الاحدث

تحميل نورتون انتي فايروس للاندرويد Norton 360 Mobile Security مجانا

تحميل نورتون انتي فيروس للاندرويد

مكافح الفيروسات للاندرويد نورتون Norton Mobile Security

 يبقى برنامج Norton 360 Mobile Security للاندرويد احدى افضل الحلول في مجال الحماية من الملفات الضارة والفيروسات التي تتربص بنظامك حيث ان له من التقنيات ما يكفي لابقاء نظامك خاليا من البرمجيات الخبيثة التي تحاول تخريب هاتفك وسرقة بياناتك الخاصة ، ويقوم البرنامج على اجراء فحوصات دورية لجميع الملفات المخزنة والتطبيقات التي ترغب بتنصيبها على هاتفك.

نورتون انتي فيروس يمتاز بخفته على نظام الاندرويد نظرا لاستهلاكه المعتدل للموارد مما يجعله خيارا مناسبا للهواتف ذات الفئة المتوسطة اي تلك التي تأتي بذاكرة عشوائية ومعالج ذو قدرات متوسطة حيث ان تأثير عملياته يكاد يكون منعدما على الاداء العام ، ويعمل التطبيق على مدار الساعة في فحص تطبيقات الاندرويد التي تقوم بتنصيبها على هاتفك بشكل تلقائي للتأكد من عدم وجود اي فيروسات مضمنة داخل التطبيق.

مكافح الفيروسات للاندرويد

المواقع الالكترونية التي يتم زيارتها قد تحمل بعض التهديدات الامنية سواء على نظام الاندرويد الخاص بك او بياناتك الشخصية لهذا خصص برنامج نورتون انتي فيروس ادوات قوية من ابرزها فلترة المواقع الضارة حيث يقوم بحجبها اوتوماتيكيا حتى لا تكون عرضة للفيروسات والتهديدات المختلفة ، علاوة على ذلك يمكنك اجراء فحص يدوي لهاتفك في اي وقت للاطلاع على الحالة الامنية للنظام وكشف الملفات الضارة.

بالنسبة للشبكات العمومية واخص بالذكر الواي فاي المتاح للجميع يمكنك اجراء فحص لتلك الشبكات والوقوف على مستوى الامان الخاص بها حتى لا تكون عرضة للقرصنة من قبل المتسللين داخل الشبكة ، حيث ان شبكات الواي فاي يتم استخدامها في بعض الاحيان وسيط لاختراق المتسللين والتجسس عليهم لهذا يمكنك استخدام مكافح الفيروسات نورتون للوقوف على الحالة الامنية للشبكة قبل عملية الاتصال.

مخاطر الويب

بدون شك تبقى معظم التهديدات الامنية مصدرها الانترنت والمواقع الالكترونية ولتغطية هذا الشق يتوجب عليك استخدام برنامج حماية قوي كفيل بصد اي تهديد من الانترنت سواء من خلال المواقع المشبوهة التي تتضمن الاكواد الخبيثة او عبر التحميلات التي تقوم بها ، واغلبنا قد يضطر الى تحميل برامج من متاجر معتمدة قد تكون تلك البرامج متضمنة على بعض الاخطار الامنية المتعددة لهذا يمكنك الاعتماد على نورتون في فحص التطبيقات بمجرد تنصيبها.

حماية الاندرويد

الفحص الاوتوماتيكي

يعمل برنامج نورتون اني فيروس على اجراء فحوصات بشكل تلقائي ومنتظم يكون الهدف هو تحليل البيانات والنظام في خطوة استقابية هدفها هو تحليل الاخطار والتعامل معها ان وجدت سواء على الملفات التي تم تحميلها وحفظها على هاتفك او تلك المواقع التي تزورها من خلال برمجيات التصفح ، والفحص الاوتوماتيكي والتلقائي للبرنامج سيقوم محل الفحص اليدوي من خلالك.

الفي بي ان

كما هو معلوم ان خدمات الفي بي ان تقدم لنا مميزات رائعة في استخدامنا للانترنت ومواقع الويب المتعددة حيث انها تعمل على تشفير بياناتنا وابعادها قدر الامكان عن اعين المتسللين والمتطفلين كيف ما كانت الطريقة التي يستخدمونها او الوسيلة ، لهذا نجد ان بعض المستخدمين يستعملون الفي بي ان بصفة دائمة على هواتفهم ولهذا يقدم برنامج Norton 360 Mobile Security ميزة الفي بي ان من خلال تقديم مجموعة من السيرفرات لتحقيق اعلى قدر من الحماية والخصوصية.

مزايا برنامج نورتون انتي فايروس

حماية من المواقع الضارة

يقوم البرنامج بشكل اوتوماتيكي من فحص جميع المواقع التي تقوم بتصفحها من خلال متصفحات الويب المنصبة على هاتفك وفور اكتشاف اي محتوى ضار او اكواد خبيثة قد تحمل معها اخطار امنية يتم تنبيهك مع اتخاد كافة الاجراءات المناسبة.

Norton 360 Mobile Security

قاعدة بيانات متحدثة

Norton 360 Mobile Security يركز بشكل كبير على الفيروسات التي تم انشاءها حديثا حيث يمتاز بقاعدة بيانات قوية يقوم المطورون بتطويرها من وقت لاخر وهذا امر في غاية الضرورة لابقاء قدرات البرنامج قوية والتعرف على احدث الاخطار.

فحص التطبيقات قبل تنصيبها

عملية الفحص التي يقوم بها برنامج نورتون انتي فيروس هي متقدمة وتشمل التطبيقات التي يتم تنصيبها من جوجل بلاي او تحميلها من مصادر متعددة اخرى وهذه الخطوة ضرورية حيث تمنع هاتفك من الاصابة بالبرمجيات الخبيثة.

حظر المكالمات والرسائل

يوفر البرنامج اداة حظر المكالمات التي تراها مزعجة بحيث يمكن اضافة ارقام او اشخاص الى القائمة السوداء التي يوفرها التطبيق وبالتالي سوف تتجاوز الازعاج المتكرر وينطبق الامر على الرسائل القصيرة.

قفل للهاتف عن بعد

في حالة تمت سرقة هاتفك سوف تكون مضطرا لاتخاد بعض الاجراءات التي تحمي خصوصية ملفاتك الشخصية حتى لا يتم استخدامها لاغراض ابتزازية وبرنامج Norton 360 Mobile Security يتيح قفل هاتفك المفقود أو المسروق عن بعد عبر الويب أو الرسائل النصية.

حماية الاندرويد من الفيروسات

معلومات عن نورتون انتي فايروس Norton 360 Mobile Security

💿 اصدار البرنامج :5.59.0.230408001
📊 حجم البرنامج :51.80 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :NortonMobile

تحميل نورتون انتي فايروس Norton 360 Mobile Security

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-