الاحدث

تحميل متصفح سي كلينر للكمبيوتر 2024 CCleaner Browser اخر اصدار

CCleaner Browser

تنزيل برنامج سي كلينر لتصفح المواقع CCleaner Browser

CCleaner Browser هو متصفح مجاني يحتوي على عدد كبير من الخصائص القوية لجعل التصفح اكثر سلاسة وسرعة فمن خلاله سوف تتمكن من الوصول الى جميع صفحات الويب بسرعة عالية وكذلك هو الحال في التنقل بين اقسام الموقع الالكتروني ، ويمتاز البرنامج ايضا بخفته على موارد النظام حيث ان استهلاكه لها يبقى محدودا مما يجعله قبلة لدى الكثير من المستخدمين ، يقدم متصفح الانترنت سي كلينر قائمة من الخصائص الرائدة التي ستجعلك راضي عن ادائه ومستوى خدماته التي يقدمها

متصفح سي كلينر يحافظ على الخصوصية الخاصة بالمستخدمين بأكثر من تقنية متوفرة من بينها تشفير جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالتصفح وايضا حماية معلومات تسجيل الدخول وهذا يجعلك في مأمن من الهجمات الالكترونية والملفات الضارة التي تحاول سرقة بياناتك كانت خاصة بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي او البيانات البنكية ، ويمكنك ايضا ادارة جميع الحسابات المسجلة على متصفح النت من خلال قائمة الاعدادات الخاصة بالتطبيق.

متصفح سي كلينر يعتمد على كود كروميوم المصدري وهذا يعني كفاءة عالية في الاداء ومستوى امان متقدم للمستخدمين وهذا سيعمل على تقديم افضل ابحار على الويب دون قلق من انتهاك للخصوصية مع تصفح اكثر سرعة للمواقع الالكترونية المتعددة سواء كانت اخبارية او خاصة بشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع العالمية سواء العربية او الاجنبية.

متصفح ويب امن للكمبيوتر

المواقع المفضلة

هناك بعض المواقع التي قد تقوم بزيارتها بشكل مستمر لهذا وضع متصفح سي كلينر خاصية الاشارات المرجعية التي من خلالها سيكون بمقدورك الوصول الى تلك المواقع المفضلة بسهولة كبيرة ويمكن ادارة قائمة المفضلة بشكل سلس واضافة اي موقع من خلال كبسة زر واحدة ، فضلا عن عرض القائمة وما تحتويه من مواقع الكترونية وانشاء مجلدات بغرض تنظيم صفحات الويب.

كبح المواقع الضارة

يحتوي المتصفح على اداة خاصة بتحليل المواقع والملفات وظيفتها هي التحقق من امان تلك الصفحات ويتم اخطارك ان كان هناك اي تهديد محتمل مع كبح الخطر الامني ومنع الصفحة من الوصول اليك في خطوة تهدف الى منع اي مفاجئة لنظام الويندوز او اصابته بإحدى انواع الفيروسات.

التصفح المخفي

ميزة جديدة تم الحاقها بالكثير من المتصفحات حاليا هي الاخرى متوفرة في متصفح سي كلينر تقوم الاخيرة على مساعدتك في التصفح دون ترك اي بصمات او اثار استخدام على الكمبيوتر او المتصفح بصفة خاصة ، حيث لا تستخدم ميزة التصفح المخفي ايا من بيانات المتصفح المسجلة التي يتم استخدامها بشكل عادي في التصفح العادي للويب.

متصفح ويب امن

نظام البحث الذكي

يضمن لك المتصفح وصولا سلسا الى محركات البحث مثل جوجل بحيث لن تحتاج الى كتابة موقع البحث ومن ثم ادخال كلمة البحث اصبح الامر سهلا مع هذا المتصفح حيث يمكنك استخدام حقل كتابة المواقع في الوصول الى محركات البحث من خلال ادراج كلمة البحث والنقر على زر انتر ليتم توجيهك الى محرك البحث بشكل مباشر وفوري.

مزامنة وادارة الحسابات

يتيح لك متصفح سي كلينر امكانية استيراد مختلف الحسابات وبيانات التصفح الاخرى من متصفح اخر كنت تستخدمه في وقت سابق وذلك من خلال اتباع بضع خطوات بسيطة من الاعدادات ، كما يتيح لك ايضا ادارة جميع الحسابات التي تستخدمها في تسجيل دخولك الى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخرى وللاشارة ان تلك الحسابات يتم تشفيرها وحمايتها بأفضل التقنيات المتاحة.

settings ccleaner browser

نقاط قوة متصفح سي كلينر CCleaner Browser

  • تنظيف مثالي للمتصفح : يمكن للمستخدمين بشكل سريع ازالة جميع اثار التصفح مثل ملفات تعريف الارتباط والمواقع التي قمت بزيارتها وهناك الكثير من التخصيصات التي يمكن استخدامها للتركيز على معلومات محددة محفوظة على المتصفح.
  • حماية من التصيد الاحتيالي : يقوم البرنامج بشكل اوتوماتيكي من كبح المواقع الضارة وبالخصوص مواقع التصيد الاحتيالي وفقا لتقنيات الرصد والفحص المسبق للمواقع الالكترونية الى جانب ذلك توفره على قائمة المواقع الضارة في قاعدة البيانات.
  • حماية كاميرا الويب : هناك شريحة واسعة من المستخدمين تكون دائما في حالة قلق من استخدام الويب كام دون اذن منهم حيث ان بعض الاكواد قد تحاول تشغيلها دون صلاحية او وجه حق وبهذا الصدد وفر برنامج سي كلينر تقنيات وازنة في المجال سوف تحمي محاولات الوصول.
  • الخصوصية : يقوم مستعرض الويب هذا بحجب جميع المعلومات الخاصة بك عن مواقع الانترنت المتعددة بما فيها اصدار المتصفح واللغة والاضافات المنصبة وغيرها من البيانات الاخرى.
  • استخدام بروتوكول HTTPS : بعض المواقع قد تكون لا تستخدم هذا البروتوكول الامن وهذا ما قد يضع الخصوصية في مرمى القراصنة والمتسللين حيث سوف يتمكنون من التجسس عليك وقد يصل الامر الى سرقة معلوماتك لهذا CCleaner Browser يقوم بتفعيل البروتوكولات على جميع المواقع الالكترونية.
  • السرعة والتوافق : يتم تقديم وعرض المواقع الرئيسية التي تقوم بطلب لزيارتها بشكل اسرع بمرات عن منافسيه ويعود السبب الى تقنيات الويب المتقدمة التي يعمل على تقديمها لمستخدميه.
  • واجهة المستخدم : المتصفح يدعم تنقل سلس بين الوظائف والادوات المقدمة للمستخدمين نظرا للواجهة المبسطة لابعد الحدود وقد تم تصميمها بشكل احترافي من قبل المطورين.

معلومات عن متصفح سي كلينر CCleaner Browser

💿 اصدار البرنامج :119.1.23320.200
📊 حجم البرنامج :5.43 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Piriform Software
ننصحك ايضا بالاطلاع على : تحميل جوجل كروم عربي Download Google Chrome

تحميل متصفح سي كلينر Download CCleaner Browser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-