الاحدث

تحميل افضل برنامج للنسخ الاحتياطي 2024 Backup4all للكمبيوتر

افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر

تنزيل برنامج النسخ الاحتياطي للملفات Backup4all للكمبيوتر

Backup4all هو برنامج احترافي حاز على الكثير من الجوائز تقييما لمجهوداته القوية في مساعدة المستخدمية في نسخ الملفات احتياطيا تحسبا للمشاكل التي قد تساهم في جعل الملفات مفقودة ولا يمكن التنبأ بالمشكلة حيث انك قد تفقد قدرة للوصول الى النظام في اي لحظة او تعرض الملفات للتخريب من احدى انواع الفيروسات الضارة. ويمتاز التطبيق بسلاسته في تنفيد العمليات الموكلة اليه علاوة على ذلك يستهلك التطبيق موارد ضئيلة من المعالج والذاكرة العشوائية الرام وانه متوافق مع انظمة الويندوز بجميع انوعها ويعرض خصائص فريدة في المجال سوف نتطرق اليها بشكل مفصل.

نسخ تلقائي للملفات

يقدم برنامج خاصية النسخ الاحتياطي بشكل اوتوماتيكي يكفي اختيار نوع الملفات والمجلدات التي يمكنك حفظها وعمل نسخة احتياطية منها ليقوم التطبيق بنسخها احتياطيا دون تدخل منك ، في خطوة تعمل على توفير الكثير من الجهد والوقت مقارنة مع الطريقة اليدوية التي يمكنك تنفيدها وبالتالي يمكنك الاعتماد على خطة الجدولة في تنفيد عمليات النسخ الاحتياطي واستخدام الكمبيوتر.

انواع البيانات المدعومة

يدعم برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all اغلب الملفات التي تتعامل معها بصفة يومية مثل الصور والفيديوهات الشخصية اضافة الى المستندات الرقمية مثل البي دي اف وملفات الوورد والاكسيل ، علاوة على ذلك يقدم لك التطبيق خيار نسخ البيانات الخاصة بالحسابات البنكية وكلمات المرور ، ويمكنك تخصيص انواع محددة من الملفات لحفظها احتياطيا او نقلها على سيرفرات التخزين الاحتياطية مثل جوجل درايف و دروب بوكس.

نسخ احتياطي للملفات

خصوصية الملفات

جميعنا لدينا تحفظ على انواع محددة من الملفات الشخصية الخاصة بنا حيث لا نقبل ان يتم الاطلاع عليها من اي كان ولهذا يقدم البرنامج امكانية حماية النسخ الاحتياطية التي يتم توليدها بإضافة كلمة مرور مع نظام تشفير قوي متعدد الطبقات يحول الى حماية امن بياناتك ومنع المتطفلين من الوصول اليها الا بعد ادخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها لملفك الخاص.

اهم خصائص برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all

دعم جميع الملفات

لا يوجد استثناءات في الملفات المدعومة حيث يمكن حفظ الصور والفيديوهات الشخصية بشكل مؤمن وتكوين نسخ احتياطية تجمع بين جميع البيانات الهامة في نسخة واحدة مضغوطة.

نسخ على الاسطوانات

من خلال هذه الخاصية سوف تتمكن من حرق النسخ الاحتياطية التي قمت مسبقا بتكوينها على الاقراص الليزرية المضغوطة CD / DVD بحيث لا تحتاج إلى برنامج منفصل للقيام بالعملية.

دعم سيرفرات الاف تي بي

بعض الخيارات المطروحة في حفظ النسخ الاحتياطية والمفضلة لدى بعض المستخدمين وهي حفظ النسخة على سيرفرات الافي تي بي وهذا ما يمكن لبرنامج Backup4all القيام به حيث يقوم بعملية المزامنة والرفع بشكل مؤمن وخالي من المشاكل.

حماية وتشفير للنسخة الاحتياطية

هاته النسخ الاحتياطية قد تحتوي على ملفات شخصية ومهنية خاصة بك ولتجنب وقوعها بين الايادي الخطأ يمكن تعيين كلمة مرور قوية مع تشفيرها وجعلها على النسخة حتى لا يتم الاطلاع على محتوياتها دون ادخال كلمة المرور الخاصة بك.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي

معلومات عن افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Backup4all

💿 اصدار البرنامج :9.9.846
📊 حجم البرنامج :150 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Softland

تحميل افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Backup4all

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-