الاحدث

تحميل بلوستاك محاكي الاندرويد 2024 BlueStacks للكمبيوتر

تحميل بلوستاك مجانا للكمبيوتر

تنزيل محاكي الاندرويد بلوستاك BlueStacks

 بلوستاك هو واحد من البرامج العملاقة في جعل الاندرويد بكامل خصائصه منصبا على نظام الويندوز وهذا يعني انك سوف تتمكن من تنصيب التطبيقات والالعاب التي قد لا تجد لها نسخة على الويندوز مثل لعبة فري فاير على سبيل المثال ، ويمنح محاكي الاندرويد هذا تجربة رائدة في التحكم بنظام الاندرويد حيث يمكن ضبطه والتنقل بين خصائصه باستخدام الكيبورد والماوس.

بلوستاك يقدم احدث نظام تشغيل اندرويد وهذا يعني امكانية تنصيب الالعاب والبرامج الحديثة دون مشاكل فضلا عن ذلك انه يعمل بخفة عالية مع استهلاك اقل قدر يمكن توقعه من الموارد اثناء تشغيل المحاكي ، فيما يلي سوف نعرض لكم اهم الخصائص الموجودة في بلوستاك والتي سوف نتوقف على اهمها وما هي نقاط القوة في البرنامج.

السلاسة في الاستخدام

يعمل بلوستاك على تقديم جميع الادوات والمزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال محاكي اندرويد ويبقى اهمها النظام وخيارات التحكم من خلال الكيبورد والماوس وايضا استعمال كاميرا الويب في عمل محادثات على المحاكي الى جانب التقاط الصور المباشرة ، ايضا يقدم المحاكي مجموعة من الادوات الجانبية مثل اداة التقاط الصور واداة التحكم في الصوت والاشعارات وتدوير الشاشة وغيرها.

بلوستاك للكمبيوتر

الالعاب والتطبيقات الحديثة

يدعم هذا المحاكي جميع انواع التطبيقات بما فيها الحديثة وهذا يمنحك افضل تجربة استخدام ممكنة فيما يتعلق بتنصيب العابك المفضلة التي كنت تلعبها على نظام الاندرويد وبالتالي الاستمرار بلعبها اثناء جلوسك وراء شاشة الكمبيوتر ، كما هو الحال مع التطبيقات التي لا يوجد لها نسخ رسمية على انظمة الويندوز مثل انستقرام و الواتس اب ، وهذا يعود الى نسخة الاندرويد المحدثة التي تقدم افضل توافق ممكن.

التكامل مع المتطلبات

بشكل تلقائي يتم التوافق مع كافة القطع الموجودة في حاسوبك ليشمل ذلك كارت الشاشة وكارت الصوت وايضا الهارد ديسك حيث يتم استخدامها في تحسين الاداء وجعل المحاكي يعمل بكفاةء عالية خلال عمليات التشغيل واستغلاله في تنصيب احدث الاصدارات من التطبيقات والالعاب التي تأخد الكثير من قوة الجرافيك ، ويمكنك تخصيص استغلال الموارد من خلال بعض الاعدادات الموجودة في بلوستاك.

شعبية BlueStacks

بالنظر الى ما يقدمه من خصائص ومزايا استثنائية حقق البرنامج نجاح منقطع النظير وهذا ما جعله احد الرائدين في مجال محاكيات الاندرويد ويستخدم الاخير على نطاق واسع حول العالم ، ويتم الاستعانة به ايضا من قبل المطورين الذين يمنحهم بشكل مباشر تجربة التطبيقات والالعاب التي يعملون على تطويرها على الكمبيوتر دون الحاجة الى هاتف ذكي.

تحميل فري فاير للكمبيوتر

اهم خصائص بلوستاك BlueStacks

نظام خالي من المشاكل

ان هذه من اهم المزايا التي يقدمها برنامج BlueStacks حيث النظام خالي من الاخطاء والمشاكل البرمجية مما يجعل الاستخدام بسلاسة حيث ان المطورين له قامو ببرمجته بشكل متقدم.

تنصيب عبر عدة طرق

يمكن تنصيب التطبيقات والالعاب انطلاقا من عدد من الطرق المختلفة من بينها تحميل ملف APK عبر متصفح الويندوز وتنصيبه مباشرة على المحاكي والطريقة الاخرى هي استخدام متجر التطبيقات والالعاب المتوفر الذي يسهل عليك تنصيب كل ما ترغب به بكل سهولة وهناك ايضا امكانية لاستخدام متجر جوجل بلاي الشهير.

تنصيب العاب الاندرويد على الكمبيوتر

تخصيص الموارد المستخدمة

يجعلك برنامج بلوستاك محاكي الاندرويد متحكما بالموارد المخصصة للمحاكي حيث يمكن تخصيص قدرة المعالج والذاكرة العشوائية ليتوسع فيها المحاكي وهذا يساهم في عمل موازنة بينه وبين الويندوز.

خيارات اخرى للتحكم

يعطي BlueStacks المستخدمين الكثير من الخيارات للتحكم في المحاكي من بينها تدوير الشاشة والتقاط صورة من المحاكي وحفظها على الهارد ديسك مباشرة وايضا هناك خيار السماح باستخدام احداثيات تحديد المواقع وغيرها من الخيارات الاخرى الاضافية.

معلومات عن برنامج بلوستاك محاكي الاندرويد BlueStacks

💿 اصدار البرنامج :5.14.20.1003
📊 حجم البرنامج :493 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Bluestacks Systems

تحميل برنامج بلوستاك محاكي الاندرويد Download BlueStacks

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-