الاحدث

تحميل برنامج عمل سلايد شو بالصور 2023 AquaSoft SlideShow للكمبيوتر

تحميل برنامج عمل سلايد شو بالصور للكمبيوتر

برنامج لعمل سلايد شو للكمبيوتر AquaSoft SlideShow

AquaSoft SlideShow هو برنامج رائع يقدم لك خدمة تصميم سلايد شو مميز من خلال الصور لجميع انواع المناسبات مثل اعياد الميلاد او الزفاف او اي مناسبة اخرى حيث انه يتضمن كافة الادوات التي تحتاجها في انشاء سلايد شو احترافي مميز يستحق المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ، الى جانب ذلك يتضمن مجموعة مميزة من الفلاتر الجاهزة للاستخدام على الفيديو ، البرنامج يمتاز بسلاسة الواجهة الرسومية حيث يمكن التنقل بين ادواتها بطريقة تجعل المبتدئين معنيين بالاستخدام قبل المحترفين ويمكن تكوين سلايد شو من خلال بضع خطوات بسيطة ونقرات من الماوس ، الى جانب ذلك البرنامج خفيف على الموارد المعالج والذاكرة العشوائية وهذا ما يجعل البرنامج ضمن افضل التطبيقات المناسبة للمستخدمين الذين يمتلكون حواسيب ذات مواصفات متوسطة او متواضعة.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

انشاء فيديوهات منزلية قصيرة من خلال مجموعة الصور واستخدام المؤثرات الانتقالية التي سوف تجدها في التطبيق لتوثيق ابرز الذكريات الشخصية مثلا اعياد الميلاد ورحلات السفر التي قمت بها ، وتجدر الاشارة الى انه يدعم استيراد مختلف الوسائط التي يمكن استخدامها في انشاء فيديوهات احترافية من خلال بدل اقل جهد ممكن ، ويساعدك ايضا على حفظ الفيديوهات وتجهيزها ليتم تشغيلها على الاجهزة المتعددة مثل الهواتف الذكية او حتى حرقها على الاسطوانات المضغوطة لمشاهدتها عبر مشغل الاقراص.

سلايد شو احترافي من الصور

تعزيز جودة الفيديوهات والصور

قبل عمل سلايد شو من الصور والفيديوهات المضافة يمكنك اجراء بعض التحسينات والتعديلات عليها وجعلها اكثر جمالية من الحالة الاصلية التي كانت عليها ، ستجد ضمن المحرر خيارات متعددة للتعامل مع جودة الوسائط من بينها امكانية تعزيز وضوح الالوان والاضاءة والتحكم في السطوع وتشبع اللونين الابين والاسود ، مع امكانية اضافة بعض المرشحات الكاملة وتطبيقها لاعطاء صورك وفيديوهاتك لمسة جمالية بسهولة تامة.

PICTURE IN PICTURE

ميزة رائعة اخرى يقدمها لنا برنامج AquaSoft SlideShow وهي صورة داخل صورة وتكمن وظيفتها في عمل كولاج من الصور الخاصة بك واضافة تأثيرات متحركة تكون التمرير بين الصور المضافة بطريقة عصرية ويمكن استخدام مجموعة من القوالب المتاحة لاستخدام هذه الميزة في المرور بين صورك العائلية والشخصية بشكل احترافي ، واضافة بعض العبارات النصية الجميلة في اعلى البوم الصور.

AquaSoft SlideShow

مميزات برنامج عمل سلايد شو AquaSoft SlideShow

دعم الموسيقى

في عروض السلايد شو سوف تحتاج الى اضافة ملف صوتي خاص بك ودمج مع العرض والبرنامج جاهز للعملية حيث يمكن اضافة الموسيقى التي سوف تتماشى مع نوع السلايد شو وذلك من خلال تحميلها من الانترنت او كانت موجودة في الهارد ديسك او اي مصدر اخر.

تأثيرات انتقالية

يحتوي برنامج عمل سلايد شو بالصور AquaSoft SlideShow على قائمة كبيرة من المؤثرات الانتقالية التي يسهل اضافتها للفصل بين الصور بطريقة جد مميزة للغاية وتستطيع التحكم في مدة التأثير بالثواني.

دعم مختلف الوسائط

البرنامج يدعم استيراد مجموعة كبيرة من الصيغ الرقمية الخاصة بالصور والفيديوهات وايضا الصوتيات ويمكن ادراجها باستعمال ميزة السحب والافلات الى واجهة التطبيق.

الحفاظ على الجودة

جميع الصور والفيديوهات التي تقوم بإضافتها لغرض تكوين السلايد شو تبقى بجودتها كاملة ولا يتم التأثير عليها مما يمنحك جودة عالية في العروض التي تقوم بإنشائها.


تصميم سلايد شو احترافي

محرر للصور والفيديوهات

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الادوات التي يمكن استعمالها في تعديل الوسائط المضافة مثل تقطيع الاجزاء واستئصال المقاطع غير المرغوب فيها من الصور بطريقة سهلة قبل ادراج الفيديو او الصورة على العرض.

اضافة النصوص

يسمح البرنامج ايضا بإدراج النصوص على العروض المقدمة ويمكن مثلا اضافة بعض العبارات الجميلة مع التحكم الكامل في الموضع وحجم النص ونوع الخط ولونه.

معلومات عن برنامج عمل سلايد شو بالصور AquaSoft SlideShow

💿 اصدار البرنامج : 12.3.07
📊 حجم البرنامج : 341 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : تريال
🏢 الناشر : AquaSoft

تحميل برنامج عمل سلايد شو بالصور AquaSoft SlideShow

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-