بك محميا ضد اقوى الهجمات الامنية ويمكن فتح اكثر من حساب والوصول الى صندوق الواردات بكل سهولة.
  2. رسائل السبام : هذا النوع من المحتوى الذي يصل الى بريدك الالكتروني يمكنك التعامل معه من خلال الادوات المتقدمة الموجودة في SeaMonkey بحيث يساعدك على فلترة المحتوى الضار والتعامل معه.
  3. تنظيم البريد : يقدم ادوات قوية لمساعدتك في تنظيم البريد الخاص بك اهمها امكانية وضع الوان تعريفية لنوع محدد من الرسائل بناءا على اهمية تلك الرسائل الرقمية التي تصل الايمايل الخاص بك.
اضافة جهات الاتصال

خصائص متصفح سي مونكي Features SeaMonkey Web Browser

  • تصفح جميع انواع المواقع الالكترونية دون مشاكل في التنسيق.
  • الوصول الى مئات الالاف من الاضافات والثيمات وتنصيبها.
  • مدير خاص بالتنزيلات يساعد في تحميل جميع انواع الملفات بسرعة عالية.
  • امكانية ادارة الحسابات البريدية من خلال المتصفح مع اجراءات امنية.
  • حماية للخصوصية من خلال حذف جميع اثار التصفح بكل سهولة.
  • متصفح سريع للاستخدام ويستهلك موارد معتدلة من المعالج والرام.

معلومات عن متصفح سي مونكي SeaMonkey Web Browser

💿 اصدار البرنامج : 2.53.14
📊 حجم البرنامج : 38.4 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Mozilla Foundation

تحميل متصفح سي مونكي SeaMonkey Web Browser

التعليقات (0)