الاحدث

تحميل مسجل سطح المكتب 2023 Ashampoo Snap اخر اصدار مجانا

عمل شروحات احترافية

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر Ashampoo Snap

 Ashampoo Snap هو مسجل احترافي لشاشة الويندوز ويمكن من خلاله اعداد الشروحات الخاصة عن ادوات وبرامج المونتاج على سبيل المثال ويمكن تحويل هاته الفيديوهات الى مورد مادي من خلال اعداد قنات على اليوتيوب وتقديم المحتوى التقني المتعلق بالشروحات التي يكون بمقدور المستخدمين مشاهدتها والتفاعل مع المحتوى المقدم على قناتك ، يمكن استعمال مسجل سطح المكتب Ashampoo Snap في تصوير الالعاب المفضلة لديك بطريقة احترافية نظرا لاستهلاك التطبيق موارد ضئيلة طيلة عملية التسجيل مما يجعل التأثير على الالعاب امرا مستبعدا وهذا ما يبحث عنه ويرغب به المستخدم.

ما هي استخدامات Ashampoo Snap ؟

تسجيل الشروحات من شاشة الويندوز بجودة عالية وتقديمها على قنواتك وصفحاتك على شبكات التواصل الاجتماعي حيث ان البرنامج الى جانب خبرته الكبيرة في تسجيل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة يقدم لك محرر خاص مدمج يساعدك على اضافة التعليقات النصية والرسومات والاشارات وبعض الرموز التي تساعد المتلقي في استيعاب كل ما تقوم به على شاشتك.

تصوير سطح المكتب

هل يدعم البرنامج التقاط الصور ؟

يقدم البرنامج ايضا امكانية التقاط صور ثابتة من سطح المكتب باحترافية عالية وحفظها على الهارد ديسك بأكثر من صيغة وتنسيق ويمكن استيراد تلك الصور الملتقطة واضافتها الى محرر مدمج لادخال التعديلات وتقديم الشروحات على الصور التي يتم التقاطها قبل مشاركتها على الانترنت او رفعها على مواقع الويب.

التعرف التلقائي اثناء التسجيل

يقدم برنامج تسجيل سطح المكتب Ashampoo Snap خاصية Snap's Magic Eye التي تكون وظيفتها هي التعرف على المكونات والنوافذ والقوائم وايضا الصور وبالتالي ستوفر التقاط سريع وفعال للشاشة كما يمكن ان تساعدك الميزة في التقاط اجزاء مخصصة من الشاشة بطريقة تلقائية ، هذه الخاصية هي طفرة في مجال التسجيلات وستضمن افضل اداء ممكن.

اهم المزايا في برنامج Ashampoo Snap

جودة عالية في التسجيلات

عند استخدامك لهذا البرنامج سوف تستطيع تسجيل الفيديوهات وكل ما يدور على شاشة الويندوز بأعلى جودة في الفيديو مما يجعلها ذات قيمة كبيرة وهذا بفضل الاعتماد على كارت الشاشة بشكل جزئي.

تخصيصات قبل التسجيل

يتيح لك برنامج تصوير الشاشة Ashampoo Snap الاعداد القبلي لخصائص متعددة من بينها ضبط الصيغة وايضا اختيار النوافذ المراد تسجيلها واستبعاد الاجزاء الاخرى من التسجيل فضلا عن استخدام المسارات الصوتية المدعومة في التطبيق.

تحميل برنامج اشامبو سناب للكمبيوتر

التقاط صور ثابتة من الشاشة

لا تقتصر ادوار هذا البرنامج فقط على تصوير الشاشة بالفيديو بل تشمل ايضا امكانية اخد صور ثابتة من سطح المكتب وحفظها بصيغ متعددة شائعة من بينها PNG , JPG , GIF.

محرر للتسجيلات

في حالة كنت تحتاج الى اضافة بعض التعديلات على الفيديوهات والصور الملتقطة ستكون امامك فرصة كبيرة للقيام بكافة مهام التعديل والتي تشمل تقطيع الفيديو ودمج اللقطات وايضا كتم الصوت في اجزاء محددة من الخط الزمني للفيديو وهناك ايضا قائمة من التعديلات المخصصة الاخرى.

تسجيل الفيديو من الويب كام

البرنامج يمنحك امكانية تسجيل الفيديوهات مباشرة من كاميرا الويب المتصلة وتركيب الفيديو الملتقط مباشرة مع تسجيل الشاشة مما يعني اضافة التفاعلات والتعليقات باستخدام وجهك والصوت المسجل انطلاقا من الميكروفون.

معلومات عن برنامج مسجل سطح المكتب Ashampoo Snap

💿 اصدار البرنامج : 14.0.7
📊 حجم البرنامج : 140 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Ashampoo GmbH

تحميل برنامج مسجل سطح المكتب Download Ashampoo Snap

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-