الاحدث

تحميل برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر 2023 PC Reviver اخر اصدار

تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة

تحميل برنامج لصيانة الويندوز PC Reviver

 PC Reviver المتقدم هو واحد من التطبيقات الرائدة والقوية في مجال تحسين عمل النظام واصلاح الاخطاء الموجودة به مرفوقا بعدد كبير من الادوات المتخصصة في جعل الويندوز اسرع واكثر كفاءة ، ويبقى التطبيق خيارا استراتيجيا لدى المبتدئين في الصيانة نظرا لسهولة الوصول والتحكم في التطبيق وتنفيد الكثير من العمليات البسيطة والمتقدمة دون الحاجة الى خبرة مسبقة.

اخطاء كثيرة يعالجها هذا التطبيق منها اخطاء سجل الويندوز الريجستري حيث انه يمكن ان يكون له يد مباشرة في التخلص من رسائل الاخطاء التي تظهر بشكل مبالغ فيه اثناء استخدام الويندوز بشكل طبيعي او عند تنصيب بعض التطبيقات على النظام ، ويساعدك هذا البرنامج على توفير الحلول المناسبة لكل نوع من المشاكل التي تواجهها.

لماذا نستخدم برامج الصيانة ؟

استخدامات برامج الصيانة تساعدنا في الحفاظ على استقرار النظام بشكل كبير وتقوم على تسريع عمل العمليات وجعل الويندوز يعمل بكفاءة عالية وسيترجم ذلك على شكل استدعاء اسرع للتطبيقات واقلاع سريع للويندوز وايضا التخلص من رسائل الاخطاء المزعجة التي تظهر بشكل كبير في نظام الويندوز وخصوصا تلك المتعلقة بالريجستري.

تسريع تشغيل الكمبيوتر

كيف يمكنني تسريع الكمبيوتر ؟

تسريع الكمبيوتر يأتي بالدرجة الاولى من خلال حل مشاكل الويندوز المتراكمة مع مرور الوقت والاستخدام وبالتالي اول شيء يتم البدأ به لتسريع الكمبيوتر هو التخلص من المشاكل العالقة ، علاوة على ذلك يمكنك تسريع الكمبيوتر من خلال التخلص من الملفات الزائدة المتراكمة على نظام الويندوز وحذف جميع التطبيقات غير المرغوب فيها حتى لا تقوم باستنزاف الموارد الخاصة بالرامات والمعالج.

الغاء تجزئة الريجستري

مع مرور الوقت واستخدام النظام قد تتراكم الكثير من الجسلات المبعثرة على الريجستري دون تنظيم لهذا يقدم البرنامج ميزة ذات فاعلية كبيرة في مستوى تحسين اداء النظام وهي الغاء تجزئة الريجستري ونطاق عملها هو اعادة ترتيب السجلات الموجودة في سجل الويندوز الريجستري حيث تعمل على الغاء التجزئة واعادة تنظيم احترافية للريجستري وبالتالي الرفع من كفاءة نظامك بطريقة غير مباشرة وتحسين اداءه.

خصائص برنامج PC Reviver 

تنظيف الهارد ديسك

البرنامج يحتوي على خاصية التنظيف الكامل التي سوف تجعل نظامك خاليا من الملفات الزائدة والمؤقتة المتراكمة فيه ويمكن ان يساهم هذا في حماية الخصوصية نظرا لان الحذف يشمل جميع اثارك على النظام والمتصفحات التي تستخدمها.

الحصول على تحديثات النظام

لا يمكن ان يختلف اثنان حول اهمية التحديثات الخاصة بالويندوز حيث انها تكون بطبيعة الحال في صالح نظامك وتجعله افضل بشكل كبير من الناحية الامنية حيث يتم ترقيع بعض الثغرات الامنية التي يمكن ان تستخدم ضدك لهذا يقوم البرنامج بجعل نظامك يقوم بتحديث نفسه واعادة صياغة الاعدادات الخاصة بعملية التحديث.

اصلاح مشاكل الويندوز

عرض معلومات الكمبيوتر

انطلاقا من الاداة المتوفرة في هذا التطبيق سوف تطلع على جميع معلومات نظامك بكيفية مباشرة وايضا جميع المكونات المتصلة باللوحة الام بما فيها الذاكرة العشوائية والمعالج وغيرها.

تسريع تشغيل الكمبيوتر

من الادوات الرائعة في التطبيق اداة تسريع تشغيل الويندوز حيث يمكنك بشكل سهل للغاية العمل على تحسين استجابة النظام اثناء الاقلاع انطلاقا من ايقاف العمليات والتطبيقات التي تقوم بتحميل نفسها اثناء مهمة التشغيل وهذا ما سوف يجعلك تلاحظ فرقا واضحا بعض التطبيق.

نسخة احتياطية من التعريفات

يقدم ايضا برنامج PC Reviver خاصية النسخ الاحتياطي للتعريفات ومنه سوف تتمكن من الاحتفاظ بها على الهارد ديسك او الفلاشة وهذا يجعلك مطمئنا في حالة قمت بعمل فورمات الجهاز حيث لن تحتاج الى البحث عن التعريفات بل سوف تتمكن من تنصيبها بشكل سريع وسهل للغاية.

معلومات عن برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر PC Reviver

💿 اصدار البرنامج : 3.16.0.54
📊 حجم البرنامج : 49.5 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Corel Corporation

تحميل برنامج صيانة وتصليح الكمبيوتر Download PC Reviver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-