الاحدث

تحميل منظف الاندرويد 2024 رابط مباشر Phone Master اخر اصدار

تحميل منظف الاندرويد رابط مباشر اخر اصدار

تنزيل تطبيق تنظيف الاندرويد Phone Master رابط مباشر

 Phone Master هو برنامج احترافي لانظمة الاندرويد يضع رهن اشارة المستخدمين مجموعة من الادوات القوية لتعزيز النظام وزيادة كفائته بدرجة كبيرة ويقدم خاصية التنظيف التي تساعد في التخلص من جميع الملفات الزائدة والمؤقتة من ذاكرة الهاتف مما يعني توفير المساحة التخزينية وهذا قد يكون امرا مفيدا وهاما بالنسبة للذين تظهر لهم رسائل مزعجة متكررة بسبب ضعف الذاكرة.

برنامج منظف الاندرويد يقوم على اجراء فحص كامل يقوده الى ازاحة الستار عن الملفات الزائدة التي تم توليدها من خلال التطبيقات وخصوصا برامج التصفح ويقوم بعرض تلك الملفات عليك مع الحجم الكلي لها لاخد نظرة شمولية وحذفها من خلال كبسة زر واحدة ، ويقدم البرنامج حلولا رائدة للمستخدمين الذين يجدون مشاكل في الاداء وتشنج التطبيقات وبالتالي استياء الكثير من اداء هواتفهم المحمولة.

ما هي استخدامات التطبيق ؟

للبرنامج عدد كبير من الاستخدامات ابرزها يبقى هو جعل النظام يعمل بكفاءة عالية دون مشاكل وذلك من خلال حذف جميع التطبيقات غير المرغوب فيها فضلا عن امكانية ايقاف المهام من خلال خطوة واحدة ، كما يعمل التطبيق على تحرير مساحة الهاتف وحذف جميع الملفات الزائدة المتراكمة في هاتفك في خطوة تسمح بتوفير المساحة التخزينية.

حل مشكل نفاذ البطارية

بعضنا قد يعاني من مشكل نفاذ البطارية بوتيرة سريعة الشيء الذي يستدعي ربط هاتفك بالشاحن من حين لاخر ، لهذا قدم برنامج Phone Master خاصية رائعة تساعدك في تحسين قدرة البطارية لديك وجعلها تدوم لاطول مدة ممكنة وهذا من خلال ازالة العمليات الخلفية داخل نظام الاندرويد مما يعني ايقاف استنزاف موارد الطاقة لديك.

تحسين اداء الاندرويد

واجهة استخدام انيقة

بغض النظر عن الامكانيات والادوات التي يعمل على تقديمها منظف الاندرويد Phone Master فهو ايضا يمتاز بواجهة استخدام انيقة تقدم افضل اداء ممكن وسلاسة كبيرة في التنقل بين ادواته ، لهذا يستطيع اي مستخدم الاستفادة من قدرات البرنامج في تحسين اداء الهاتف والوصول الى قدر كبير من ادواته بشكل مرن وسلس.

ابرز خصائص برنامج تنظيف الاندرويد Phone Master

قفل التطبيقات

يسمح لك البرنامج بحماية خصوصيتك على بعض التطبيقات مثل برامج المحادثات واتس اب وفيس بوك بحيث يمكن تعيين كلمة مرور او نمط خاصة او حتى حمايتها ببصمة وبالتالي عند محاولة الوصول اليها يتطلب منك ادخال التعيين الامني التي قمت به سابقا.

تحسين الاداء

في حالة كنت تعاني من تباطئ كبير في اداء التطبيقات والنظام بشكل عام يمكن استخدام اداة ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية من ما يعني توفير الموارد المعالج والطاقة والرام.

تبريد فوري للمعالج

بالنسبة لعشاق الالعاب قد يكون هاتفهم في حالة سخونة دائمة نتيجة الالعاب التي يلعبونها بشكل مستمر وبرنامج Phone Master سوف يخول لك تبريد المعالج بكل سهولة من خلال ايقاف العمليات التي تقوم على زيادة السخونة.

حماية الاندرويد

تقارير عن استهلاك البيانات

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من التقارير المفيدة التي تعطيك نظرة عن التطبيقات التي تستهلك موارد الانترنت بصورة كبيرة ويمكن الحصول على اشعارات قبل انتهاء البيانات.

معلومات عن تطبيق منظف الاندرويد Phone Master

💿 اصدار البرنامج :5.8.3.00002
📊 حجم البرنامج :33.29 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Shalltry Grou

تحميل تطبيق منظف الاندرويد Download Phone Master

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-